الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أسامة و سارة
    مساء النور
    كيف حالكم؟
    حبيت أخبركم ان في وظائف أكاديمية في جامعة شقراء و يفتح التقديم من ١الى ٨ذي الحجة
    وفقكم الله
    دعواتكم لي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مشكوره وماقصرتي ، الله يوفقنا واياك ي رب للي فيه الخيره

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

عدت لكم من جديد و بصراحة اليوم الجمعة 2013/10/4 و بالتحديد بعد صلاة الجمعة توجهت لهايبر بن داود و شريت شنطة السفر

طبعا شريت حبتين وحدة كبيرة للشحن و الثانية صغيرة للطيارة

و راح أبدأ بتعبئة الشنطة الصغيرة ببعض الأشياء التي لا أحتاجها هنا و لكن أرغب بنقلها حتى لا تأخذ عليا حيز بالغرفة

و طبعاً أكيد الكل راح يستغرب من الخطوة هذه و أنا من الأساس ما طرحت الفكرة لتبادل وجهات النظر حول موضوع السفر

لكن أبغى أعرف هل الجميع متحمس للسفر مثلي أم هناك من هو متردد و يريد البقاء مع أهله و أصحابه و أحبابه

و طبعاً حديثني دائما للمطابقين للشروط و ليسوا أصحاب الاستثناء مثل امتداد التخصص أو اللغة الانجليزية و خلافه

و أرجو من الجميع عدم فتح أبواب طويلة حول الموضوع هذا أو تفريعه إلى أفرع مثل الحديث عن شنط السفر و مستلزمات السفر

سؤالي كان واضح و محدد و هذه ديوانية رائعة و جميلة للنقاش و الحوار

وفقكم الله جميعاً لما يحبه و يرضاه
    7 "
  3. فلمبانو يا عزيزي
    اتمنى لك التوفيق.. بس لفت نظري توقيعك شويه مو مرتب ...
    "أن تعيش وحيدا بلا أهل او أصدقاء خيرا لك من العيش مع أهلك ويملون عليك الاوامر او مع الاصدقاء ويجعلونك تتكلم في الغيبة والنميمة والكذب"
    شكله انت كاتبه يعني اقصد تعبيرك كوجهة نظر منك يعني..
    بس بصراحه لا تنسى قول الشاعر (وأهلي وإن ظنوا علي كرام).

وبالنسبة لي ماراح اشتري أي شي حتى أشوف الضمان المالي.. وفي اثناء مراسلة جلب القبول بعدها أشتري لي كل شي مطلوب.

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أسامة و سارة
    مساء النور
    كيف حالكم؟
    حبيت أخبركم ان في وظائف أكاديمية في جامعة شقراء و يفتح التقديم من ١الى ٨ذي الحجة
    وفقكم الله
    دعواتكم لي

مشكوره ع الخبر طيب اذا قدمت ع الوظيفه هل ياثر ع الترشيح؟ طيب هم يقبلوني في الوظيفه اذا منطبقه علي الشروط ولا لازم واسطه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

عدت لكم من جديد و بصراحة اليوم الجمعة 2013/10/4 و بالتحديد بعد صلاة الجمعة توجهت لهايبر بن داود و شريت شنطة السفر

طبعا شريت حبتين وحدة كبيرة للشحن و الثانية صغيرة للطيارة

و راح أبدأ بتعبئة الشنطة الصغيرة ببعض الأشياء التي لا أحتاجها هنا و لكن أرغب بنقلها حتى لا تأخذ عليا حيز بالغرفة

و طبعاً أكيد الكل راح يستغرب من الخطوة هذه و أنا من الأساس ما طرحت الفكرة لتبادل وجهات النظر حول موضوع السفر

لكن أبغى أعرف هل الجميع متحمس للسفر مثلي أم هناك من هو متردد و يريد البقاء مع أهله و أصحابه و أحبابه

و طبعاً حديثني دائما للمطابقين للشروط و ليسوا أصحاب الاستثناء مثل امتداد التخصص أو اللغة الانجليزية و خلافه

و أرجو من الجميع عدم فتح أبواب طويلة حول الموضوع هذا أو تفريعه إلى أفرع مثل الحديث عن شنط السفر و مستلزمات السفر

سؤالي كان واضح و محدد و هذه ديوانية رائعة و جميلة للنقاش و الحوار

وفقكم الله جميعاً لما يحبه و يرضاه
    روح والقلب داعيلك...ياريت تشاركني ايش راح تخصص وفي اي ولايه وجامعه...
    انا محاسبه..وابغى اتخصص ماستر محاسبه ومراجعه...لاني مراجع حسابات قانوني...ولايه فريجينيا...انا بكون مرافق للمدام ومن هناك ان شاءالله احول...بالتوفيق ابو يزن.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. لا اله إلا انت سبحانك اللهم اني كنت من الظالمين اللهم في هذه الساعه المستجابة فرج همومي وهموم كل المسلمين
    اللهم افتح لي ولا اخواني وأخواتي كل ماهو خير
    اللهم يسر لنا الأمور واجعل السكينه والطمأنينة تسكن قلوبنا وأرواحنا
    اللهم ماسهل الا ماجعلته سهلا فااجعل لنا في الأمر يسر
    وبعد الانتظار فرج وفرح

أرجوكم ساعات الوتر هذه الليلة لتعج الديوانية بالدعاء لي ولكم
    فنحن بالحاجة الشديدة ان نتوقف قليل من الأيام او الأوقات
    للدعاء

طلب وليس أمر فقط هذه الليلة .

7 "
490 من 966 صفحة 490 من 966 ... 440485489490491495540 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.