الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح || شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث - المرحلة التاسعة 9 ||

شرح || شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث - المرحلة التاسعة 9 ||

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3947 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Yume
    لا يوجد ياعزيزتي واعتقد السبب ان شهادتي لنظام المقررات، هل يكون سبب في الرفض او يتم التفاهم عليه وقت التدقيق؟
    اختنا .. نظام المقررات له رقم اكاديمي يعني الموضوع فيه اوضح .. ويكتبونه لك على الملف .. وتدري تدخلي على نظام نور ويطلع لك اضغط هنــــــــــا

موفقه ..
    7 "

2. السلام عليكم

استفسار بسيط

الوثيقة والجواز فيهم اختلاف بحرف في اسم جدي ...

لو بغيت اعدل الوثيقة لازم بعد 20 شوال ... فيه مشكلة لو رحت لتدقيق الوثائق قبل تعديل الوثيقة ؟؟؟؟

واستفسار ثاني لو اعدل على الجواز بدال الوثيقة .. عادي ؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسي يلغوا المحرم
    تاريخ ميلاد المرافق دخلته غلط وانا خلصت تسجيل من امس الليل ..كيف اقدر اعدل التاريخ دحين بعد ما تم قبول الطلب !!
    ثاني سؤال هو شوي غبي بس من باب التأكيد.. في كتابة رقم الجوال
    مكان اول صفر اكتب 966
    او مكان الصفر والخمسة ؟ بدون تعليق جاوبوني
    ادخلي على ملفك وعدلي بياناته ..

الرقم يكون بهذه الطريقة 9665xxxxx

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibtisam10

السلام عليكم

استفسار بسيط

الوثيقة والجواز فيهم اختلاف بحرف في اسم جدي ...

لو بغيت اعدل الوثيقة لازم بعد 20 شوال ... فيه مشكلة لو رحت لتدقيق الوثائق قبل تعديل الوثيقة ؟؟؟؟

واستفسار ثاني لو اعدل على الجواز بدال الوثيقة .. عادي ؟؟؟؟
    عدلي الجواز بدل الوثيقة أسهل واسرع ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al7azmi
    السلام عليكم ورحمة الله
    عندي استفسار مهم انا ممكن اطلع مبدئيا لحالي ثم بعد ذالك ممكن بثلاثه اشهر احضر مرافقيني هل اذكر المرافقين في استمارة التسجيل او لا
    و الله يا اخوك ما اقدر افيدك بالراي الافضل و الا كل الطريقتين اللي ذكرت ممكنه و متاحه لك
    افضل من يجاوب على تساؤلك هذا هو اللي مثل وضعك عنده مرافقين بالنسبة لي ارشح لك الخيار الثاني تروح لحالك تشوف الوضع و تقيس الامور من النواحي المادية بعدين تقرر تجيبهم اصلا او لا

الاستفسار الثاني
    عندي اسمي في الوثيقه ليس مطابق تمام (يختلف اخر حرف من اسم الوالد و اول حرف من اسم الجد) هل اسجل في الابتعاث ام اول اعدل الوثيقه.
    لا خطا ما بيمديك اصلا الين تعدل الاسم بيكون التقديم فاتك قدم انت الان بالاسم الاكثر صحه من وجهة نظرك و تعديل الاسم في الجواز او الوثيقة او حتى الرخصة بعدين لاحق عليه و الامور معك في سعه

بالتوفيق اخوك اتمنى اكون افدتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرتيجو
    لا اقصد التخصص المطلوب للماستر
    عادي نختار اعلام رقمي ؟
    اعلام رقمي أو تسويق كذا كذا هو غير تخصصك .. لذلك الوزارة عشان تجمعهم تحت تخصص واحد وما يكون فيه تشعب قالت اختاروا تسويق ..

بالتوفيق ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوباما
    سؤآل اخي حرف ،، انا ما عندي جواز !

لازم اطلع الان ولا اكتب اسمي الانجليزي بناء على اسمي بالوثيقة ؟؟
    حط علامة عند لا أملك جواز سفر حاليا .. ولكن بمرحلة التدقيق راح تحتاجه .. وحط الاسم بالجواز مطابق للوثيقة ..

بالتوفيق ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمالي 1111
    خلصت تسجيل ايش راح يصير بعد المرحله هذي واذا دخلت بعدل الطلب هل ارجع احفظه وادبعه من جديد

- - - مشاركة محدثة - - -

خلصت تسجيل ايش راح يصير بعد المرحله هذي واذا دخلت بعدل الطلب هل ارجع احفظه واطبعه من جديد
    المرحلة القادمة تنتظري القبول المبدئي وطلبك للتدقيق .. وهنا البيانات اللي تحتاجيها يوم التدقيق .. اضغط هنـــــــــا

بالتوفيق ..
    7 "
20 من 61 صفحة 20 من 61 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.