الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا ما نغص على طلعة جده ...

هذا ما نغص على طلعة جده ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al-qarni
    al-qarni

مبتعث مجتهد Senior Member

al-qarni كندا

al-qarni , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى computer , بجامعة LU
    • LU
    • computer
    • ذكر
    • Sudbury, ON
    • كندا
    • Dec 2007
    المزيدl

August 6th, 2008, 01:35 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    بعد ما دققت اوراقي في ابها والحمد لله كل تمام التمام قلت خليني اخذ لي كم يوم في جده علشان اريح اعصابي
    وبالصدفة قابلت واحد من اصحابي من نفس الكلية وسولفت انا وهوه واسمي زي اسمه وقالي ان الكلية كتبت اسمه في الوثيقة مختلف عن الجواز وانا سمعت الخبر طرت وراجعت اوراقي ولقيت الاسم متغير فرق حرف واحد ...
    الاسم في الجواز : mohammed
    الاسم في الوثيقة : mohamed
    بالله في كلية في العالم ما تعرف تكتب اسم محمد ؟؟؟
    ومن يوم تاكدت والله طفشاااااااااااااان ومهموووووووووووووووووم واحس ان الكلية ضيعت مستقبلي ....
    الله لا يوفق من كان السبب ...
    الكلام هذا كان البارح باليل وانا دققت يوم الاثنين 25 -8-1429
  2. من جد شي يقهرررر

كل شوي يطلع لنا شي من هالكليات

الحال من بعضه*_*

بس ان شالله بيكون في حل
    لاني قريت في وحده من مواضيع المنتدى

بما انو كليتكم تتاخر في تغير الاسم وحوسه
    رووح للجوازات وغير اسمك ان شالله يساعدك!!!!!
    7 "
  3. ياخي لاتهتم ان شالله خير
    اجل انا اش اقول الي الاسم في الجواز غير والوثيقه غير والي عطيتهم اياه في الطلب غير بس عدلته على اسم الجواز ورحت الجوازات ابي اعدله قلي ادفع 150 واعطاني ورقه قلي عبيها واكتب الااسبلنق الصحيح وتعال وابشرك لقيت قسايم الله لايعوق بشر .
    بس اكرر لاتشيل هم المفاضله حتكون في المعدل فقط لاغير لسه في اجراءات ثانيه ياليل ماطولك يعني بالعربي اذا اترشحت بيقولولك تعال واذا رحت ابيك تكون جاهز وانا اخوك يعني سنع عمرك من الان عدل وغلق امورك وان شالله خير لاتشيل هم لان الوزارة ماراح تراسل الجامعات الا بعد الترشيح وموفق اخوي ان شالله اكون افدتك ادعيلي الله يوفقني وانقبل السنه في البعثه لان العام سقط اسمي ...............................
    7 "
  4. انا نفس الشي لقبي بالجواز غير الوثيقة
    بس تراني قدمت العام ومشيت لحد القبول النهائي بعدين صارت مفاضلة المعدل وما مشي حالي
    وذي السنة دققت ومشيت اوراقي يعني مافي اي مشكلة اذا جاك القبول النهائي ذيك الساعة اسال واذا يفرق سنع امورك على قول الاخوان والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.