الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قال لي الموسى: انت تدلل اختار التخصص اللي تبغى....ايش رايكم؟

قال لي الموسى: انت تدلل اختار التخصص اللي تبغى....ايش رايكم؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرحالة الصغير
    الرحالة الصغير

مبتعث مستجد Freshman Member

الرحالة الصغير أستراليا

الرحالة الصغير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة uq
    • uq
    • طالب
    • ذكر
    • brisban, QLD
    • أستراليا
    • Aug 2008
    المزيدl

November 16th, 2008, 07:04 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اولا نبارك لجميع المبتعثين, ونسال الله ان تكون هذه البعثات في سبيله وعلى رضاه وان يعيننا وايكم على التمسك بشعائر ديننا وان نعتز ونفتخر بهذا الوطن المعطاء وان نكون لبنة خير فية لا ان نكون مفسدين ...امين
    ايه الاخوة المبتعثين : بالامس حضرنا الملتقى الرائع المنظم المفيد ومن خلال الاسئلة التي اوردها الحاضرين على الدكتور تبين لي ان المرافقين يستطيعون ان يختاروا التخصص اللي يعجبهم وهم غير مقيدين بالتخصصات التي حددتها الوزارة للبرنامج.............
    طيب نريد شوركم ؟؟؟ ايش التخصص النادر والقوي اللي يستاهل ان الواحد يتعب لاجله ::::مع العلم ان المجال متاح سواء دراسات عليا او بكالوريس او دبلوم ..........
    هذا الموضوع مفتوح للمشاركة من الجميع ؟؟والله يرعاكم
  2. حياك الله يا اخي الخيال , بالرغم ان سواللك ماهو في موضوعنا لكن ..
    الحقيقة اللي فهمت من الاخوان في الوزارة ان التحويل من دولة لاخرى لاسباب مقنعة ...وارجع واقول اذا انت تبغى تحول جب لك قبول ولا يهموينك انت عزم عليهم والتحويل ماهو مستحيل .
    7 "
  3. طيب انا مو عاجبني ولا تخصص من الي محدداها الوزارة !!!!!!!
    عادي اختار شي ما ليه علاقه بتخصصات الوزارة ولا يترفض وما يكون معترف ؟؟ ؟؟؟؟؟ بليز حدا عندو فكرة؟؟؟؟؟؟
    سوري انا عارفه اني دخلت بموضوع غير موضوعك بس حبيت استفسر
    والله يوفقنا ان شاء الله لما يحب ويرضى تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.