الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحذير هاااام لطلاب وطالبات كندا (معاكم فرصة قبل الملتقى)

تحذير هاااام لطلاب وطالبات كندا (معاكم فرصة قبل الملتقى)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابحار
    ابحار

مبتعث مستجد Freshman Member

ابحار كندا

ابحار , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • لغة انجليزية
    • أنثى
    • المدينة المنورة, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

October 27th, 2008, 10:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبق واني كتبت موضوع عن مكتب المجموعة الدولية للأستشارات التعليميةigec
    (مسؤل عن بعض قبولات كنداا)المهم بعد الحاح شديد مع احد موظفين المكتب اتعاون معايا ووافق يقول اذا اسمي عندهم او لا
    وطلب مني احدد في اي جامعة ومدينة في كندا ابغى ادرس
    لحد هناOK

امس بلغني انه قدملي قبول لغة فقط فقط وفي جامعة ماطلبتها ولا في نفس المدينة الي طلبتها
    ولايستطيع يحضر قبول لمرافقي لان الضمان المالي للمرافق غير موجود عنده(يعني الضمان المالي تبعي عنده)

الخلاصة :نصيحة اخت لوجه الله قدمو قبولاتكم بنفسكم في المعاهدو الجامعات الي تحبوها(لان الوزارة حتسلمكم فقط قبول لغة واذا رحت كندا دبر نفسك في اي جامعة)مثل الدفعة الثالثة ويوم الملتقى احضرو القبول معاكم لان لو جا يوم الملتقى وانت مامعاك قبول ولارضيت بقبول الوزارة راح تتأخر اجرأتك ويمكن تضيع عليك بداية السنة الدراسية.

وربي شاهد على كل كلمة كتبتها
  2. انا كلمت مكتب igec امس وقبل امس وكل مره يقول الاسماء لسى ما وصلت واتصل علينا بعد كم يوم .. وقلت طيب اذا الاسم كان موجود ممكن اختار معهد وجامعه معينه .. قال ما ادري ..

شكلي بقلد صوت بنت واكلمه يمكن يتعاون معي

احنا شباب مضطهدين ونعاني من العنصريه
    7 "
  3. انا بعد اتصلت عليهم وانا بنت ولا يعكوني وجه يقهرون يقولون كل شي على الايميل و اذا ماارسلنا لكم شي يعني اسمكم مو عندنا وانا ابي منطقه خاصه لظروف معينه و غيرها ماابي و بجلس بالبيت صارو اعظم من الوزاره يلعبون فينا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.