الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أول شي تسويه بعد مايطلع أسمك في الترشيح النهائي .. ومستعجل على الطلعه؟؟

أول شي تسويه بعد مايطلع أسمك في الترشيح النهائي .. ومستعجل على الطلعه؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5691 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حنبدأ من الأول .. كل واحد يوقف في الصف بلييييييييز وينظر دورو

sent out
    تقدري تجيبي القبول بنفسك .. بعض المعاهد تطلب ضمان مالي وبعضها لا .. بس لازم تلتفتي لمسألة القبول في الجامعه اذا يمديك تجيبي قبول للجامعه والمعهد يكون ممتاز >> خلي اختيارك مدروس ..والوزاره ماتلزمك بالقبول ..انا نفسي جطلت فيهم العام الماضي وجبت لي قبول بنفسي لا وخليت الملحقيه بعد ترسل الضمان المالي للمعهد .. هم حيقولو لك كلام يخوف بس قد مافيك جطلي فيهم .. رقم الترشيح عندك والبعثه من حقك ..
    أما المبلغ ماأقدر أفيدك فيه .. عندك منتدى الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص يفيدك أكثر

ليان بنت خالد
    أكثر من مره أقول : الموضوع يعتمد على الشخص نفسو .. على الدولة الي حيطلع لها ..على امكانية حصولو على قبول اذا قدم لنفسو .. وكثير أمور ..أنتي وزنيها بنفسك وشوفي الأنسب لك ..يعني طالبه طالعه للماستر ومعدلك حلو وطالعه لبلد فيه زحمة جامعات زي امريكا وكندا وبريطانيا .. ولغتك حلوه .. وبإمكانك تسوي كل متطلبات القبول وشروطو في هذي الحاله وضعك مره حلو ..

ونصيحه لوجه الله ..قد مافيكم أبحثو وأبحثو في مواقع الجامعات عن تخصصاتكم ومتطلباتها قبل لاتروحو للمكان الي في بالكم تروحوه ..

7 "
  2. السلام عليكم

الله يعطيك العافيه يارب

بدي اسالك

الحمدلله انا انقبلت

طيب

وبدي اتصل على الوزاره اطلبهم الضمان المالي ... متى اتصل اليوم ولا بكرى ومتى ؟؟؟

وايش اقلهم بالزبط

اطبح عليهم واقلهم ادووووووني الضمان المالى حقي ولا ايش

كمان شي تاني .... انا مني فى الرياض كيف لازم اطلع بنفسي اخدو ولا يرسلولى هوا على البريد ؟

وبعد ما اخد الضمان الله يطول بعمرك

ابداء ادور على معهد صح كدا

طيب الله يسعدك اي هيا الاشياء الاساسيه الى اعتمد عليها فى اختيار المعهد

والله يجزاك كل خير يارببببببب
    7 "
  3. فرجك يارب
    الضمان المالي أتوقع ينكتب عندك في حالة الطلب ..أنو تم طباعة الضمان المالي .. أو بنفسك تشيك كل يوم على تلفون الوزارة وتاخذ الخبر ..
    وكان العام الماضي بلإمكان انو أحد يستلم الضمان المالي عنك ..بس السنه ماأدري ..أسأل وبتلقى الجواب عن الوزاره ..

الأشياء الأساسية والي ماتتنازل عنها للمعهد ..
    المستويات الي عند المعهد ..البرامج الي يقدمها والي يكون واحد منها خاص للتهيئة للدراسة الأكاديميه .. عدد الساعات الي تدرسها في الأسبوع .. طريقة التدريس وعلى ايش تعتمد .. هل المواد مقسمة في كلاسات معينه .. وقبل كل شي سمعة الجامعة >> يفضل المعهد التابع للجامعة

المتمكن
    اذا انت بني ادم قلبك جامد ..خليك راسي على الي تبيه .. الوزاره تقولك نجيب لك قبول.. فيك تنتظر تشوف قبول الوزراه يناسبك ولا لا ..وفيك تجيب لك قبول من الحين .. انا العام الماضي انتظرت قبول الوزارة وكان من حظي انهم تأخرو على ماجابوه .. وماعجبتني الجامعه والمعهد بعد ماسألت الي يدرسو فيه .. وجطلت فيهم وفي مكتب القبولات >> كل يوم كان يدز لي ايميل تعال خذ قبولك .. راسلت المعهد الي ابيه وجبت قبول وخليت الملحقيه ترسل الضمان لهم >> لأن اسمائكم بتكون موجوده اوردي عن السفارات والملحقيات وبرضو بعض الجامعات والمعاهد
    7 "
  4. لو سمحت اخوي

انا جواز السفر عندي ينتهى السنة دي لو ابا اجددوا

كيف اراجعهم واغير رقم الجواز وكمان ابا ابدل المحرم مانى عارفه ايش الاجراءات ياليت اللي عندوا اى معلومه يفيدني

والله يجزاكم خير
    7 "
  5. انا مو مستعجلة عالدراسة وممكن اطلب تأجيل بسبب مشكلة بالمرافق
    بس حابه اسأل اقدر اغير الدولة من سنغافورة لماليزيا مع انها غير شاملة ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين المرحلة الرابعة،وهل مسموح اني انقطع عن البعثة بدون اي عواقب او تعويض اذا لم يناسبني الوضع هناك؟
    7 "
  6. اخووي عبدالررررؤف
    صرررررراحه ما في كلمة توصف مدى اعجاااااااااااابي بتعاونك و ردووووووووودك الراااائعه
    يا اخي والله من جد اقرى الموضوع و الله مستمتعه با الاسئله و الاجوبه
    و تفاعل حلو ماشاءالله الله يوفقك يارب و يسهل امرررك
    المهم انا حابه اقول اني و لله الحمد انقبلت ماستر تسويق بريطانيا
    و انا بفكر انتظر الملتقى زي ما حضرتك اتفضلت و جاوبت على بعض الاسئله
    و استنى اذا جابولي قبول حلو الخير و اهلو اذا لاء عاد الله يكون في العون بدور على قبول تاني
    انا اعرف زميلتي بتدرس في مدينة سوانسي في بريطانيا طبعا والله نصحتني بيها بلد حليوه تقول و صغيره و الاهم انو اسعارها جيده نوعا ما عن و سط البلد او قالتلي كارديف برضو مدينه كويسه و قريبه من سوانسي بحوالي نص ساعه و تبعد عن لندن حوالي ال 4 ساعات يعني اختار يا ( سوانسي او كارديف)
    المهم و عشان لا اكثرررر كلااااااام
    ايش رئيك اخوي.. انتظر الملتقى ولا خلاص اتوكل و اكلم زميلتي تجبلي قبول في نفس جامعتها و ولا اييش قوووولك اخوووووووي
    مشكووووووووور و ما قصرررت
    اختك,,,,,,,,, الملاك
    (نسيت اقولك ,,, انا ماني مستعجله على الطلعه ولا شي وقت ربي ما يريد المهم اموري تكون تمام ان شاءالله 100% يعني اذا خلصت اوراقي بسرعه الخير من الله و اذا بتاخذ وقت خيرة الله وقت ربي مايريد المهم الحمدلله القبول جا و خلاص)
    7 "
  7. سوري عارفة اني راح اطفشك بأسئلتي بس فيك الخير واحنا نستاهل.....
    لو بأغير الدولة اعمل الطلب للوزارة قبل الملتقى ولا بعده لأنه فاضل تقريبا شهر ومانقدر نطلب قبول بالجامعة بدون الضمان المالي وهذا مايصير الا بعد الملتقى
    7 "
6 من 11 صفحة 6 من 11 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.