الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفقكم جميعا ...... وانا ..... الهما فوضت امري لك حسبي الله ونعم الوكيل

الله يوفقكم جميعا ...... وانا ..... الهما فوضت امري لك حسبي الله ونعم الوكيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ليـــه بســـــــــــ
    ليـــه بســـــــــــ

مبتعث مجتهد Senior Member

ليـــه بســـــــــــ غير معرف

ليـــه بســـــــــــ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى طالب , بجامعة جامعة برتسلافا للتكنلوجيا
    • جامعة برتسلافا للتكنلوجيا
    • طالب
    • ذكر
    • سلوفاكيا, برتسلافا
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 12th, 2008, 02:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف الف الف مبروك للجميع الي انطبقت عليهم الشروط والله يوفقكم دنيا واخر

والصراحه انا لي رب كبيرررررر ما ينساني بس تدرون وش كنت بسوي لو طلع اسمي

والله والله كنت ناوي اول ما اسمع اني انظميت للبعثه او اني قريت اسمي اروح احط راسي بلارض سجود شكر لله واذبح خاروف نذرا وامي تصلي ركعتيين شكر واخوان لكن

لا حووووووووووووووووووووووووووووووول ولا قوة الا بالله لي رب كبير

الحقيقه انا شروطي ماهي كامله عندي بس القدرات والتحصيلي ويعدين يا اخوان بصراحه ما تلحضون ان القدرات والتحصيلي ظلمت ناس واااااااااااجد والغرض من الاختباريين كله عشان غرض مالي ....بالله مو حرام عليكم يا مركز القياس تحرمونا هذي الفرصه ويا وزارة الظلم العالي بالله مو ظلم لا حوووووووووووووول ولا قوة الا بالله والله يا اخواني تحطييم بتحطييم انا وش اسوي الحيين لا حووووووووووووووووووووووووووول ولا قوة الا بالله والابلاء من كذا اني متامل اني بحقق فوز بالبعثه واخرتها ......... رفض ملفات الغير مطابقيين للشروط

حسبي الله ونعم الوكيل يا رب فوضت امري لك لا تحيجني لا حد
  2. الله يكون بعون الجميع

من توكل على الله فهو حسبه

ماتدري يااخوي يمكن تنعكس الآية وتلاقي نفسك من ضمن المقبوليين

انا على رغم ان الشروط كلها منطبقة علي بس خايفة اني ماانقبل بس كلي آمل ورجاء بالله

وسواء جاتني البعثة أو لا فأكيد بتكون خيرة لي

وكل أمرك لله وان شاء الله مايصير الا اللي مكتوب لك
    7 "
  3. كن واثقا بالله واصبر لحكمه
    تفز بالذي ترجوه منه تفضلا
    .
    .
    .
    وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبه قالوا انا لله وانا اليه راجعون اولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمــه)

وقال تعالى
    (الم تعلم ان الله على كل شيء قدير)

تدبر في معنى الايه الله يوووفقك ويكتب لك البعثه ماتدري ايش ربي كاتب فالايام الجايه
    ايش اقول انا كل سنه اقدم الا هالمره والحمدلله على كل حال وماشاء الله على المقبولين
    .
    .
    لاتترك الشيطان يوسوس..المستوفين للشروط موسوسين بعضهم

فكر بالالتحاق مافرقت مثلك مثل اي طالب اول شهرين يصرف على نفسه الى ماتنزل مكافئته (اكيد تفرق بس يمكن مو كثير بحكم خبرتي الضئيله )
    7 "
  4. ياليه بس............... اخي العزيز انت من وضعت نفسك في هذا الحاله النفسيه السيئه وارجو ان لا تتاثر من كلامي وسامحني هناك شرووووووووط وانت مخفق في شرطييييييييين منها وهذا مكتوب لك ولاراد لقضا الله ومن المفترض من البدايه ان لا تعيش نفسك في وهم لا يعود عليك الابالضرر . ارجو منك ان تكووووون هذه كبوة جواد فالاخفاق ليس الا بداية نجااااح .عد مجددا الي معترك الحياة وابحث عن مايفيدك . وارجو ان لاتتاثر بردوود البعض فهم يحاكونك بالجانب العاطفي ...........
    7 "
  5. اخي العزيز انا عندي نصيحة صغنطوطة استخير رب العالمين واجتهد واذا لك فيها خير ربي راح ييسيرها لك وفي نفس الوقت مستقبلك مو واقف على البعثة حاول تفكر في شي ثاني لمستقبلك عشان تنوع خياراتك وماتحطم نفسك والله ييسرلك الي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.