الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf004
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
    اخت بنيه الله يكثر من امثالك يارب ويوفقك ويجعل كل امورك خيره لك
    حبيت اسالك من خلال خبرتك بالمراحل السابقة برايك وش افضل ولايه للدراسة بامريكا
    لاني محتار بين كاليفورنيا واوهايو ومادري احس اني متشتت
    واحد من اصحابي راح ساوث كارولينا ولما بحثت عنها انصدمت
    بس ابي ولايه فيها جامعات زينة ومو مرة غاليه مثل واشنطن ونيويورك
    وش تنصحوني فيه ومو شرط احد الولايات الي فوق ؟

والله يوفقك وينفع بك المسلمين

وشكرا
    أخي العزيز نواف بعد إذن أختنا بنية راح أجاوب عنها باللي أعرفه

لا تعتمد على كلمة ايش أفضل ولاية بل قول في أي ولاية يكون تخصصي قوي

لأنه المعيار الصحيح مو إنه تكون الولاية غالية أو رخيصة فقط بل هناك عوامل ثانية مثل قوة الجامعة و ترتيبها على مستوى أمريكا و العالم و نظام الترفيه داخل المدينة و غيرها من الأمور

مثل ما ذكرت في رد سابق لي أدخل على جوجل و أكتب اسم تخصصك و بعدها أكتب أفضل الجامعات في أمريكا و بإذن الله راح تلاقي أسماء ولايات تعطي نفس تخصصك و بقوة

خذ لك فنجان شاي و أجلس على الكرسي و إنت مستكن آخر استكنان و روق أعصابك على الآخر و أدخل على هذا الموضوع للأخ عبد الله و اتصفح الولايات و أسماءها

7 "
  2. السلام عليكم
    عندي استفسار بخصوص العمر انا مطابق للشروط الا شرط العمر انا من مواليد 13 رمضان 1406
    هل ممكن يمشو علما انو عندي قبول نهاي في امريكا و الله يوفق الجميع ان شاء الله
    7 "
  3. يا أخوان و يا أخوات

العمر و المعدل و باقي الشروط باقي ما نزلت

و مازالت الأسئلة تنهمر و كل شخص يسأل عن العمر و المعدل

أنتظروا حتى يأتي الإعلان التكميلي أو الملحق حتى تبان الأمور

أرجو من المشرفين إضافة أو وضع تعليق من عندهم على الموضوع الأساسي بالصفحة الأولى

حتى لا يأتي أحد و يسأل السؤال هذا لأنه لو أحد جاوب و قال شغلك في التمام و فجأة تتغير الأمور

بعدين ايش ذنب الطالب اللي جاوبك على السؤال

الصبر ,,, الصبر يا أخوان و إن الله مع الصابرين
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم

الله يعطيكم العافيه ع مجهوداتكم الكبيره في خدمه الجميع

اختكم بالله خريجه بكالريوس تاريخ .. والحمد لله مستوفيه كل الشروط للابتعاث .. وان شاء الله اني اكون مقبوله بالمرحله التاسعه
    حابه اني اكمل ماستر ..
    بس للاسف ماعندي خبره ايش اسوي او ايش اختار .. يعني مييييح ما اعرف وش اسوي

واملي بالله كبير انكم تساعدوني بعد الله تعالى

انا موعارفه ايش التخصص المناسب اللي اختاره .. وايش الامتداد .. ومتى اجيب التوصيات .. وهل اختيار الجامعه والمعهد ومراسلتهم يبتدي بعد القبول مباشره والا متى ..

انا حابه اسجل في كندا .. برايكم ايش التخصص المتوفر لدراستي بحكم اني بكالريوس تاريخ .. وايش الجامعه المناسبه والمدينه كذلك

يمكن تستغربون جهلي بكل الامور .. والله اني من شفت منتداكم وتعاونكم مع الكل والله اني ارتحت وحسيت انه فيه احد بيساعدني بعد الله

ولأن محرمي اخوي اللي اصغر مني فـ مو عارفين نتصرف

اتمنى ماطولت عليكم .. او ازعجتكم بالاسئله ترى مالي غير الله ثم انتم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الجنان
    بسم الله الرحمن الرحيم

الله يعطيكم العافيه ع مجهوداتكم الكبيره في خدمه الجميع

اختكم بالله خريجه بكالريوس تاريخ .. والحمد لله مستوفيه كل الشروط للابتعاث .. وان شاء الله اني اكون مقبوله بالمرحله التاسعه حابه اني اكمل ماستر ..
    بس للاسف ماعندي خبره ايش اسوي او ايش اختار .. يعني مييييح ما اعرف وش اسوي واملي بالله كبير انكم تساعدوني بعد الله تعالى

انا موعارفه ايش التخصص المناسب اللي اختاره .. وايش الامتداد .. ومتى اجيب التوصيات .. وهل اختيار الجامعه والمعهد ومراسلتهم يبتدي بعد القبول مباشره والا متى ..
    - تختاري التخصص اللي يكون إمتداد لتخصصك
    - التوصيات لديك الوقت من الأن وحتى موعد سفرك في أخذها.
    - بعد القبول يكون هناك فترة تدقيق الأوراق والوثائق بعدها مرحلة الملتقيات والضمان المالي .. في هذه المرحلة يكون البدء بمراسلة المعاهد
    أما مراسلة الجامعات يكون بعد مرحلة اللغة في السنة الأولى من سفرك وبعد الحصول على درجة الأيلتس الجيدة يكون البدء بمراسلة الجامعات

انا حابه اسجل في كندا .. برايكم ايش التخصص المتوفر لدراستي بحكم اني بكالريوس تاريخ .. وايش الجامعه المناسبه والمدينه كذلك
    يمكنك الإطلاع على مواقع الجامعات الموصى بها في كندا والبحث عن برامج الماستر في التاريخ وشروطها
    الجامعة المناسبة برأيي تلك الجامعة التي تقدم برنامج ماستر مميز ومناسب لك في التاريخ

يمكن تستغربون جهلي بكل الامور .. والله اني من شفت منتداكم وتعاونكم مع الكل والله اني ارتحت وحسيت انه فيه احد بيساعدني بعد الله
    ولأن محرمي اخوي اللي اصغر مني فـ مو عارفين نتصرف

كلنا أخوة والأخوة لبعضهم .. وفقك الله ويسر لكِ ولمحرمك أمور بعثتكم ودراستكم.

اتمنى ماطولت عليكم .. او ازعجتكم بالاسئله ترى مالي غير الله ثم انتم
    الاجابات باللون الأخضر داخل الإقتباس
    7 "
  6. مساء الخير

انا انقبلت العام بس صار ظرف وماطلعت بس ان شاء الله ربي يكون كاتب هالسنه خير لي .. والوالد شافها فرصه وقال يصير اختك تطلع معك بالمره

اختي من ناحية المعدل ماشاء الله تبارك الله مستوفية الشرط بس هي من مواليد 1/6/1985 يعني وقت التقديم حـ تكون بعمر الـ28

سوالي ماقد صار استثناء بخصوص العمر ؟!!! لان والله حرام ماتنقبل عشان كم شهر !!!
    7 "
  7. السلام عليكم
    يا أخوان انا معدلي التراكمي بالثانويه فوق 98% والحمد لله وبالقدرات 78 والتحصيلي لسه ما اختبرته الأسبوع الجاي بإذن الله
    فهل تعتقدون يكون لي فرصه إني أدخل البعثه * مع العلم إني راح اروح على حسابي كم شهر وبإذن الله يدخلوني من هناك *
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will do it
    مساء الخير

انا انقبلت العام بس صار ظرف وماطلعت بس ان شاء الله ربي يكون كاتب هالسنه خير لي .. والوالد شافها فرصه وقال يصير اختك تطلع معك بالمره

اختي من ناحية المعدل ماشاء الله تبارك الله مستوفية الشرط بس هي من مواليد 1/6/1985 يعني وقت التقديم حـ تكون بعمر الـ28

سوالي ماقد صار استثناء بخصوص العمر ؟!!! لان والله حرام ماتنقبل عشان كم شهر !!!
    انتظري شروط الإبتعاث في شعبان سوف يتم فيها إيضاح مسألة العمر بالتفصيل.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maokee
    السلام عليكم
    يا أخوان انا معدلي التراكمي بالثانويه فوق 98% والحمد لله وبالقدرات 78 والتحصيلي لسه ما اختبرته الأسبوع الجاي بإذن الله
    فهل تعتقدون يكون لي فرصه إني أدخل البعثه * مع العلم إني راح اروح على حسابي كم شهر وبإذن الله يدخلوني من هناك *
    إذا ذهبت على حسابك يمكنك تقديم طلب الإنضمام على البعثة لاحقا بعد سفرك بغض النظر عن درجتك في القدرات أو التحصيلي

أما بخصوص التقديم على المرحلة التاسعة فلم تظهر الشروط الكاملة بعد.
    7 "
27 من 247 صفحة 27 من 247 ... 222627283277 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.