الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.lulu
    يوم طلعت جوازي ابويا زكن على الموظف يكتبو زي مو كاتبة عشان الوثيقة لكن وقت التدقيق الموظفة اللي سلمتها اوراقي يوم اخدت وثيقتي ماطالعت اذا السبلنق فيها نفس الجواز لكن يوم اخدت استمارة الطلب طلبت مني جوازي وقارنت السبلنق بين الجواز والاستمارة وعبت رقم الجواز بخط اليد. فانت روح\ي واتوقع حيعدلوا الاستمارة بالقلم زي ماعبوا لي رقم الجواز بالقلم وبعدين غير\ي الوثيقة او الجواز.

اسمي في الاستمارة و الوثيقة متطابقه و هي الصح . بس الجواز غلط .

يعني بكره ان شاء الله وقت التدقيق . اقولهم على الخطأ الي في الجواز ؟!

وبكره لازم يكون معي صوره من جوازي (الصفحه الاولى ) و صورة جواز المحرم . بالاضافة الى الاصل صح !!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona m
    الله يجزاك خير انتي والاخ Arsenalist المشكله ان الحين صح لازم ضمن الاوراق المطلوبه استمارة التقديم علي الجامعه كيف اجيبها وانا ما اعرف في اي دوله قبلوني فيها
    لسا دحين مجرد تدقيق اوراق والدراسات العليا عادة على اول رغبة يبتعثوا ( انا سجلت في الملف امريكا (كان في خانة لدولة واحدة فقط) ومن هنا الاستمارة
    طھط¯ظ‚ظٹظ‚ ط§ظ„ظˆط«ط§ط¦ظ‚ ظˆط§ظ„ظ…ط¹ظ„ظˆظ…ط§طھ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will do it

اسمي في الاستمارة و الوثيقة متطابقه و هي الصح . بس الجواز غلط .

يعني بكره ان شاء الله وقت التدقيق . اقولهم على الخطأ الي في الجواز ؟!

وبكره لازم يكون معي صوره من جوازي (الصفحه الاولى ) و صورة جواز المحرم . بالاضافة الى الاصل صح !!
    يب قوليهم و صورة اول صفحة من جوازك وجواز المرافق مع الأصول
    7 "
  3. السلام عليكم
    حابه استفسر : وثيقتي الا الان لم تصدر يبيلها شهر
    السؤال هنا اقدر اجيب افادة تخرج بموعد التدقيق واستوفيهم بالوثيقة اذا صدرت ا
    ياليت اللي عنده أو عندها معلومة تفيدني : (
    وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MS.Lolo
    السلام عليكم...

انا مقدمة ماستر بالبرنامج ..هل ضروري تكون معايا توصصيات عشان نموذج الالتحاق بالجامعة ؟؟!!

موعدي بكرة وما اخدت توصيات

بلييييييييييز رد ع سؤالي ازا ممكن
    7 "
  5. اليوم بابا راح يستخرج لي الجواز قالوا له تستلمه يوم الثلاثاء !
    ليه ٣ أيام واغلب أللي هنا قالوا في نفس اليوم
    وموعدي يوم الاثنين اروح عادي بدون جواز ؟ او انتظر للثلاثاء عشان يكون معايا الجواز وأروح لهم ؟!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الدنيآ
    اليوم بابا راح يستخرج لي الجواز قالوا له تستلمه يوم الثلاثاء !
    ليه ٣ أيام واغلب أللي هنا قالوا في نفس اليوم
    وموعدي يوم الاثنين اروح عادي بدون جواز ؟ او انتظر للثلاثاء عشان يكون معايا الجواز وأروح لهم ؟!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    غريبة جوازات مكة في نفس اليوم. عموما الجواز شرط اساسي عشان يستلموا اوراقك ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹ: ط¬ظˆط§ط² ط§ظ„ط³ظپط± ط´ط±ط· ط£ط³ط§ط³ظٹ ظ„ظ‚ط¨ظˆظ„ ظ…ظ„ظپط§طھ ط§ظ„ظ…طھظ‚ط¯ظ…ظٹظ† . وبما انو يوم التلوت يعني حتلحقي على مواعيد مركز جدة.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام يارا و راما
    انا زوجي معلم وسجلته في البعثه عشان يكمل الدكتوراه ومحرم لي وطلع اسمه في التدقيق هل يعني انهم راح يقبلونه او لازم يقدم اجازه او وش وضعه
    الله يوفقه الي بيرد علي
    من الشروط ان لايكون موظفا حكوميا بس مدري عن الاجازة او متى المفروض يستقيل وكمان لو تخصصه مو من ضمن امتدادات الابتعاث صعب المخاطرة بالوظيفة فالأفضل يسألهم في موعد تدقيقه.
    7 "
550 من 678 صفحة 550 من 678 ... 50500545549550551555600 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.