الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نسبة مئوية واحدة %

نسبة مئوية واحدة %

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maryamoto
    maryamoto

مبتعث جديد New Member

maryamoto غير معرف

maryamoto , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى انا عاطلة و ابحث عن مهنة , بجامعة الجامعة الي تقبلني اقبلها
    • الجامعة الي تقبلني اقبلها
    • انا عاطلة و ابحث عن مهنة
    • أنثى
    • انشاءالله بطوكيو, الرياض
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

January 29th, 2009, 03:53 PM

((هذي رسالتي للوزارة وهذا الواقع))

انا حاصلة على شهادة ثانويه هذي السنة ,, بنسبة لا اعتقد انها ستحكم اذا انا استحق الابتعاث او لا لذا ارجو منكم. ان تعيدوا التفكير في المسالة لانها قد تؤثر بحياة الكثير من الشباب والبنات المتحمسين للحصول على فرصة الابتعاث واثبات جدارتهم بتحمل المسئوليات والغربة والضغوطات الاخرى في سبيل تحقيق احلامهم

انا ارى انتم من قد يحدث الفرق في كثير من الحالات التي قد يضن البعض انها مستحيلة الحل
    كما قررت انا ان اسميها ..
    عندما اردت ان ابتعث لليابان واحقق حلمي بعدما تعلمت الاداب واللغة اليابانية ( بأرادتي)
    وعندما انتهيت من الدراسة الثانوية و اتممت اختبارات القياس والقدرات العامه وحصولي على نسبة مطلوبه جيدة ,,
    وبعدما تفاجأت ان الوزارة لا تقبل نسبتي الثانوية التي هي:
    89 %لان النسبة المطلوبة هي 90 %

نعم الوزارة قررت ان تجعلني اقرر انها مستحيلة ان احصل على ما أريد بالوقت المناسب

لذلك هذا القرار الذي اثر في حياتي العلمية وأخرها سنة كاملة والذي قيدني لاني لم اكن اخطط الي اي شي اخر سوى الابتعاث .....

ولم اكن اعرف كيف ابرمج حياتي على نمط غير عن كل توقعاتي لان تفكيري كان بعيد كل البعد عن ما يطلبه مني الوزارة والمجتمع والعائلة وهو ما يرونه منطقي اكثر من تحقيق حلمي
    ((بدراسة اي تخصص باي جامعة او كلية داخلية))

ما اريد توضيحه في خطابي هذا انه لا يمكن لاحد ان يوفي بوعده إلا ان كان صادقا

وأنا بعد توفيق من ربي سوف اصدق الوعد
  2. تسلم اخوي m.k.1428 على مرورك ومشاركتك ولكن انا ماعندي واسطة انا عندي موهبة وأرادة وأصرار تستحق البعثة

والي صاران الوزارة بيدهم التسهيل والمساعدة...( ان أرادوا)
    على العموم ان شاء الله محد راح يوقفني لان عندي من الاصرار والكفاح مايكفي لتحقيق حلمي وحلم من احب
    7 "
  3. ياشيخ أنا جايب 96 % ثانوي

وقدرات 90%

وتحصيلي 72%

ولم أقبل ببعثه .........علما أني خريج سنة 1429 هجري

علوم طبيعيه........لم أقبل عشان ماعندي أحد في ذي الدنيا ولا واسطه

وأنا الحين في جامعة الملك فهد للبترول و المعادن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.