الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

شرح [ محدّث ] استفسارات مرحلة التدقيق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emab
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياجماعة انا مكتفيه بجوار السفر فيما يتعلق بالمحرم اللي هو زوجي ،،
    سؤالي هل ضروري اخد كرت العائلة وحيسألوا عنه ولا مجرد احتياط ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    شوفي خذي كل شئ معاك انا لما رحت كنت معدل الشهادة عشان في اختلاف في الاسم المهم لما رحت عنده رفض يمشيني الا يشوف صورة من الشهادة القديمة ولجسن الحظ كنت جايب نسخة وحدة بالغلط كذا فافضل انك تكونين شايلة معاك كل شئ تحسبا حتى لو تاخذين معاك شهادة الميلاد.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد الشيخي
    شوفي خذي كل شئ معاك انا لما رحت كنت معدل الشهادة عشان في اختلاف في الاسم المهم لما رحت عنده رفض يمشيني الا يشوف صورة من الشهادة القديمة ولجسن الحظ كنت جايب نسخة وحدة بالغلط كذا فافضل انك تكونين شايلة معاك كل شئ تحسبا حتى لو تاخذين معاك شهادة الميلاد.
    ان شاء الله مايدققوا على كرت العائلة لانه حسب مااعرف انهم مايقبلوا الكرت القديم ،، هل صحيح دا الكلام ؟؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FeeFoo23
    السجل الاكاديمي عربي والجامعة رفضت تترجمه لي ومالقيت بتبوك مكتب ترجمه معتمد يترجمه
    ايش اسووووووي
    بلييييز ابي رد

دوري أي مكتب في أي مدينة قريبة منك أسألي اللي في منطقتك فين ترجمو وبعدين اختميها في الجامعة

وربي يعيينك ويسهلك أمرك
    7 "
  4. السلام عليكمعندي استفسار واتمنى القى اجابة دقيقة*السجل اذا ترجمته بمكتب يختمون لي عليه ويكون ختمهم معتمد ولا لازم اذا ترجمته اروح لجامعتي يختمون عليه ؟ارجوكم ابي رد سريع تدقيقي الثلاثاء بعد الاجازة ع طول وجامعتي بعيدة لازم اروح يابكرة او بعده ان شاء الله

ياجماعة الله يعافيكم ردوا مو معقولة مافيه أحد ترجم سجله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفششش
    السلام عليكمعندي استفسار واتمنى القى اجابة دقيقة*السجل اذا ترجمته بمكتب يختمون لي عليه ويكون ختمهم معتمد ولا لازم اذا ترجمته اروح لجامعتي يختمون عليه ؟ارجوكم ابي رد سريع تدقيقي الثلاثاء بعد الاجازة ع طول وجامعتي بعيدة لازم اروح يابكرة او بعده ان شاء الله

ياجماعة الله يعافيكم ردوا مو معقولة مافيه أحد ترجم سجله

أنا سجلي مترجم وصورة صور بكرة أبغى أروح الجامعة أختمها عندهم

أكيد يطلبو ختم رسمي زيي الوثيقة
    7 "
  6. السلام عليكم

انا ترجمت السجل الاكاديمي من مكتب معتمد وترجم اسمي بس طلع غير عن الوثيقه عادي والا لازم اعدلها واخليها نفس الوثيقه والجواز ؟؟

وسؤال ثاني كم صوره لازم اصور الوثيقه والسجل وهل لازم يكون صور طبق الاصل لان جامعتي بعيد عني ماقدر اروح اختمم طبق الاصل

بليييييز ردووا علي متووووتررررره حدددددي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah alwaleedi
    انا عدلت جوازي لان اسبيلنق الأسم في الجواز كان يختلف عن الوثيقه وتغير رقم الجواز
    والحين مكتوب في استمارة الطلب رقم الجواز الأول
    مادري اقدر اعدل وقت التدقيق والا كيف
    نفسي الشي حصل معاي بس مشيت سليمه المهم لما تاخذ رقم وتطلع تدقق اوراقك اعطيهم خبر بالمشكله وهم بيغيروا لك رقم الجواز الى الجديد
    7 "
576 من 678 صفحة 576 من 678 ... 76526571575576577581626 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.