الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المقبولين بامريكا ووووينكم ؟

المقبولين بامريكا ووووينكم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5674 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يمـــــــــــــــــــــه يخوف الكلااااااااااااااااااام
    ايش اختبار توفل وجي ار اي يمااااااااااااااااااااااااااااا
    يارب لاسهل إلا ماجعلته سهلا كما تجعل الحزن إذا شئت سهلا ..آمين ...
    يارب ناخذ فيها امتياز ...آآآآآميـــــن ....مافي شي بعيد على الله ثم على اجتهادنا
    بس انا في الانكلش زيــــــــرووووووووو الله يستر خايفا من ذي النقطه
    اخاف نتأخر طيب كم مدة الدراسه للغة وبالنسبه لاختبارات التوفل وغيرها
    وماهي افضل الجامعات والمعاهد ..الحين خليهم يعطونا قبول للمعاهد وساعتها يسير خير
    طيب الحين متى الملتقى ما ارسلو لنا شي انا شفت حالة طلبي تغيرت إلى تم ترشيحك بالوزارة والحمدلله شكلي بروح اشيك مره ثانيا عن موعد الملتقيات ...تكفوووووون فيدوني وطمننوي ماعرف شي عن امريكا كيف الدراسه فيها زينه او فيها تعقيدات

وبالنسبة للأقتصاد العالمي احب اطمنكم عن السوق الأستثمارات الاجنبيه حولت هنا للسوق السعودي عشان كذا امس واليوم نسب وفي حالة تصحيح وانصح بكره للي يبغى يبيع يبيع ويشتري مره ثانيه لأنه طالع ربي يسعدنا يالمبتعثين وجهنا خير على اقتصادنا <<<< هههههههههههه<<<< وحتى انا كنت اخاف من السوق لأني مستثمره صغنونه ...تطمنوي
    7 "
  2. مسااااااء الخير للجميع

الحمد لله تم قبولي ماستر في امريكا تخصص محاسبه

لو سمحتي tegen ودي استفسر عن اختبار gre عن ايش بالضبط

واذا كان التخصص الي بكمله بعيد عن اللي كنت دارسه ......هل يؤثر في دراستي؟؟

والله يوفق الجميع
    7 "
  3. روح المطر ..

توكلي على رب العالمين ..

ومافي أحد يطلع من بطن أمه عالم..

أعرف ناس كثير ابتعثوا لامريكا ولغتهم تحت الصفر ..

والحين ماشاء الله دكاتره ...

وقد ماتعطي الدراسة حقها راح تعطيك ...

تحياتي،،،،،،،،،،،
    7 "
  4. مبروووووووووووك لنا كلنا والله يوفقنا اخيررررررن بنرتاح من تعب الوزاره جابو لنا الضغط انا ماي وايف مقدمه ماستر مختبرات طبيه وانشالله برتب للجامعه من بدري تعرفون الوزاره يومها بسنه واهم شي تحددون موعد بالسفاره قبل الزحمه لاتنسون زحمه على المواعيد
    7 "
  5. اولاالف مبرو كللجميع والله يعطينا خيرها ويكفينا شرها
    ثانيا انا انقبلت على امريكا ماجستير تمويل وافكر اروح بنسلفيانيا فلاديلفيا اما بالنسبة لاختيار جي ار اي فهو اختيار نصه انجلش والنص الثاني رياضيات والله يوفق الجميع
    7 "

6. الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه
    الحمدلله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات وعدد السكون

ألف ألف ألف مبروك للجميع وربي يوفقنا كلنا
    انا ماستر (رياضيات) _امريكا _بس بدي اغير التخصص بس يقولوا مو دحين نغيرو
    لمن نكون في بلد الابتعاث
    أنا كمان مني عارفه ايش الخطوت التانيه ؟؟؟؟
    وكيف نجيب القبول ؟؟؟ ياريت الي يعرف يفيدنا
    دمتم بود ,,, مع ارق التحـــــــــــــايا
    7 "
  7. اختي روح المطر

انا من فتره كتبت عن هذا الاختبار وبجيب لكهنا تتعرفي عالامتحان اكثر

الجي ار اي:

للتخصصات العلمية و الهندسية معظم الجامعات الآمريكية و الكندية تطلب اختبار ال GRE اللي هو بكل بساطة اختبار قياس.
    لتخصصات التجارة الجامعات تطلب اختبار ال GMAT.
    فكرة الاختبارين تقريبا نفسها لكن من نظرة مختلفة.
    الاختبار ينقسم الئ ثلاثة اقسام:
    Quantitive Part: يختبر مدئ سرعة و فهم الشخص في مساءل الرياضيات و الآحصاء. تقريبا 28 سؤال و مدة الآختبار 45 دقيقة في اختبار ال GRE و 37 سؤال في 75 دقيقة ب النسبة ل اختبار GMAT. هذا اهم قسم في اختبار ال GRE و GMAT . معظم الجامعات فوق المستوئ المتوسط تطلب درجة 550 من 800 يعني تقريبا 70&#37; وما فوق ب النسبة ل GRE و درجة 500 من 800 يعني تقريبا 63% ب النسبة ل GMAT. انا انصح اللي معدله طايح في الجامعة انو يحاول يبدع في هذا القسم لانو راح يساعد في القبول ب نسبة كبيرة

Verbal part:يختبر مدئ فهم الشخص للغة الانجليزية. يحتوي علئ 30 سؤال في مدة 30 دقيقة ب النسبة ل اختبار ال GRE و 41 سؤال في مدة 75 دقيقة ل اختبار ال GMAT. متنوعة بين معاني كلمات و قطع لغوية مع اسءلة.
    Writing or Analytical Part:
    المطلوب كتابة قطعتين. الاولئ تكتب عن وجهة نظرك عن نقطة معينة ب اسلوب تحليلي في مدة 45 دقيقة.
    القطعة الثانية تحلل ب اسلوب انتقادي مشكلة في مدة 30 دقيقة.

لاهل السعودية يمكن اخذ اختبار ال GRE و GMAT في الغرفة التجارية في الدمام من يوم السبت الئ يوم الاربعاء
    اختبار ال GRE يكلف 526 ريال(140$)
    اختبار ال GMAT يكلف 937 ريال (250 $)
    7 "
2 من 25 صفحة 2 من 25 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.