الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملتقى الأكثر من فالشل بالخبر ((اتمنى انكم تواسوني ))

الملتقى الأكثر من فالشل بالخبر ((اتمنى انكم تواسوني ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي ملاحظات كثيره على هالملتقى اولها :
    * الصووووووت - صحيح بس اول محاضرتين كان سيء << اصلا هم كلهم 3 مدري 4 محاضرات يعني مابقى شي ,,
    بس ولو المفروض يكونون مستعدين من الاول ,, معدلين الصوت ,, طيب قلنا لكم مافيه صوت وقفوا لاتكملون ,, عيدوا الكلام ,, مو كذا مدرعمين ويكملون اهم شي يخلصون ,, ترا حتى احنا مبتعثات ونبي نعرف اشياااء كثيره مو بس الاولاد ,,

* الموظفات مدري وشو اسميهم اصلا - بالاخير سمعت ان وحده منهم مندوبه من الوزاره وكلامها زي كلام الدكتور ماجد !!! ((سالت وحده من الموضفات ان انا ابي اسال وما قدرت قالت اسالي هذي مندوبه من الوزاره وتحل مكان الدكتور ماجد )) وينهي هذي ماشفتها .. لالا حرام شفتها تمشي وطلعت من القاعه !!!
    طيب مندوبه والله الله تكلمي ,, قولي انا فلانه الفلاني انا ارد على اسئلتكم ,, انا اوصل اسئلتكم للدكتور ماجد ,, انا اسوي اي شي ,, بس ياختي اثبتي وجودك ,, طيب على الاقل عرررررررررررفي بنفسك ,, طيب الطاوله والكراسي الي قدام ليه حاطينها ؟؟ بس عشان تجلسين عليها ؟؟ آآآه بس

* مافيه ترتيب في طرح الاسئله ,, يعني هذي الي معها المايك المفروض ترتب يعني اول من قال ابي اسال تجي عنده وتعطيه بعده ثاني واحد مو تمشي عشوائي وماتدري شسالفه ؟؟
    وبعدين ولا ثلاث مرات رحنا عندها نقول لها نبي نسال تقول طيب بالدور !!! ليه انتي تعرفين الدور ؟؟

لا ابشركم طلعنا من الملتقى بدون لا نسال حتى !!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hezen3000
    السلام عليكم

أنا من اللي حضرو ملتقى الخبر

و أقول لكم التنظيم و كل شي كان مره روعه و خصوصا في توزيع القبولات و عجبني كل شي

الا نقطه فقط الرد على الاسئلة

ولا على قولتك الصوت صحيح في البدايه فقط ماكان عدل بس اللي اعرفه إن كان لطلاب بريطانيا وأنا استراليا فما كنت مهتمه مره

بس ماشاء الله عليهم بعدين صار الصوت واضح و التنظيم حلو و كذلك لما اروح اسال الموظفات مايقصروا بالعكس اشوفهم يخدمو الكل

ولا تنسي بعد هم عليهم ضغط كبير

و خلصنا في وقت أقل من الوقت المكتوب و الشرح كان وافي تقريبا الا في الحلات الاستثنائية و اقولك انا كانت عندي اسئلة كثيرة بس مالقيت لها ولا اجابه

إذا تبي تسالي عن شي ارسلي على ايميلهم و ان شاء الله يردون عليك

أخالفك الرأي غير منظم نوعا ما 0
    والأسئلة مالنا فيها نصيب0

مدري بكرا كيف يصير الوضع0

7 "
  3. الله يعينكم يابناااات

بنسه للرجال كان الوضع ممتاز والدكاتره ماقصروا

كان ودي استفسر من الدكتور ماجد بس ما شفته لكن زين حصلت دكتور ناااصر ومسكته على جنب وخلصت كل استفساراتي ولله الحمد (بيني وبينكم في البدايه ما حبيته لكن بعد ما تكلمت معه كان جدا محترم ^-^)

بس للاسف ما وصل قبووووووولي قمة التحطيم بحضر من غير نفس بكره الله يعين
    7 "
  4. السلام عليكم

أنا من اللي حضرو ملتقى الخبر

و أقول لكم التنظيم و كل شي كان مره روعه و خصوصا في توزيع القبولات و عجبني كل شي

الا نقطه فقط الرد على الاسئلة

ولا على قولتك الصوت صحيح في البدايه فقط ماكان عدل بس اللي اعرفه إن كان لطلاب بريطانيا وأنا استراليا فما كنت مهتمه مره

بس ماشاء الله عليهم بعدين صار الصوت واضح و التنظيم حلو و كذلك لما اروح اسال الموظفات مايقصروا بالعكس اشوفهم يخدمو الكل

ولا تنسي بعد هم عليهم ضغط كبير

و خلصنا في وقت أقل من الوقت المكتوب و الشرح كان وافي تقريبا الا في الحلات الاستثنائية و اقولك انا كانت عندي اسئلة كثيرة بس مالقيت لها ولا اجابه

إذا تبي تسالي عن شي ارسلي على ايميلهم و ان شاء الله يردون عليك

محاضرتين مو باين الصوت ومحاضرتين لأ بعدين انتي قلتيها انتي استراليا وكان الكلام عن بريطانيا عشان كذا ما همك بس احنا بريطانيا وهامنا
    وبعدين حتى توزيع القبولات مو ذاك التنظيم ينادون اسامي ويتجمعو البنات
    والمشرفات بالبدايه بس بعدين كل وحده نفسها خايسه
    حتى لو عليهم ضغط احنا الضغط اكثرررررر احنا جاين نستفيد
    ولا حظت شي انو لما اكلمهم بأدب ما يعبرون وشفت وحده نافخت عليهم وتكلمت بعصبيه سولها اللي تبي الحين التعامل صار كذا خوووووووووووش ****** ورحت اكلم دكتور ما جد ما عطانا وجه كنا كم بنت واألتنا جدا ضرورررررررريه وقال المساعد اتركوا ارقامكم واسألتهم وما في مجييييييييييب
    خووووووووش اهتمام احسن منو مااااافي
    7 "
  5. عزيزتي الول ...
    وشفيك معصبه ؟؟

مو لهالدرجه كان سيء الملتقى

انا حظرت اليوم الصباح ,, صحيح الصوت ابد مهوب واصح ,, وساعه على ناصلحو المكبرفون ( المحاظرة الاولى كلها راحت )

اما الاسئله لا تعليق... مو بس اسئلة البنات ماجاوبوها .. حتى اسئله الطلاب ماجاوبو ع الكل

وبصراحه مو من زين اجاباتهم .. دايم يطلعون مبررات لانفسهم ...في النهايه مالقيت اجابات شافيه لكل من سال!!

اما التنظيم ..انا اشوف الموظفات باذلين جهدهم .. ومهتمين

والكلام اللي قالوه بالمحاظرات حلو ومفيد ... ليه هالتتحطيم والنفسيه السيئه؟؟

واذا عندك اسئله وما جاوبو عليها ..راسليهم او اتصلي عليهم ..
    ************************************************** ********************************
    حبيبتي جوري كيف تبغي تكون نفسيتس كويسه ومو متحطمه وهما كذا الإهتمام للأولاد بس طيب احنا زينا زيهم الحين ما في شي اسمو بنت ولا ولد كلنا مبتعثين .... والموظفات مو مره ذاك الإهتمام صراحه مره كانو ولا شي بس بالبدايه بعدين لأ ولا تجي وحده تقول شي وتقوم تجي الثانيه تلغيه يعني توتر ليش بجده والرياض ما صار كذا وليه ايش فايدة الملتقى اذا ما سألنا اسأله
    ولا شي يعني ضيعنا وقتنا على الفاضي وبس ...
    7 "
  6. حضرت الملتقى وكان ممتاز الا بنقطتين : الصوت بالبداية و الاسئلة الموجهة للمحاضرين..( يمكن بس 6 بنات الي سألو واحنا قالو اكتبو الاسئلة بورقة) وان شاء الله بكرة اشوف جواب السؤال ..

بالنسبة للقبولات صح مافيها تنظيم مفروض يمشو بالدور @@ >> ههه يمشو بالدور @@ تخيلو

وعطوني قبولي من مكتب IGEC والحمــــد لله كنت مبسوطــة حدي الحمدلك يا رب !!
    7 "
  7. أيوا صحيح ليه قلة التنظيم؟؟؟ يوم تدقيق الأوراق كانو مررة مرتبين وحلوين بس هالمرة عفسوها خخخخ.. وليه الحريم نفسياتهم كذا!! حالتهم حالة!!
    كل شئ كوووم وإيجك وزحمته كوووووم!! المشكلة أنهم ممكن يكونو أرتب ناااس يعني الفندق مو ناقصه شئ.. يزحمون نفسهم بسيب ضيق!! خخخخخ تحححف..
    بصراحة.. مبتعث ماقصر.. من كثر تصفحي فيه صرت أجاوب قبل الحربي!!خخخ
    لاتزعلون ولا تضايقون.. ابحثوا بنفسكم.. وكلها كم شهر وأنتو بإذن الله طاالعيييين!!
    بس أنا أمووت وأعرف ليه ينافخووووون على الطالبات!!!!
    واليووم فيه محاضرات إن شاء الله تكون مفيدة...!! لنا عودة!!
    7 "
  8. مرحبا
    اضم صوتي لصوتكم صراحة ملتقى افشل من الفشل .. وربي تضييع وقت واستهزاء بأوقات الناس
    اول شي مافي تنظيم ... والصوت كان اكبر مشكلة .. يعني ملتقى وزحمة ! وماكلفتوا على نفسكم تضبطوا المايكات قبل بيوم عالاقل؟

بعدين المسئولات اللي مسوين فيها ويحسبوا نفسهم بمدرسة .. هم نفسهم كانوا ايام تدقيق الوثائق واغلبهم اذا ماكان كلهم ماكان عندهم خلفية او خبره بالقوانين وكانوا كل شوي يسألوا بعض ايش نسوي اذا كذا وكذا .. ويسالوا الكبيره المسئولة عنهم ( سميتها الموجهه هههه ) وتمسك جوالها وتتصل عالرجال وانتوا وحظكم اذا ردوا عليها او سفطوها!
    امس كانوا نفس الشي
    اغلبهم مايدروا وين الله حاطهم وبس ماسكين جوالاتهم وسوالف وضحك!

رحت الى وحده من اللي يقولون تبع الوزارة .. وهي تكلمني والجوال بيدها ، ترد علي كلمتين وتقول لحظة وترجع لمكالمتها وتسولف وتقولهم لحظة وترجع تكلمني

قلت لها انتي تبع الوزارة؟قالت اي
    قلت طيب عندي سؤال !
    قالت وشو؟ لما قلت السؤال قالت ادخلي داخل روحي للطاولة فيها الاخوات يساعدونك!!!!!!! وكملت مكالمتها
    يعني وين جالسين بالله ؟ مو انتي تبع الوزارة؟ خدماتك العبقرية ماتقدمينها الا اذا كنتي جالسة على كرسي العرش داخل؟؟؟؟

فوق كذا المحاضرات اغلبها مالها داعي وتضييع للوقت يعني الطلبة جايين يستفسروا عن امور البعثة مو وقته تجلسوا تعطوهم نصايح اتقوا الله وبر الوالدين واركبوا سيكل عشان ماتصيروا مسرفين!
    يعني رازينا من صباح الله عشان نسمع قصص ظريفة ومواعظ وحكم؟
    لا والحضور اجباري .. مبسوطين بطقة الكرت!

والامر من كذا ... يومييييييييييييييييييييييييييييييين
    كل ملتقى فوق الاربع ساعات من الكلام الفاضي والتنظيم الفاشل
    ماقول الا الله يعيين ويخلص اليوم على خير!
    7 "
  9. السلام عليكم ,,
    أنا كنت من الطالبات اللي حضروا ملتقى كندا وأمريكا يوم السبت الفترة المسائية ..
    بصراحة أضم صوتي لكاتبة الموضوع بأن الملتقى كان قمة الفشل المخزي صراحة ...
    الموظفات باين إنهم هلكانين ومالهم نفس .. واللي حاطه راسها عالمكتب واللي مالها خلق .. بس بصراحة البنات بعد كانوا فوضويات .. وقت المحاضرة يقومون يسألون الموظفات .. عملوا شوشرة كثير بصراحة ..
    أحلى شي كان الدكتور ماجد الحربي كلامه واضح وصوته واضح .. والأستاذ الدكتور عبد الله الموسى اللي وسع صدورنا وضحكنا الله يجزاهم خير ..
    بس كان ختامها مررررررة قرف لأني ما استلمت قبولي من مكتب igec الخايس ... اللي كنت مكلمتهم 3 مرات قبل ما تبدأ الملتقيات وقالوا لي إني بتورنتو .. وبالأخير يطلع ما عندي قبول .. وفرع الخبر الزفوت ما يردون أو خطهم مشغول .. مع العلم إني ظليت أدق لين 12 بالليل والخط مشغول والثاني ما يردون .. عموماً أبي افهم الخط مشغول ليش ؟؟؟
    وعندي لكم نكته حلوة .. دقيت عليهم الساعه 2 الفجر ولا زال الخط مشغول .. يعني واااااضحه إنهم رافعين السماعة عشان يبان عندنا مشغول ..

ومن جد مالي نفس أحضر الملتقى اليوم لأن صابني إحباط شديد ومن أمس حابسة نفسي بغرفتي .. ويا قلب لا تحزن ..
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.