الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ..

السلام عليكم ، يا اخوان اتمنى محد يجاوب على اي استفسار الا انه يكون متاكد لان هالامور فيها تغيير للخطط المستقبلية .
    اللي ما يعرف شي محدد يا ليت ما يجاوب او يقول " ما ادري " لا تجاوبون الا و انتوا متاكدين . شفت ردين اليوم ورى بعض و كل واحد مختلف كليا عن الثاني !!! وش يسوي اللي طرح السؤال ؟ يروح يطبق الجوابين ؟
    و اتمنى محد يزعل .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +=بسمة=+
    سؤال انا مخلصة متطلب الماجستير ومعي ورقة تثبت من الجامعة بس الوثيقة لسة ما طلعت والتأخير من الجامعة
    هل راح يأثر على القبول. برغم من ان معي ورقة تثبت اني مخلصة ؟
    ولا وش الحل في هالحالة ؟
    اذا معك افادة انك متخرجه عاادي تقدميها لهم وقت التدقيق واذا استلمتيها تودي لهم صورة مختومه منها
    7 "
  3. مرحبا

سؤالي ............... اذا انا ما استوفيت شرط العمر فقط .. هل يتم ارسال رساله لي لتدقيق ولا لا ؟؟

السؤال الثاني ........ افتحت البوابه وسجلت وانا لسى باقي نتايج الترم الصيفي يعني (( لسى ماتخرجت )) عادي ولا فيه اشكاليه ؟

الله يسهل ويوفق امور من يرد علي باجابات وااافيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3hّّd
    أنا أبويا متوفي واسمي في التئمينات الاجتماعية يأثر علي البعثه ؟!
    لا مايأثر .موفقه يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3hّّd
    طيب كيف صك الولايه مهم للتدقيق والمحكمة قالتلي مايطلع لان أخوك ولي أمرك وانتي مو قاصر !!؟
    اروح من غير صك ولايه ؟
    متي اسحب من الجامعه ؟
    اذا اخوك هو ولي امرك وهو الي بيطلع معك ماتحتاجي صك ولاية .
    اذا مستوفية الشروط اسحبي قبل التدقيق .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكه بـ أخلاقي 2
    مرحبا

سؤالي ............... اذا انا ما استوفيت شرط العمر فقط .. هل يتم ارسال رساله لي لتدقيق ولا لا ؟؟

السؤال الثاني ........ افتحت البوابه وسجلت وانا لسى باقي نتايج الترم الصيفي يعني (( لسى ماتخرجت )) عادي ولا فيه اشكاليه ؟

الله يسهل ويوفق امور من يرد علي باجابات وااافيه
    ادخلي على موقع الوزارة متابعة الطلب وشوفي ايش صار ع طلبك باقي تحت التدقيق ولا تم الاستبعاد؟
    7 "
146 من 678 صفحة 146 من 678 ... 96141145146147151196646 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.