الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كدا صارلي في مكتب الوزير لأاني بنت !!!!

كدا صارلي في مكتب الوزير لأاني بنت !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. berry ../

كافحي أكثر و أكثر ..
    ولا تسمحي لأي شي يوقف بطريقك ..
    انتي انسانه قويه .. طموحه و متفوقه ماشااءالله عليك ..
    و انا متأكده انك راح تحققين أحلامك مهما طال الوقت ..
    لو كان بيدي اساعدك فهذا الموضوع صدقيني ماراح اتأخر لحظه ..
    ولكن كل اللي أقدر اقولك اياه:
    - كثري من الاستغفار و الدعاء و استغلي فرصة هذي الايام المباركه ..
    - لاتعلقين آمالك بالبشر، خلي آملك بالله وحده وهو على كل شي قدير ..

دعواتي لك بالتوفيق ،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة berry
    xeen انا مارحت للشموسه والحرر الا عشان اقابل الوزير اللي مكتبه مفتوح للشعب(المفروض) مين ماكان سواء بنت اوولد

ومااتحملت دا الشي والحر الا عشان يقبلني في البعثات
    المنظر الغير حضاري انه انا البنت يلطعوني برا في الشمس كأني بشحت ومايدخلوني جوة عشان ماعندي لا أخ ولا أب وجايه بنفسي....

الله يعينك يا اختي والله شيء يرفع الضغظ وهذا على قولتك المفروض بس الظاهر انه باب الوزير

مفتوووح مجرد شعررررررررررررات
    7 "
  3. طيب أنا أبغى كل المعلومات المطلوبه وأنا بوصلها للشخص هذا بنفسي وإذا يقدر يساعدك أكيد ما بيقصر
    أعذريني ما أقدر أعطيك رقمه
    لكن إذا تقدري تكتبي المعلومات المطلوبه هنا .. وبحاول أقدم المساعده إللي أقدر عليه .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة berry
    xeen انا مارحت للشموسه والحرر الا عشان اقابل الوزير اللي مكتبه مفتوح للشعب(المفروض) مين ماكان سواء بنت اوولد

ومااتحملت دا الشي والحر الا عشان يقبلني في البعثات
    المنظر الغير حضاري انه انا البنت يلطعوني برا في الشمس كأني بشحت ومايدخلوني جوة عشان ماعندي لا أخ ولا أب وجايه بنفسي....

انا طالعه الرااااااااااااااااااااااااابعه في دفعتي ونسبتي 4.22 من 5 يعني ناقصني قليل جدا مو قهرررر

وغيري عمل نفس الحركه دي وراح للوزير وانقبل

ياجمااااااعه ايش هوا الحل اختي انا ماعندي رصيد كافي عشان اراسلك رساله خاصه بس لو انتي تقدري تدخلي وترسليلي مسج خاص ليا وتكتبيه في كل الي عندك والرقم حق الشخص انا اكون شاكره لكي

وشكرا للجميع ع المواساة والله يوفقنا كلنا وان شاءالله ربنا مايضيع تعبنا يارببببببب

اولا اهنيك والله على اصرارك وعلى طموحك
    ثاني شي لا تلتفي لكلام اي احد يحاول يحبطك او ينزل من معنوياتك ,, الله يوفقك دنيا واخره

ثالثا تدروا اني من 7 سنين يعني من قبل ما يجي برنامج الابتعاث حق الملك عبدالله وانا احاول في البعثة والى يومكم هذا ما تحطمت والامل بالله موجود

وتدروا اني موظف في اكبر شركة في المملكة والخليج وراتبي اللهم لك الحمد عالي جدا جدا وبالرغم من ذلك مستعد لو جاتني البعثة استقيل من بكرة؟؟

عارفين ليه؟؟؟

لان عندي طموح وهدف لازم احققه وانا حلفت بالله لاطلع اكمل بره حتى لو بعد 10 سنين ,,, حتى لو اجمع فلوس من دحين واطلع على حسابي....

اخيرا ( للصائم دعوة لا ترد )

مايحتاج اذكركم

دعواتكم لي بالتوفيق والابتعاث

7 "
  5. لقد قمت بعمل جبار يستحق ان تحصلي على البعثة
    لكنني انصحكي بالمحاولة ولكل مجتهد نصيب
    لكن لو كان عندك واسطة ماكان ابتهدلتي حتى لو معدلك 2 من 5 كان مشوا اورقك
    لكن في هذا الزمان الذي بواسطة تمشي اموره
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.