الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع طلاب الدكتوراه - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك القمر1
    مرحبا

بسالكم ايش الاوراق الي لازم احطها بظرف واختمها من بره

غير التوصيات والسجل الاكاديمي

وهل لازم صور السجل الاكاديمي مصدقه وبظروف اسوي 10 نسخ ولا بس الاصل احطه بظرف

ولابس التوصيات النسخ تختم لسان الظرف من بره

وهل اصل شهاده الماجستير احطه بظرف ويختم من بره او لا

وهل الشهادات والخبرات والدورات لازم نصدقها من وزارة الخارجيه او من أي مكان قبل نسافر

وبالتوفيبق للجميع
    ما سمعت بشي يتوقع من وزارة الخارجيه وليس مطلوبا في الجامعات الامريكيه حسب خبرتي في جلب القبوﻻت منها.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. مشكوووور

بس متاكد حتى الصور المصدقه للوثيقه والسجل الاكاديمي لازم تتحط بظرف وتتقفل زي التوصيات

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yanbu12
    الاصول ﻻ تعطيها ﻻي احد ابد ابدا. انتبهي للموضوع هذا. الاصول تبقى معك سواء في ظرف او بدون ظرف.

الجامعات الامريكيه تقبل صور مصدقه من كشوف الدرجات وصوره مصدقه من وثيقة التخرج وصور مصدقه من التزكيات.
    الصور المصدقه هذي تنحط في ظرف الجامعه الرسمي ويتقفل الظرف بختم الجامعه.
    عدد الظروف: اعتقد 5 على الاقل كويس ولو قدرتي تسوي اكثر ممتاز.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك القمر1
    مشكوووور

بس متاكد حتى الصور المصدقه للوثيقه والسجل الاكاديمي لازم تتحط بظرف وتتقفل زي التوصيات

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،
    نعم هذا اللي مكتوب في موقع كل جامعه ان كشف الدرجات ووثيقة التخرج تكون في ظرف الجامعه ومقفله بختم الجامعه. اما التوصيات فليس ضروري تكون في ظرف مقفل. بعض الجامعات تطلبها مباشره من الشخص كاتب التوصيه اينما كان. يعني الدكتور مصري ورجع مصر او تقاعد او غير مهنته يقدر يكتب التوصيه ويرسلها وﻻ يطالبونه انه يختمها او شي زي كذا. انا اشتغل مع الطلبه واطلب منهم يحطوها مع كشف الدرجات ولكن حقيقة الجامعات ما تطلبها في ظرف مختم. كاتب التوصيه يقدر يكتبها ويرسلها مباشرة من عنده.

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حــلم الدكتوراه

- - - مشاركة محدثة - - -

طلاب و طالبات الدكتوراه امريكا
    ايش عملتوا مع مراسلة الجامعات والقبول الاكاديمي
    والله شخصياً ما راسلت الجامعات بسبب إجازة الكريسمس.. الآن جالسة آبحث عن معهد تبع جامعة
    الي عملته لحد الآن حددت خياراتي بجامعات فيها تخصصي ولقيت إن شروطهم ف القبول تنطبق علي
    لأن آغلب الجامعات انتهى موعد التقديم فيها على ديسمبر وأنا كان تخصصي مرفوض من الوزارة ويا دوب وصلني الترشيح من كم آسبوع بعد الاعتراض الحمدلله
    مع أني راسلت كم جامعة بس ما وصلني رد للأسف.. ويبدو إني رح أخلي خطوة مراسلة الجامعات لما أروح هناك وبحاول آزورهم وآقابل دكاترة القسم.
    أتمنى البقية يشاركونا تجاربهم.

بالتوفيق جميعاً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +=بسمة=+
    سؤال الله يجزاكم خير

انا دكتوراة هل اجيب قبول معهد ولا مشروط
    مع العلم اصدر لي الضمان المالي واعتبر مرشحة وتم قبولي ؟؟؟؟
    القبول المشروط للدكتوراه صعب جدا وشبه مستحيل وما سمعت لحد الان باي طالب حصل على القبول المشروط في الدكتوراه.
    ركزي على المعهد الممتااااز اللي عندهم دورات توفل او ايلتس وكذلك دورات جي ار اي. وياليت يكون معهد اكاديمي في جامعه تخصصك موجود فيها

7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله
    عندي استفسار رحم الله والديكم الي سافر دكتوراه وعنده شهاده سابقه من دوله ناطقه بالانجليزي ، هل يكفي احضار قبول جي ار ايه ؟؟ هل النظام يسمح بإعطاء I 20 لل جي ار ايه
    واذا كان لا يسمح هل الملحقيه تدفع Toefl و gre في هذي الحاله

7 "
78 من 86 صفحة 78 من 86 ... 287377787983 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.