الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات ومعاهد كندا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد كندي
    اختي بما انك دكتوراه فلابد ان تدخلي معهد اكاديمي تابع لجامعه

ثانيا حاولي ان تختاري المدن الصغيره لان نسبة القبول فيها تكون اكبر لان عدد الطلاب فيها يكون اقل

انا عن نفسي متواجد في فكتوريا من ٢٠٠٩ والحمد لله المدينه ممتازه ومعهد الجامعه يعتبر من اقوي المعاهد ولو تبي اي مساعده اتواصلي معي بالتوفيق
    الله يعطيك العافية يارب انا خايفه ماتزبط البعثة لان اخترت دكتوراة في القانون وانا في الاساس تخصصي علم الاجتماع والماجستير خدمة اجتماعية وممكن اجي على حسابي بعدين انضم للبعثة لكن اهتم في قبول اللغة اول بعدين الدكتوراة ولا ايش تنصحني؟؟ وشكراً حزيلا ماقصرت

(تمت المشاركة بستخدام تطبيق مبتعث)
    7 "
  2. [QUOTE=فاعل خير كندا;1062369697]بما انك دكتوره مثل ما قال الاخ ولد كندي خذي معهد اكاديمي
    بس اهم شي الجامعه الي بتدرسي بمعهدها يكون فيها تخصصك
    ايش التخصص الي تبيه ؟؟
    وانصحك بولايه ا،نتاريو لكثره الجامعات في هذه المنطقه

الله يجزاكم خير جميعاً المعلومات عن مدينة فانكوفر جداً عجبتني لكن انا بدور جامعه فيها تخصصي وكمان معهد اللغة يكون ممتاز انا قدمت على دكتوراة في القانون وليست امتداد لتخصصي ممكن تعطيني اسما الجامعات في ولاية انتاريو ولك جزيل الشكر

7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من لايشكر الناس لايشكر الله..

اشكر القائمين على الموقع والاداره والاعضاء كافه لما يطروحن من مواضيع مميزه ينتفع بها واشكر الزوار ايضا للاستفاده من مثل هذه المواضيع ولا اخفى عليكم انا من يتابع ويقرأ في الموقع والحمدالله سجلت في برنامج خادم الحرمين الشريفين اطال الله في عمره يارب المرحله التاسعه واخترت دولة الابتعاث كندا طبعا تخصصي احياء من كلية العلوم
    ولكم مني جزيل الشكر والاحترام كافه..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. الـسـلامـ عـلـيـكـمـ ورحـمـة الله وبـركـآتـه , ,

أولا . . أحـب اشـكـر الـقـائـمـيـن عـلـى هـذا الـمـوضـوع الـرائـع والـمـهـم جـدا . . وأسـأل الله أن يـوفـق ويـسـهـل أمـور كـل مـن يـسـاعـد أخـوتـه فـي اتـخـاذ قـرارات صـعـبـة وحـسـاسـة تـخـص الابـتـعـاث . . ! !

سـؤالـي يـ أخـوان . . أنـا مـحـتـار جـدا بـيـن أمـريـكـا وكـنـدا . . فـ مـا رأيـكـمـ أي الـدولـتـيـن أفـضـل فـي مـجـال الـلـغـة ثـم الـجـامـعـات.!؟ الأهـم لـدي الـلـغـة لأنـي أريـد تـقـويـتـهـا وأمـا الـجـامـعـات فـ الأهـم أن تـكـون مـعـتـرف بـهـا مـن وزارة الـتـعـلـيـم الـعـالـي . . ! !

مـع الـعـلـم أن تـخـصـصـي الـحـالـي Accounting ونـاوي أكـمـل بـ إذن الله Finance أو Accounting . . الـمـشـكـلـة لـيـسـت فـي الـتـخـصـص يـ أخـوان بـل فـي دولـة الأبـتـعـاث . . مـحـتـار جـدا هـل أمـريـكـا الأفـضـل أو كـنـدا .!؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيبه
    السلام عليكم
    نشكركم على هذا المجهود الرائع وربي يجعلها في ميزان حسناتكم
    عندي استفسار انا باذن الله سادرس زماله طبيه اتمنى اللي عنده خبره بالمجال يفيدني
    ماهي افضل المعاهد والجاامعات وماهي الامتحانات المطلوبه للقبول وشكرا
    كابلان الي بتورنتو
    هو المعهد الي عنده البرنامج المعتمد لطلاب الزماله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Renad 223
    ادري اني ازعاج ههههه
    بس معليش ابي ابكيشن معهد وجامعة كوينز
    ادا ممكن؟
    ادخلي موقع الجامعه
    لو تكتبي بقوقل اسم الجامعه وابلكيشن تطلع لك ع طووول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lulwah82
    الله يعطيك العافية يارب انا خايفه ماتزبط البعثة لان اخترت دكتوراة في القانون وانا في الاساس تخصصي علم الاجتماع والماجستير خدمة اجتماعية وممكن اجي على حسابي بعدين انضم للبعثة لكن اهتم في قبول اللغة اول بعدين الدكتوراة ولا ايش تنصحني؟؟ وشكراً حزيلا ماقصرت

لو انتي مستوفيه الشروط البعثه جايه ان شا الله
    والقانون بكندا وامريكا مرتين صعبه
    ومبدييا الوزاره بتطلعك تسويق
    وبعدين تقدري تغيري
    حاليا زي ماقلتي اهتمي باللغه
    لان طلاب الدكتوراه مو مطالبين بقبول جامعه اعتقد لصعوبه الحصول ع قبول دكتوراه مشروط
    يعني فقط اجلبي قبول لغه
    لو تبي مساعده لا تترددي بالتواصل
    7 "
  7. [QUOTE=lulwah82;1062370342]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاعل خير كندا
    بما انك دكتوره مثل ما قال الاخ ولد كندي خذي معهد اكاديمي
    بس اهم شي الجامعه الي بتدرسي بمعهدها يكون فيها تخصصك
    ايش التخصص الي تبيه ؟؟
    وانصحك بولايه ا،نتاريو لكثره الجامعات في هذه المنطقه

الله يجزاكم خير جميعاً المعلومات عن مدينة فانكوفر جداً عجبتني لكن انا بدور جامعه فيها تخصصي وكمان معهد اللغة يكون ممتاز انا قدمت على دكتوراة في القانون وليست امتداد لتخصصي ممكن تعطيني اسما الجامعات في ولاية انتاريو ولك جزيل الشكر

فانكوفر مدينه حلوه ومقيم فيها من زمان ..
    والجامعات في اونتاريو جدا كثييييره .... جامعات تونتو واوشاوا و و الخ
    7 "
20 من 107 صفحة 20 من 107 ... 151920212570 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.