الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أسامة و سارة
    السلام عليكم أخ حرف
    ممكن أعرف مصدر معلومتك لأن في متقدمين سألوا الوزارة و قالوا لهم اللي مايلقى امتداد تخصصه يختار "أخرى" و بعد كذا في لجنة للفرز و أنت هنا تقول تسويق و غير كذا ذكر المراقب "مراحل الابتعاث" هنا أنك حتطرح موضوع بتفصيل حول موضوع شرط امتداد التخصص" من مصدرها فهل اجابتك في الاقتباس السابق هي بناء على رد الوزارة لك في المرحلة التاسعة؟أم بناء على إجراءات المرحلة الثامنة؟ و شكرا لك و لكل القائمين

متحمسه اسمع الرد وان شاءالله خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أسامة و سارة
    السلام عليكم أخ حرف
    ممكن أعرف مصدر معلومتك لأن في متقدمين سألوا الوزارة و قالوا لهم اللي مايلقى امتداد تخصصه يختار "أخرى" و بعد كذا في لجنة للفرز و أنت هنا تقول تسويق و غير كذا ذكر المراقب "مراحل الابتعاث" هنا أنك حتطرح موضوع بتفصيل حول موضوع شرط امتداد التخصص" من مصدرها فهل اجابتك في الاقتباس السابق هي بناء على رد الوزارة لك في المرحلة التاسعة؟أم بناء على إجراءات المرحلة الثامنة؟ و شكرا لك و لكل القائمين
    +2 اتمني ان توضح لنا استاد حرف
    7 "
  3. اختي ام اسامه وداندن واخوي كنق.. ارجوء ان لانحمل حرف او غير حرف فوق طاقته.. عندكم ابواب الوزاره مفتوحه.. اتمنى ان تروحون للوزاره وتقابلون المسؤول وتحصلون ع المعلومه.. وحتى الي من خارج الرياض.. راس مالها حجز طياره رايح جاي بنفس اليوم.. والوزاره فيها موظفين وموظفات.. يعني كنت ولد ولا بنت ماراح تفرق.. فهذا مستقبلكم ومهم جدا لكم..والي متعاجز يروح ويخلص اموره .. ف اتمنى مايكون زعلان اذا سال ولقى جواب عضو بناء ع اجتهاده الشخصي...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيوبي مزايا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,.

صباح الخير

أخوآني وأخوآتي عندي استفسار وأتمنى ألآقي الإجابة عندكم لأني تعبت من التفكير ومآلقيت الإجآبة بآلنت , ويآليت اللي يجآوبني يكون متأكد من إجآبته , وجزآكم الله خير أولآ وأخيرآ ,..

أنآ حآبه أقدم على المرحلة التآسعة إن شآء الله ولكن مشكلتي المحرم

وأعرف إنه خير وأثق في ذلك بس مع هذآ لآزم آخذ بآلأسبآب ,

محآرمي أخويني , واثنينهم موظفين ماشاء الله , الأول في قطاع عسكري والثاني في قطآع مدني , اللي في القطآع العسكري قال لي بأروح معآكـِ سنة اللغة فقط وبأرجع , أما اللي في القطآع المدني يبغى يروح معي من البدآية بس ظروف عمله مآرآح تسمح له هذي السنة , يعني إذآ خلصت اللغة ورجعت بيسآفر معي ,.

إي صح الأول يبي يآخذ لغة فقط , والثآني يبي يكمل مآستر وأنا إحترت بينهم

أدري طولت عليكم ودوشت مخكم , بس بجد مآني عآرفه , هل أقدر أسآفر مع أخوي أول سنة وإذآ رجعنا من سنة اللغة يكنسل فيزته وأغير المحرم لأخوي الثاني ولآ لا ؟!!!!!

علمآ بأني من مواليد 11 / 2 / 1409 هـ , 21 / 9 / 1988 م , يعني أخاف إني أأجلها سنة كمآن وتروح علي البعثة لعدم إستيفاء الشروط مع إني بأكون وقتهآ 26 وكم شهر بس أخآف من التعقيد

الله يفرج همي وهمكم ويرزقنآ الدرجآت العلآ في الدنيآ والآخرة ,..

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شوفي بخصوص المحرم ترى المحرم العسكري فيه بعض الصعوبات بخصوص حصوله على إجازة استثنائية من عمله و لو تراجعي ملتقى المرحلة الثامنة راح تلاقين أكثر من موضوع عن إجازة العسكر الاستثنائية

لكن ما يحتاجين ترجعين البلد بعد سنة اللغة فقط أخوك العسكري يرجع هنا للسعودية و يغادر أخوك المدني إلى الدولة اللي راح تدرسين فيها

و ترفعي خبر للملحقية الثقافية عن طريق البوابة الالكترونية إنه تغير المحرم من شخص إلى آخر

بس لو أخوك المدني حاول بأقصى جهد مع عمله إنه يغادر معاك السنة هذه يكون أفضل

و الله يوفقك إن شاء الله
    7 "
  5. انا خريج هندسة ميكانيكية و ابي اكمل ماجستير ان شالله بولاية كاليفورنيا جامعة كاليفونيا بيركلي
    كم مطلوب توفل او ايلس
    و هل الجامعة كويسة او لا
    و فيه ناس تتكلم عن الجيمات و الجي ار اي هل هو مطلوب مني
    اتمنى الافادة و شكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اختي ام اسامه وداندن واخوي كنق.. ارجوء ان لانحمل حرف او غير حرف فوق طاقته.. عندكم ابواب الوزاره مفتوحه.. اتمنى ان تروحون للوزاره وتقابلون المسؤول وتحصلون ع المعلومه.. وحتى الي من خارج الرياض.. راس مالها حجز طياره رايح جاي بنفس اليوم.. والوزاره فيها موظفين وموظفات.. يعني كنت ولد ولا بنت ماراح تفرق.. فهذا مستقبلكم ومهم جدا لكم..والي متعاجز يروح ويخلص اموره .. ف اتمنى مايكون زعلان اذا سال ولقى جواب عضو بناء ع اجتهاده الشخصي...

بالفعل أخوي سعودي ماجيك كلامك عين الصواب نحن هنا نجاوب بناء على ما رأيناه أو سمعناه أو قرأناه من خلال المراحل السابقة

و مثل ما قلت تكلفة الطيران على ناس في يوم واحد ما يزيد على 500 ريال تروح الصباح ترجع بعد الظهر سواء كنت ذكر أو إذا كنت أنثى ترسلين محرمك

و يا شباب إذا كانت الوزارة لا ترد على الايميلات و أشك في هذا لأنه هناك أخوات متفاعلات مع الاستفسارات من قبل الوزارة مثل الأخت غادة و غيرها جزاهم الله كل خير

ترى هذا مستقبلكم و وخصوصاً من يرغب بدراسة الماستر و الدكتوراه

لأنه هذه الدراسات تتطلب الحركة و البحث عن المعلومة و ليس التكاسل و الاعتماد على الآخرين

و الله يوفق الجميع لما يحبه و يرضاه و يرزق كل شخص سواء ذكر أو أنثى البعثة

و ترى على فكرة الأسبوع الجاي إن شاء الله راح يفتح التقديم
    7 "
  7. المشرفون أبو يزن و سعودي ماجيك و حرف و بنية و كل القائمين على هذا المنتدى أولا أحب أشكركم على تفاعلكم و خدمتكم للأعضاء
    و أنا سألت الوزارة و غيري سأل و الأجوبة متابينة للأسف لذا حبيت أتأكد فقط و أنا موقصدي ابدا أكلف على غيري و لكن حبيت التأكد ليس إلا
    أتمنى أن ما في أحد يفهمني غلط أو إني أكلف عليه
    و أشكركم مرة أخرى و أتمنى ما أكون أزعجت أو ضايقت أحد و شكرا
    7 "
241 من 247 صفحة 241 من 247 ... 191236240241242246 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.