الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمــــر ضروري ... أحتاج إلى كل واحد فيكم ..

أمــــر ضروري ... أحتاج إلى كل واحد فيكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6447 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المستقبل المجهول
    المستقبل المجهول

مبتعث جديد New Member

المستقبل المجهول كوبا

المستقبل المجهول , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كوبا , مبتعث فى كوبا , تخصصى lo0ol , بجامعة lo0ol
    • lo0ol
    • lo0ol
    • ذكر
    • lo0ol, lo0ol
    • كوبا
    • Jun 2006
    المزيدl

September 3rd, 2006, 05:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم شباب .. إذا الله كاتب لكم في البعثه خير إن شاء الله بتبتعثون وإن كان فيها شر الله يبعدها عنا وعنكم ... المهم ياشباب أنا أحتاج إنكم تجاوبوني على تسأولاتي لاني مالقيت إجابه عنه ..

بخصوص البعثات ....

1ــ هل أستطيع أقدم على البعثه السنه الجايه ؟؟ أو الأولويه لمتخرجين الحديثين ..؟؟
    2ـــ هل أستطيع أن أختبر قدرات السنه الجايه وتعتمد بدل الدرجة الحاليه ...؟؟ لتحسين طبعا

بخصوص اللي جاني ...

1ــ أنا قبلت في كلية الأتصالات .. وش رايكم فيها لها مستقبل ولا ...؟؟
    2ــ عندي إختبار في أرامكوا بعد 10 أيام ( في اللغة الأنجليزيه والرياضيات ) هل أحد عنده نبذه عن هالأختبار ... ؟؟
    3ــ إذا لا سمح الله جلست عاطل وش نصيحتك لي .. هل أشتغل وأين ...؟؟

أتمنى أن تخدموني والله مالي إلا الله ثم أنتم ... أتمنى الجميع يجاوب الجميييييييييييع ..

الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
  2. تقدر تقدم السنه الجايه لو فيه بعثات ماحد يدري فيه ولا مافي على اي حال الافضليه دائمه لحديثي التخرج وهذا لا يعني انه الا متخرجين قبلهم مالهم مكان

تفدر تختبر قدرات السنه الجايه وتعتمد النتيجه اذا كانت افضل

اذا ما جاك في غير الاتصالات قبول روحلهم علشان لا يروح عليك كل شي وبعدين اذا جاك قبول في اي مكان افضل غير .

تحياتي
    7 "
  3. يالحبيب الاتصالات حلوة واذا كنت بتكمل ماجستير فيهاااا بتفتح لك مجال عمل افضل بكثير من البكالوريس.........وبالنسبة لاختبار ارامكو اذا عندك لغة انكليزية فتمشي امورك..لان اختبار الرياضيات بشكل عاااام من منهج ثالث ثانوي....بس الانكليزي بتكون الاسئلة مركزة ومثل ماقلت لك اغلب الي ينقبلون بارامكو تكووون اللغة عندهم مضبووطة وزي الحلاوة...والله يوفقك وين مارحت...
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستقبل المجهول
    1ــ هل أستطيع أقدم على البعثه السنه الجايه ؟؟ أو الأولويه لمتخرجين الحديثين ..؟؟

2ـــ هل أستطيع أن أختبر قدرات السنه الجايه وتعتمد بدل الدرجة الحاليه ...؟؟ لتحسين طبعا
    1- أكيد طبعا تقدر تقدم .. لأن من شروط التقديم أن لا يكون قد مضى على شهادة الثانوية أكثر من ثلاث أو خمس سنين <--- ما أذكر بالضبط

2- طبعا تقدر تختبر قدرات السنة الجاية وياخذون الأفضل

أنا نفس حالتك انشاءالله بسوي

مع العلم اني تأخرت على تقديم جامعة الملك سعود

ويالله أمداني أسجل .. وما سجلت إلا بكلية اللغات <-- هذا اللي كان متوفر

لا بعد وأسباني <--- كملت

عشان كذا سؤالي .. لو كملت سنة بهالتخصص وجبت معدل حلوو

هل أقدر أقدم على الوزارة بهالمعدل .. ولا راح ينظرون بشاهدة الثانوية العامة .. ؟

وأتمنى لي ولك وللجميع التوفيق انشاءالله

والله يكتب لنا الخير

:90:
    7 "
  5. كما عهدناكم يا أعضاء منتدى مبتعث إبداع وتعاون لا مثيل له ماقصرتوا ويعلم الله إني كنت متضايق وشايل همها وعلمت الوالده وقامت تدعيلكم بالتوفيق الله يوفقكم طيب إذا قلت إني بدرس في كليه الأتصالات بس هالسنه وبعدها أفصل هل أدخل ضمن الممنوعين من التقديم في الجامعات ( لان من شروطه أن لا تكون مفصول من الجامعه أو كليه ) ...؟؟؟ ولان أنساكم يا أعز ناس عشت معهم أحلااا ليالي حياتي ( أيام الفرح بالترشيح للمفاضله وأيام الحزن بعدم أعتماد الأبتعاااث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.