الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أحسنت Dr.Bee
    تطرقت لموضوعات جدا مهمة .
    نصائح ثمينة

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ومرحبا بالجميع
    Yamin و Abdurahman_dream و Soma1407 و Hanu و sawafi و ملاك القمر1 شكرا عالتفاعل وننتظر من الباقيين المشاركة.

يا ليت كل واحد يعرفنا بتخصصه ومن وين متخرج وأي درجة مبتعث عليها ولأي دولة وما وضعك الحالي (تبحث عن قبول أو انتهيت .....الخ). أعتقد ممكن هذا الشي يسهل علينا التعاون مع بعض.

العبد الضعيف ماجستير محاسبة ومتخرج من استراليا ومبتعث الى كندا لدرجة الدكتوراه في المحاسبة (حاليا أبحث عن قبول في كندا و أستراليا)
    Yamin ماجستير موارد بشرية من بريطانيا ومبتعث للدكتوراه في التسويق لأمريكا
    Abdurahman_dream ماجستير اداره اعمال من السعوديه ودكتوراه تسويق باذن الله في ايرلندا
    Soma1407 ماجستير أحياء من السعودية وبكمل بإذن الله دكتوراة أحياء حاليا البعثة لأمريكا لكن بإذن الله احول بريطانيا بحكم ان محرمي مبتعث فيها
    Hanu متخرجة من استراليا ماجستير نظم معلومات وهكمل دكتوراه ان شالله في امريكا ولسى محتارة في التخصص الدقيق
    sawafi ماجستير إدارة أعمال من السعودية وبكمل بإذن الله دكتوراه تسويق في أمريكا ، والحمد لله حصلت على قبول لغة وتم إستلام I-20
    The dreams ماجستير اعلام رقمي من جامعة الملك سعود، مبتعثة لكندا لدراسة الدكتوراه وتبحث عن قبول لنفس التخصص.
    ملاك القمر1 ماجستير إدارة عامة من جامعة الملك سعود، مبتعثة لأمريكا لدراسة الدكتوراه في إدارة الموارد البشرية أو المالية.

أعتقد من المعلومات الموجودة حاليا ممكن نستفيد من بعض. لكن الإستفادة بإذن الله حتكون أكبر لو شارك الجميع.
    بالتوفيق للجميع

7 "
  2. متخرج من استراليا ماجستير الفيزياء الطبية

راح اكمل ان شاء الله درجة الدكتوراه في بريطانيا تخصص العلوم التطبيقية ( الفيزياء الطبية)

طبعا ولله الحمد خلصت مقترح البحث وناقشته مع المشرف في الايميل والسكاي بي والجوال .. والأمور ولله الحمد ممتازة

دراستي راح تبدا ١-١-٢٠١٤ والسفر قريب ان شاء الله

مدة الدراسة ٣ سنوات ان شاء الله
    طبعا كان عندي مقترح بحث من المشرف تبع الماجستير ف استراليا ولكن غيرته بسبب تغييري الدولة .....

اللي يسال عن مقترح البحث وكيف كتابته ... بالنسبه لي انا كان هناك مادة ف درجة الماجستير تعلمك كيف تكتب مقترح اي بحث ماجستير ودكتوراه

واعتقد ان مواقع الانترنت ..، فيها الاف المواقع اللي تدرس هذا الشي وبشكل مفصل ..
    ارجوا ان نستفيد من هذا التجمع في تبادل النصائح والتوجيهات خاصة ف السنة الاولى من درجة الدكتوراه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائي طبي 2013
    متخرج من استراليا ماجستير الفيزياء الطبية

راح اكمل ان شاء الله درجة الدكتوراه في بريطانيا تخصص العلوم التطبيقية ( الفيزياء الطبية)

طبعا ولله الحمد خلصت مقترح البحث وناقشته مع المشرف في الايميل والسكاي بي والجوال .. والأمور ولله الحمد ممتازة

دراستي راح تبدا ١-١-٢٠١٤ والسفر قريب ان شاء الله

مدة الدراسة ٣ سنوات ان شاء الله
    طبعا كان عندي مقترح بحث من المشرف تبع الماجستير ف استراليا ولكن غيرته بسبب تغييري الدولة .....

اللي يسال عن مقترح البحث وكيف كتابته ... بالنسبه لي انا كان هناك مادة ف درجة الماجستير تعلمك كيف تكتب مقترح اي بحث ماجستير ودكتوراه

واعتقد ان مواقع الانترنت ..، فيها الاف المواقع اللي تدرس هذا الشي وبشكل مفصل ..
    ارجوا ان نستفيد من هذا التجمع في تبادل النصائح والتوجيهات خاصة ف السنة الاولى من درجة الدكتوراه
    اخوي ممكن اسألك كيف غيرت الدولة لبريطانيا!!
    انا ابغى اروح بريطانيا عشان اخوي هناك
    7 "
  4. السلام عليكم

أخواني الله يعطيكم العافية

الي مقدمين دكتوراه اعلام رقمي بامريكا

ممكن تعطوني اسماء الجامعات الي لقيتو فيها تخصص اعلام رقمي دكتوراه بامريكا

لقيت جامعتين بموقع الوزارة لكن لما دخلت على وحده فيهم مالقيت التخصص موجود بالجامعة

اتمنى من المتقدمين للتخصص يتعاونو معاية

وجزاكم الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم الزهور
    السلام عليكم

أخواني الله يعطيكم العافية

الي مقدمين دكتوراه اعلام رقمي بامريكا

ممكن تعطوني اسماء الجامعات الي لقيتو فيها تخصص اعلام رقمي دكتوراه بامريكا

لقيت جامعتين بموقع الوزارة لكن لما دخلت على وحده فيهم مالقيت التخصص موجود بالجامعة

اتمنى من المتقدمين للتخصص يتعاونو معاية

وجزاكم الله خير
    انا زوجتي رشحت على ماجستير اعلام رقمي وواجهت نفس المشكلة... مافي جامعات توفر هذا التخصص العجيب! حاولت اغيرلها التخصص رفضوا والان بفكر اشوف لي حل تغير من خلاله التخصص لأنه وحتى لو لقيت بها جامعه تدرس هذا التخصص ما اعتقد انه حتكون نفس الجامعه المناسبة لي ولتخصصي في دراسة الدكتوراه! في اسوأ الحالات باخليها تلغي ترشيحها وتطلع معاي مرافقة وتدرس الشي الانسب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Bee
    انا زوجتي رشحت على ماجستير اعلام رقمي وواجهت نفس المشكلة... مافي جامعات توفر هذا التخصص العجيب! حاولت اغيرلها التخصص رفضوا والان بفكر اشوف لي حل تغير من خلاله التخصص لأنه وحتى لو لقيت بها جامعه تدرس هذا التخصص ما اعتقد انه حتكون نفس الجامعه المناسبة لي ولتخصصي في دراسة الدكتوراه! في اسوأ الحالات باخليها تلغي ترشيحها وتطلع معاي مرافقة وتدرس الشي الانسب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لقيت التخصص لدرجة الدكتوراه وخاصة الماجستير كثير بامريكا لكن مو اعلام رقمي كذا اسم لحاله، مرتبط بتقنيات التعليم وتكنولوجيا التعليم ..مثلا

Communications Media and Instructional Technology
    INSTRUCTION & MEDIA TECHNOLOGY
    Educational Technology and Educational Media
    Digital Media Design for Learning

أنا تخصصي تقنيات تعليم ورفضو ترشيحي الوزارة يقولون تخصصي ماله امتداد !!

وطلبو مني اجيب قبول مشروط للدكتوراه في اقرب تخصص لتخصصي من تخصصات البرنامج !!

فأخاف اجيب في هالتخصصات قبول مع انه عادة مايعطون قبول مشروط دكتوراه

فترفض الوزارة تبتعثني وتتشرط علي لازم اجيب قبول بمسمى ( اعلام رقمي ) فقط ،
    مع انه هو نفس تقنيات التعليم ومعظم الجامعات الامريكية دامجة التخصصين مع بعض في قسم واحد لانها بنفس المعنى والفكرة .

عشان كذا ابغى جامعات تعطي دكتوراه بمسمى اعلام رقمي فقط .

عندي ايضا مجال ثاني :

تخصص تعليم الكتروني وتخصص تقنيات تعليم موجود في بعض كلية الحاسبات وتقنية المعلومات

وبرضو اخاف اجيب قبول فيهم وترفض الوزارة !!
    7 "
73 من 86 صفحة 73 من 86 ... 236872737478 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.