الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الزمالة الطبية وشرط خمس سنوات

الزمالة الطبية وشرط خمس سنوات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rose246
    Rose246

مبتعث جديد New Member

Rose246 ألمانيا

Rose246 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من ألمانيا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى دكتور , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • دكتور
    • ذكر
    • السعودية, الشرقية
    • ألمانيا
    • Apr 2007
    المزيدl

September 11th, 2008, 09:56 PM

اخواني الاعزاء يوجد شرط للتقديم على الزمالة ان لا يكون مضى على التخرج اكثر من خمس سنوات وعندما حسبت السنين بعد تخرجي اجد انها خمس سنوات وكذا شهر فهل هذا سيؤثر على القبول حيث اني استقلت من وزارة الصحة افيدوني جزاكم الله خيرا وشكرا للجميع
  2. ما اتوقع انه يؤثر على القبول بالزمالة لان المتقدمين قليل مرة
    ولكن خايف تكون الصعوبة بالقبول برا لان الكثير ما يقبلوا بعد كذا مدة

بس غريب ليه بعد هالوقت تستقيلي من الصحة وتروحي بعثة
    اكيد شي راجع لك بس اتمنى تفيدينا بتجربتك لاني تو متخرج ومقدم بعثة
    7 "
  3. شكرا اخي على الرد الجميل ولكن انا عندي قبول من المانيا وحاولت الابتعاث عن طريق وزارة الصحة ولم اوفق وحصلت على عدة قبولات من بعض الدول ولكن المشكلة ان دائما ارفض من قبل اللجنة اوقات بحجة التخصص واوقات بحجة اللغة ولك جزيل الشكر على اسداء النصيحة وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. شكرا لك اخي على الرد الجميل ولكن انا عندي قبول من المانيا وحاولت الابتعاث عن طريق وزارة الصحة ولم اوفق حيت حاولت عدة مرات ولم اوفق احصل على قبولات من بعض الدول ولكن وزارة الصحة تتحجج مرة باللغه المغايرة للانجليزي ومرة بالتخصص غير مطلوب ومرة بطول مدة الدراسة وغير ذلك ولك جزيل الشكر على اسداء النصيحة وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.