الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي في بعثه المتميزين يدخل أرجوكم............... )))))

الي في بعثه المتميزين يدخل أرجوكم............... )))))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mas15
    mas15

مبتعث جديد New Member

mas15 غير معرف

mas15 , تخصصى خريج ثانوي , بجامعة جامعه المللك فيصل
    • جامعه المللك فيصل
    • خريج ثانوي
    • غير معرف
    • غير معرف , الأحساء
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

September 27th, 2006, 08:10 PM

السلام عليكم ...................وبعد أخوكم ماس15 الي أهو أنا مقدم على كندا وانا من الأحتياط وسويت المقابله عندهم واليوم أرسلو لي على الجوال رساله تقول (ضرورة تزويدنا عاجلا بترجمة شهادة الثانوية العامه ) ورساله ثانيه تقول (لتسهيل الحصول على قبول خلال الأسبوع القادم ) والرساله جايه من الوزاره والمشكله أني مترجم الشهاده ومكتوب عليها رقم جوازي القديم وأنا محتار وش أسوي وأنا كنت مجدد جوازي وش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 1- أترجم الشهاده اليوم ولا أروح للوزاره يمكن يقبلونها وهل لازم على الشهاده ختم من وزاره الخارجيه ووزارة التربيه والتعليم وأرجو الرد ســـــــــــــــــــــــــــــــــــريــــــــــــ ــــــــــــعا..............................؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟ ومدري متى أروح السبت أو الأحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:110::100:ومبـــــــ ــــــــــــرووووووووووووووووووووووووووووووك للمقبولين:119:
  2. شكرا أخويNeMeR على هاذي المشاركه بس التعليم العالي متى يبدأ دوامهم ومتى ينتهي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أرجو من الأخوه الرد علي بأسرع وقت ممكن .....................)) :114: (( الحلم والأمل هما مفتاح النـــــــــجاح))

((كل إنسان مبدع لكن , لا يعرف بأي وسيله يفجر إبداعه)):106:
    7 "
  3. شكرًا أخوي مروان على هاذي المعلومه ,بس أنا ناوي أودي شهادتي يوم السبت بأذن الله والمشكله أني بكون في الرياض المساء هل التعليم العالي يستقبل أحد المساء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وأرجو الرد سريعا............) وشكرا :114:

:117: ((الإستفاده من كل دقيقه يمنح المرء العطاء في كل ثانية))
    7 "
  4. اخوي ماااس احنا مقدمين على بعثات المتميزين لكندا للحين ماجان رد وحالة الطب يتم مراجعة الطلب ..اش القصة ...متى نزل اسمك وليش مانزلت اسماء المقبولين مبدئيا زي برنامج الملك عبدالله ... وبرايك كيف نتصرف ؟؟
    7 "
  5. أختي amon أشكرك على أستفسارك ...........))

أنا جاتني الرساله يوم الأربعاء العصر وحبيت أنا أتكد دخلت موقع الوزاره ولا في أي جديد في حالت الطلب حقتي بس المشكله أن هم أرسلولي على الجوال وأنا أن شاء الله بروح لهم يوم السبت وبشوف وش يصير معهم والمشكله أنهم مومحددين مواعيد حق أحد ولامكتوب في الرساله لايوم ولا تاريخ بس أنصحك تراجعين الوزاره أوتحاولي تستفسري من الي بيروح الوزاره اليوم وشكراُ.

(( التمسك بالشيء لايعني الأبتعاد عنه مهما كانت الظروف المحيطه به)) :108:
    7 "
  6. أنا جاتني الرساله يوم الأربعاء العصر وحبيت أنا أتكد دخلت موقع الوزاره ولا في أي جديد في حالت الطلب حقتي بس المشكله أن هم أرسلولي على الجوال وأنا أن شاء الله بروح لهم يوم السبت وبشوف وش يصير معهم والمشكله أنهم مومحددين مواعيد حق أحد ولامكتوب في الرساله لايوم ولا تاريخ ,والمشكله
    الرساله تقول
    (ضرورة تزويدنا عاجلا بترجمة شهادة الثانوية العامه )

ورساله ثانيه تقول (لتسهيل الحصول على قبول خلال الأسبوع القادم )

واليوم الخميس أرسلو لي رساله تقول

((تعتذر وزارة التعليم العالي عن إرسال تنبيه شهادة الثانوية العامه بالخطأ)) طلبتكم وش معناها وأرجو من أي أحد عنده علم يخبرنا ........................................)):106: أشهد أنها وزارة التحطيم
    7 "
  7. لازم تختمها من وزارة الخارجية ووزارة التربية والتعليم

للمعلوميه ( الواحد مو ناقص مشاوير وتعب وخاصة في رمضان الواحد يكون دايخ :95: )

اول شي لازم تختم من وزارة التربيه والعليم وبعدييييين من وزارة الخارجية عشان لاتردك وزارة الخارجيه وتتمشور طبعا الختم حيكون على الاصل والصور وحاول تختم اكثر من صوره

والف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك للمقبولين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.