الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختلاف بين الاسم في الوثيقه والجواز مصيبه وهذا الدليل

اختلاف بين الاسم في الوثيقه والجواز مصيبه وهذا الدليل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5740 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فلانه84
    فلانه84

مبتعث مجتهد Senior Member

فلانه84 أستراليا

فلانه84 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى PUBLIC HEALTH , بجامعة UNSW
    • UNSW
    • PUBLIC HEALTH
    • أنثى
    • SYDNEY, NSW
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

August 11th, 2008, 07:34 AM

المدير التنفيذي للبرنامج: بالامكان تصحيح الاخطاء البسيطة واللحاق بالمنافسة
    مراكز تدقيق وثائق المبتعثين تستبعد 3270 ملفا غير مطابقة

فهد الشيخ - جدة
    استبعدت مراكز تدقيق وثائق ومعلومات المتقدمين الى برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي 3270 ملفا لعدم مطابقتها لما دونه مقدموها في المرحلة الاولى وذلك من بين 7582 ملفا تم استلامها في المراكز الستة بمختلف انحاء المملكة. اعلن ذلك لـ"عكاظ" الدكتور عبدالعزيز الخريف المدير التنفيذي للبرنامج في مرحلته الرابعة مشيرا الى ان عدد المستفسرين عن شروط وطلبات البرنامج بلغ 9897 طالبا وطالبة. وبين انه تجرى حاليا عملية الفرز وادخال النتائج والمقارنة مع السجلات مشيرا الى وجود قواعد بيانات اخرى ينبغي ان تتم المقارنة معها مثل اختبار القدرات والاختبارات التحصيلية ونتيجة الثانوية العامة وتوقع ان تنتهي عملية الفرز خلال شهر شعبان الحالي.
    وردا على سؤال "عكاظ" حول ما اذا كان تصريح وزير التعليم العالي عن ابتعاث اكثر من خمسة آلاف طالب وطالبة يعني قبول جميع اصحاب الملفات المطابقة (4312) اجاب: لا يشترط ذلك لان الملفات غير المطابقة وعددها (3270) بعضها يتضمن اخطاء بسيطة مثل ادخال 3.09 بدلا من
    3.90 او وجود اختلاف بين الاسم في الجواز ووثيقة التخرج وبامكان اصحابها تعديل الخطأ وبالتالي تنطبق عليها الشروط ويكون بامكانهما المنافسة على المقاعد المتاحة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــ

يالطيف نفس اعرف ايش الاخبار هه الي تطلع فجأة وتعكر المزاج

لاحول ولاقوة الا بالله

ياجماعه نفسي اعرف

كيف اقدر اعدل؟؟

وفين بالضبط؟؟

ومتى؟؟

يعني انتظر بعد مايصدر القبول النهائي او من الان

ساعدوني ترى انا خلاص تعبت من هذه المواضيع

اتمنى الاجابات تكون بالتفصيل عشان اقدر استوعب
  2. اختي فلانه

اسالي مجرب انا كانت عندي هذي المشكله بس الحمدلله حليتها قبل اروح للتدقيق

اول شي قبل اجاوبك لازم نعرف وين الخطا بالجواز والا بالوثيقه ؟؟

اذا كان الخطا بالجواز روحي الجوازات وغيري الجواز

اذا كان من الوثيقة (مثلي) فلازم تروحين الجامعه وتغيرينها من هناك انتي بجده ما اعرف نظامكم

بس انا خريجة جامعة الملك سعود طلبوا مني شهادة الثانوية عشان يشوفون الاسم فيها وهنا كانت المصيبه

لان الغلط موجود بشهادة الثانوية برضو فقالوا لي لازم تغيرين شهادة الثانوي من ادارة التعليم بالشرقية (لاني اصلا من الشرقيه) وبعدين تجين عندنا الرياض عشان نغير لك الوثيقة

طبعا حست حووسه ما يعلم بها الا ربك وضغط نفسي كبير لان ما كان في وقت ووقت تقديمي كان قريب

بس الحمدلله ربك سهل باخر لحظه غيرت شهادة الثانوي بعد عناااااااااااااااااااااء وبعدها رحت الرياض وعدلت الوثيقة

ورحت ادقق والحمدلله كانت الامور اووكي

مشكلتي الحين للحين ما جا لي تم التدقيق

الله يسهل

اي استفسار انا حاضره
    7 "
  3. اختي هدي اعصابك انتي تدرسي يجامعة الملك عبدالعزيز

اش راح تسوي ؟

تروحي المركز الشامل اللي في العمادة والقبول وتاخذي طلب وثيقة بدل فاقد هاذي ب 50 ريال وبعدها روح تروحي بنك سامبا اللي بالجامعه وتسدديه من التلير يكون عندي 50 كاش

وترجعي للمركز الشامل عند ادارة الخرجين تعطيها انك دفعتي بعدها راح تجيب لك وثيقة بدل فاقد طبعا هذا عشان تعدلي اسمك ويصير زي الجواز

انتي راح تجيبي لها صورة من الجواز عشان تعدل الوثيقة زيه

واي استفسار انا موجوده مع العلم انه الموضوع ماياخذ 5 دقايق طيب

اتوكلي وهدي اعصابك
    7 "
  4. السلام عليكم يا أخواتي والله أكون سعيد لمن أشوف واحد في مشكلة ويأتي أخوانه يساعدوه صراحة أكون سعيد لأبعد ماتتصورون ما أدري ليش!!!!!
    وجزاكم الله ألف خير ويوفقكم ربي في البعثة
    قال الرسول صلى الله عليه وسلم (خير الناس أنفعهم للناس )
    7 "
  5. لا حول ولاقوة الابالله
    عندي اختلاف في اسم العائلة بين الجواز والوثيقة والسبب الجوازت كاتبةه اسم العائلة غلط وما انتبهت الا ليلة التدقيق وش الحل الحين
    حلم البعثة طار
    حسبي الله ونعم الوكيل حسبي اله ونعم الوكيل
    سألت الموظف عند التدقيق وقلت له في مشكلة في مشكلة قال ثلاث مرات لا
    اليوم مع هذا الخبر اتوقع ان ملفي من اول المستبعدين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.