الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غير مطابق لجواز السفر

غير مطابق لجواز السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5676 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asasa
    asasa

مبتعث جديد New Member

asasa غير معرف

asasa , تخصصى ؟! , بجامعة ?!
    • ?!
    • ؟!
    • غير معرف
    • ?!, ?!
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 13th, 2008, 06:13 AM

أرجو المساعدة.. اسمي في الوثيقة غيرمطابق لجواز السفر ايش الحل؟
  2. اذكري الله ولا يضيق صدرك ..... انا نفس الحاله بالضبط بس انا اسم الوالد هو اللي مختلف واللي اعرفه من شباب مرو بنفس السالفه .. كانو يقولون لازم يصير مطابق للسبلنق ١٠٠ ٪ عشان كذا اذا تقدرين تراجعي الجوازات باسرع وقت واطلبي تعديل الجواز ..وترا ناس واجد مرو بنفس الحاله اخوي واحد منهم ..وراح للجوازات وعلى طول غيرووها له .... وفي طريقه ثانيه بس اعقد وهي انك تغيرين الوثيقه وهذي تعتمد على كليتك ومدى تقبلهم وتعاونهم بهالامور ..انتي راجعي الاثنين وشوفي الاسهل...على فكره انا كان سبلنق اسم ابوي مختلف..وقدمت على السفاره الامريكيه وما عدلت الجواز ولا شي تركته كما هو ..لانه الاي توني جتني بالضبط زي الجواز .. واللي اعرفه انه اهم شي يكون الاسم بالاي توني والجواز نفس الشي ... والوثيقه تجي بعدهم .... على العموم ترا السالفه ما تستاهل التعقيد .
    7 "
  3. من الحلول انك تغيري اسمك في الوثيقة طبعا ارفقي صورة من جواز السفر مع الوثيقة عشان يتغير على حسب الجواز وهذا الاجراء ماياخذ الا كم ساعة بالنسبة للحل الثاني وهو تغير جواز السفر ماعندي خلفية فيمكن يكون شوية صعب لان اصدار الجواز يعتمد على بطاقة العايلة او بطاقة الاحوال
    بس الحل الاول مجرب
    7 "
  4. اختاري الحل اليسر وهو غيري اسمك بالجواز وخليه مطابق للوثيقه , مايخذ الا يومين الطريقه خذي صورة من وثيقتك وروحي للجوازات او ولي امرك وتتعدل بكل سهوله , وحيكون لك رقم جواز غير المسجل بالطلب يعني يلغى جوازك الاول .باسم مطابق للوثيقه وبرقم جديد. موفقه
    7 "
  5. حتى انا نفس المشكله اختلاف في الاسم بين الثيقه والجواز وترددت اني اروح الكليه لان كليتنا تعاملهم زفت قلت بغير الجواز بس صرت افكر هل في تاثير على الابعاث لان الابلكيشن الي عبيناه للوزاره كان الاسم فيه نفس الجواز يعني يمكن راسلو لي اوشي وضبطو اموري على الجوازالاول
    الي عنده علم لايبخل علينا
    7 "
  6. انا مريت بنفس المشكله والحمدلله تداركت الوضع قبل لا اروح التدقيق

وركت الجامعه وغيرت الوثيقة ويمكن مصيبة كل واحد فيكم اهون مني لان الغلط كان زياده على اسم العائلة والغلط موجود بشهاادة الثانوي وطلبوا مني تعديل الاسم بشهادة الثانوي من وزاره التعليم وبعدين هم يغيرون الوثيقة لي والمشكله جامعتي بمدينه ووزارة التعليم بمدينه ثانيه بس تيسرت على اخر لحظه والحمدلله

انا اشوف تغيير الوثيقة احسن لان مثل ما ذكروا الاخوان الجواز معتمد على دفتر العائلة

لا تقلقيني مسالتك بيسطه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.