الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist
    لا ماراح يرفضونك .. وضح لهم ان صارت لك ظروف منعت تجي بموعدك وراح ياخذوا اوراقك ويدققوها ويعطونك ايصال الاستلام
    يعني تطمن تعال لهم باي وقت من اوقات التدقيق بالرياض او جدة
    جزاك الله خير ماتقصر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    الحل إما توفير محرم أخر لأحد منكما , أو تبتعثو على دولة واحدة.
    أو بقاء واحدة منكم بدون محرم. بالتوفيق لكما.
    شكراً لك
    بس حابه اسئل على اخر نقطه ذكرتها اللي هي ( بقاء وحده منكم بدون محرم ) مسموح فيها ؟!!
    المسكله هل مسموح السفر بدون مرافق ؟!!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. حبيت اسال عن وثيقة التخرج انا وثيقتي بتطلع بداية شهر ذي الحجة لكن الجامعة قالت ممكن نعطيك ورقة مكتوب فيها موعد صدور الوثيقة وانك خريجة ومعدل وتاريخ مناقشتك متى كان ومختومه فما ادري تتوقعون يقبلونها او لا؟؟

7 "
  4. السلام عليكم ,الله يسعدكم احد يفيديدني

انا مكان التدقيق في المدينه المنوره بتاريخ 22-11 لكن ابدا ماقدر اكون متواجده فيها بهذا التاريخ وحاليا انا في جده .هل اقدر اروح اقدم اوراقي في جده قبل موعدني في المدينه ؟؟؟؟؟
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا اليوم جتني رسالة عن طريق الجوال عن موعد تسليم الوثائق لكن لما دخلت صفحتي عن طريق الموقع ماتغيرت باقية مثل ماهي ( الطلب تحت التدقيق ) ولا جتني اي رسالة عن طريق الايميل
    فحبيت اسال هل هذا شيء عادي ولا لاء ؟ ومتى اعرف باي دولة انقبلت ؟
    وانا عندي ولي امري اخوي الكبير والمحرم اخوي الصغير , هل يشترط انه كلهم يجون معي في المحكمة عشان ورقة الصك ؟
    وهل يشترط اني اخذ محرم عشان اطلع اسافر لانه اخوي ماوده يروح في البلدان الي اخترتها
    وهل الولد الي بعمر 15 او 16 سنة يتعبر محرم ؟
    وشكرا ^^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيفاء الطموحه
    حبيت اسال عن وثيقة التخرج انا وثيقتي بتطلع بداية شهر ذي الحجة لكن الجامعة قالت ممكن نعطيك ورقة مكتوب فيها موعد صدور الوثيقة وانك خريجة ومعدل وتاريخ مناقشتك متى كان ومختومه فما ادري تتوقعون يقبلونها او لا؟؟

يقبلوها طالما مذكور فيها المعدل وراح يطلبوا منك بعد الترشيح تسليم صورة منها او خلال الملتقيات بعد ماتصدر الوثيقة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist
    يقبلوها طالما مذكور فيها المعدل وراح يطلبوا منك بعد الترشيح تسليم صورة منها او خلال الملتقيات بعد ماتصدر الوثيقة
    الله يبشرك بالخير

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.active
    السلام عليكم ,الله يسعدكم احد يفيديدني

انا مكان التدقيق في المدينه المنوره بتاريخ 22-11 لكن ابدا ماقدر اكون متواجده فيها بهذا التاريخ وحاليا انا في جده .هل اقدر اروح اقدم اوراقي في جده قبل موعدني في المدينه ؟؟؟؟؟

تقدري تروحي باي موعد في مدينة جدة وخبريهم ان تدقيقك بالمدينة المنورة وظروفك ماتسمح لك بالتواجد في موعدك
    وراح يدققوا لك الاوراق ويسلموك الايصال

بالتوفيق....
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahany9
    السلام عليكم
    انا اليوم جتني رسالة عن طريق الجوال عن موعد تسليم الوثائق لكن لما دخلت صفحتي عن طريق الموقع ماتغيرت باقية مثل ماهي ( الطلب تحت التدقيق ) ولا جتني اي رسالة عن طريق الايميل
    فحبيت اسال هل هذا شيء عادي ولا لاء ؟ ومتى اعرف باي دولة انقبلت ؟
    وانا عندي ولي امري اخوي الكبير والمحرم اخوي الصغير , هل يشترط انه كلهم يجون معي في المحكمة عشان ورقة الصك ؟
    وهل يشترط اني اخذ محرم عشان اطلع اسافر لانه اخوي ماوده يروح في البلدان الي اخترتها
    وهل الولد الي بعمر 15 او 16 سنة يتعبر محرم ؟
    وشكرا ^^

انا بعد ماجاتني الا مسج على الجوال وماجاء شي على الايميل لكن برضو موقع الوزارة ذاكر موعدك بالضبط اذا شيكتي عليه
    طالما وصلك المسج فامشي على الموعد المحدد..
    والطلب تحت التدقيق ماراح يتغير الا بعد الانتهاء من اجراء ات التدقيق وظهور الترشيحات ( الوضع طبيعي )
    تعرفي الدولة اول ماتظهر الترشيحات وغالبا تكون اول خيار حطيتيه
    صك الولاية من اخوك الكبير هو اللي مطلوب حاليا
    واذا محرمك اللي بيسافر معاك اخوك الصغير فالمطلوب ان الكبير يسوي للصغير وكالة شرعية انه يكون محرمك خلال فترة ابتعاثك
    والوكالة الشرعية مو مطلوبة منك الحين ... مطلوبة مع اصدار قرار الابتعاث
    - من شروط الابتعاث تواجد المحرم معاك طوال فترة الابتعاث وفيه تعهد موقع عليه المحرم بذلك
    - المحرم لازم يكون راشد يعني مايقل عمره عن ١٨ سنه

بالتوفيق ...
    7 "
514 من 678 صفحة 514 من 678 ... 14464509513514515519564 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.