الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    حسب ما قرأت ان تخصصك رياضيات .. لذلك بإذن الله البعثه مضمونه بالنسبه لك في حال توافقك للشروط ووجود محرم معك ..

استخيري وشوفي المناسب لك ..

الله يوفقك ..
    الله يجزاك خير على رفع المعنويات
    ماقصرت

(تمت المشاركة بستخدام تطبيق مبتعث)
    7 "
  2. هل لازم أكون مجهزه قبول معهد آو جامعه قبل وقت التدقيق ؟ أنا لست من الدارسين على الخاص
    أنا أختي السنه الجايه بتكون في سنه الامتياز هل تقدر تأخذها معي في إذا انقلبت في أمريكا وتقدم على الابتعاث بعد ما تخلص هي علاج طبيعي ?
    7 "
  3. تدقيق الوثائق والمعلومات

ستقوم وزارة التعليم العالي ــ بإذن الله ــ في مطلع شهر ذي القعدة بتدقيق وثائق المتقدمين والمتقدمات في المرحلة التاسعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للابتعاث الخارجي الذين انطبقت عليهم الشروط حسب المعلومات المدخلة من قبلهم، وعددهم ( 18703 ) وذلك في ستة مراكز في كل من ( الرياض، وجدة، والخبر، والمدينة المنورة، وأبها، وبريدة ) وتنبه الوزارة على ما يأتي
    1)تقديم الوثائق في مراكز التدقيق خطوة إلزامية للترشيح، ومن لم يحضر لتقديم وثائقه في المواعيد فسيصرف النظر عن طلبه.
    2)يمكن لأولياء أمور المتقدمات تقديم الوثائق نيابة عن المتقدمة نفسها.
    3)ضرورة إحضار جميع المستندات، والوثائق المطلوبة.
    4)ضرورة التأكد من صلاحية الهوية الوطنية، وتجديدها إذا كانت منتهية الصلاحية، ويمكنك التحقق من ذلك إلكترونيًّا من موقع الأحوال المدنية. ولن تقبل أي بطاقة منتهية الصلاحية.
    5)ضرورة أن تكون المعلومات المدونة في استمارة طلب الابتعاث صحيحة، ومطابقة لشروط الابتعاث؛ لأن الوزارة لن ترشح إلا من تنطبق عليه الشروط، حتى وإن قدم وثائقه في مراكز التدقيق.
    6) ستطبق الوزارة معايير المفاضلة الأكاديمية بين جميع المتقدمين والمتقدمات في المقاعد المحدودة.
    7)الاهتمام بوضوح صور الوثائق واكتمالها، وملء النماذج المطلوبة قبل الحضور لمقر مركز التدقيق.
    8)إحضار أصل الثانوية العامة قسم علوم طبيعية (علمي) للمتقدمين على مرحلة البكالوريوس.
    9)إحضار شهادة السنة التحضيرية للمتقدمين لدراسة البكالوريوس. ــ إن وجدت ـ.

...

بيان المراكز والمواعيد

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...e_of_check.pdf

بالتوفيق : )

للامـــــانه منــــقووول
    7 "
  4. اشكر كل من افادني بالردود.... بس لدي استفسار أخير أنا تخصصي الماستر إدارة تربويه وعندما سجلت لمرحلة الدكتوراه سجلت التخصص المرغوب ماليه وتمويل لعدم وجود تخصصي واللي أعرفه إن الدراسات العليا لازم نفس الامتداد عشان استفيد من شهادتي التساؤل لو رغبت إني اسجل ادارة تربويه لمرحلة الدكتوراه هل ستوافق الملحقيه أم سيكون هناك مساءلات لان الإقرار يحتوي على تعهد بعدم تغيير التخصص الذي قمت بادخاله للاستماره .

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hadoosh770
    في ورقة الالتحاق بالجامعه المطلوبة
    فيها خانه انو ندرج أذا اشتغلنا وكورساتنا اللي أخذناها
    بما اني اعمل للآن وإلى فترة إصدار القرار
    هل اكتب في خانة من - الى ( أضع الى الآن ) ؟
    هل هذا ممكن يأثر في ترشيحي للترشيح النهائي ؟

ممكن أجابه عن السؤال
    وشكرا لكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق <a href="http://www.mbt3th.us/vb/forum46/thread355082.html#post1061846094">مبتعث</a> )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omalya25@hotmail.com
    اشكر كل من افادني بالردود.... بس لدي استفسار أخير أنا تخصصي الماستر إدارة تربويه وعندما سجلت لمرحلة الدكتوراه سجلت التخصص المرغوب ماليه وتمويل لعدم وجود تخصصي واللي أعرفه إن الدراسات العليا لازم نفس الامتداد عشان استفيد من شهادتي التساؤل لو رغبت إني اسجل ادارة تربويه لمرحلة الدكتوراه هل ستوافق الملحقيه أم سيكون هناك مساءلات لان الإقرار يحتوي على تعهد بعدم تغيير التخصص الذي قمت بادخاله للاستماره .

إن شاء الله بعد ماتوصل لـ بلد الإبتعاث , جيب قبول بِ تخصصك
    و راسل الملحقيه بِ التحويل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طامحة للابتعاث
    نموذج طلب الالتحاق بجامعة اجنبية موقعا

ابغى افهم هاذي النقطة ؟
    وموقعه من مين؟
    إن شاء الله بِ نشرح لكم النموذج لو كان مطلوب دي السنه
    7 "
  7. لدي استسفسار مهم
    انا موظفة حكومية على التأمينات الاجتماعية و قدمت على بعثة ماستر تخصص تمريض
    هل سوف استبعد نهائيا بحكم وظيفتي ؟ او في امكانية قبل القبول النهائي الاستقالة و اخذ اجازة ؟
    7 "
122 من 678 صفحة 122 من 678 ... 72117121122123127172622 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.