الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حليمه حمد
    ما أعتقد ياأخوتي بأن الذي يسأل سؤال ولو كانت اجابته بسيطه أو عباره عن كلمه واحده يعتبر سخيف ابدااا ,والله السخف أني أمثل دور المعرفه وأنا عندي قصوور , وأعتقد أن سدح سؤال ولو كان بسيط ولو كان بمقدرته العوده للخلف بأن يحطه لغيره لجل اختصاار الوقت معتقد فيهاا شي ..
    ذا انا حطيت سؤال ربما يكون عند الغير سخيف بس حيطته لاني تازمت ,المتصفح عندي صاار مجسم كثيررر وما عاد عرفت اقراء اي موضووع ومع ذلك ما لاقيت ولا اجابه حلت لي المشكله الا من أخ جزاه الله خير قال غيري المتصفحه لكروم وفعلا ,بس معطاني حل لمتصفحي وسالت من حولي فافادوني باني اضغط الشفت مع اشاره الناقص بنفس الوقت وبكذاا رجع متصفحي مثلما كان ,,
    فسبحان الله سؤال ربما يشوفه الغير سخيف ,بس كان بالنسبه لي مشكله , بمعنى ماله داعي تحرجوا الخلق قال نظام ساهر واللي يقوول سخيف ..
    اتكلم بصوره عامه ولو ما قصدتموني ,اذاا لاقينا منكم الاجابه فجزااكم الله الف خيرر وأذا لا ففسحوا المجال للغير بالاجابه بدون تعليق ..
    هذا ولله الهدايه والتوفيق .
    يا اختي حلميه اتفق معك...ولكن في ناس تدخل يحط سؤال ويقول انا طلبي قيد المراجعه مثلا في احد زي...يعني حرام الواحد يتعب نفسه ويرجع صفحه وصفحتين ورى ويحصل الاجابه بالتاكيد...بالنسبه للاسئله اللى اتفضلتي فيها معاكي حق...في اسئله عامه اكيد تحصلي الناس جاوبت عليها او حدث ما بخصوص البعثه واكيد الناس اتناقشو فيه..نحن امة اقراء وللاسف ضيعناها
    المهم..
    وانا اساسا كنت اقصد باجابتي وحده بعد ماجاوبت عليها قامت ردت عليت وقالت عليا سخيف...بس ياريت فهمتي اجابتي..لانك اتحمستي في اجاباتك ليا...الله يوفقك

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. مساء الخير انا اول مرا أشارك بس اقرأ واستفدت كثير الله يكتبلي ويكتبلكم الترشيح بجد علئ أعصابنا عيد ماعيدت بس افكر لاني مو من امتداد التخصص وان شالله بروح امريكا واحتمال اوهايو بس قسمي رياض أطفال واخترت تسويق انا مستوفيه الشروط ونفسي أكمل لاني احس ان قسمي مهم تعبت من تهميشنا في المجتمع نفسي اثبت لهم اني قادره اعطي وأربي أجيال

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    السؤال موجه للجميع ومنها يكون فائدة للاعضاء والزوار ..

كل واحد يذكر سبب اختياره للدولة .. وسبب اختياره للولايه .. وهل هو راضي عن الاختيار ..؟

بانتظار ابداعكم ..

موضوع جميل مشرفنا العزيز ..

بالبداية وضعت العديد من خيارات الدول بالحسبان كان اقربها أمريكا
    لكن بعد تعمق في الأطـلاع استقر خياري اخيراً على نيوزيلندا
    اعي موضوع قله الجامعات بنيوزيلندا كذالك قله الخيارات نسبياً
    لكن مثل لكل مكان ايجابيات كذالك توجد سلبيات
    برائي ايجابيات نيوزيلندا اكثر من سلبياتها او على الأقل هذه من وجهه نظري

1- التقدم الملحوظ للجامعات النيوزيلنديه في المجالات البحثيه عالمياً كذالك تصدرها مراكز متقدمه
    في تصنيفات الجامعات العالميه شئ اخذته بعين الأعتبار فأنا لن اغترب سنوات لأرجع في الأخر بمحصله ضعيفه

2- رغبتي بتعلم اللغه الأنجليزيه بلهجتها الأصليه (البريطانيه)

3- التنوع العرقي في مواطني وسكان نيوزيلندا مما راح يثـري تجربه الأبتعاث ويضيف اليها التفتح والتعرف على ثقافات عـديده

4- بلد مميزه بطبيعتها الخلابه اولاً, وبعدها عن المشاكل العالميه والمهاترات السياسيه ثانياً
    مما اضاف عليها الاستقرار والهدوء وجعلها مثاليه لدراسه

وغيره الكثير ..
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    و حشتني الديوانية و سواليفها
    الحمد لله ربي كتبلي الحج هذا العام و حجيت (إنجازي في ٢٠١٣)👍👍
    و اليوم بعد ما جئت فتحت الملتقى الا ألاقي اللي كاتبين الطلب تحت المراجعة و انتقل للصفحة الاخيرة و ألاقي الناس كاتبه عن الجامعات و المدن و الدول و السلبيات و الإيجابيات قلت بس خلاص ان قبلنا قبول نهائي و ارجع للصفحات اللي ورا و ألاقي لا 😩مجرد نقاش بين الأعضاء عن خياراتهم لدول الابتعاث 😥
    يلا الحمد لله احنا ثقتنا بالله كبيرة و الله ما يخيب ظن عبده فيه و اذا ما لنا في الابتعاث نصيب ربي حيعوضنا بخير منه 😄
    مساؤكم تفاؤل 💐💐💐💐
    ايوا نسيت أقول لكم كل عام وانتم بخير وصحة وسلامة وراحة بال 😘😍😍😘

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lab Coat
    موضوع جميل مشرفنا العزيز ..

بالبداية وضعت العديد من خيارات الدول بالحسبان كان اقربها أمريكا
    لكن بعد تعمق في الأطـلاع استقر خياري اخيراً على نيوزيلندا
    اعي موضوع قله الجامعات بنيوزيلندا كذالك قله الخيارات نسبياً
    لكن مثل لكل مكان ايجابيات كذالك توجد سلبيات
    برائي ايجابيات نيوزيلندا اكثر من سلبياتها او على الأقل هذه من وجهه نظري

1- التقدم الملحوظ للجامعات النيوزيلنديه في المجالات البحثيه عالمياً كذالك تصدرها مراكز متقدمه
    في تصنيفات الجامعات العالميه شئ اخذته بعين الأعتبار فأنا لن اغترب سنوات لأرجع في الأخر بمحصله ضعيفه

2- رغبتي بتعلم اللغه الأنجليزيه بلهجتها الأصليه (البريطانيه)

3- التنوع العرقي في مواطني وسكان نيوزيلندا مما راح يثـري تجربه الأبتعاث ويضيف اليها التفتح والتعرف على ثقافات عـديده

4- بلد مميزه بطبيعتها الخلابه اولاً, وبعدها عن المشاكل العالميه والمهاترات السياسيه ثانياً
    مما اضاف عليها الاستقرار والهدوء ويجعلها مثاليه لدراسه

وغيره الكثير ..
    ب الاضافة اثبتت وجودها في التعليم والحرية الاقتصاديه ! ويكاد ينعدم فيها الفساد ، لان نظام حكمه برلماني دستوري ! وديموقراطي
    مشگلة نيوزيلندا انتشار لغة الماوري فيها ! وضعف معاملها البحثيه
    غير ذالگ هي مدينه مستقله بذاتها !

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أسامة و سارة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    الحمد لله ربي كتبلي الحج هذا العام و حجيت (إنجازي في ٢٠١٣)👍👍
    و اليوم بعد ما جئت فتحت الملتقى الا ألاقي اللي كاتبين الطلب تحت المراجعة و انتقل للصفحة الاخيرة و ألاقي الناس كاتبه عن الجامعات و المدن و الدول و السلبيات و الإيجابيات قلت بس خلاص ان قبلنا قبول نهائي و ارجع للصفحات اللي ورا و ألاقي لا 😩مجرد نقاش بين الأعضاء عن خياراتهم لدول الابتعاث 😥
    يلا الحمد لله احنا ثقتنا بالله كبيرة و الله ما يخيب ظن عبده فيه و اذا ما لنا في الابتعاث نصيب ربي حيعوضنا بخير منه 😄
    مساؤكم تفاؤل 💐💐💐💐
    ايوا نسيت أقول لكم كل عام وانتم بخير وصحة وسلامة وراحة بال 😘😍😍😘

حجه مبروره ، وتقبل الله سعيك وحجك ! ويجعلك ربي ممن عادوا كما ولدتهم امهاتهم !(عساك شملتينا ب الدعاء) ^_^

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أسامة و سارة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    الحمد لله ربي كتبلي الحج هذا العام و حجيت (إنجازي في ٢٠١٣)����
    و اليوم بعد ما جئت فتحت الملتقى الا ألاقي اللي كاتبين الطلب تحت المراجعة و انتقل للصفحة الاخيرة و ألاقي الناس كاتبه عن الجامعات و المدن و الدول و السلبيات و الإيجابيات قلت بس خلاص ان قبلنا قبول نهائي و ارجع للصفحات اللي ورا و ألاقي لا ��مجرد نقاش بين الأعضاء عن خياراتهم لدول الابتعاث ��
    يلا الحمد لله احنا ثقتنا بالله كبيرة و الله ما يخيب ظن عبده فيه و اذا ما لنا في الابتعاث نصيب ربي حيعوضنا بخير منه ��
    مساؤكم تفاؤل ��������
    ايوا نسيت أقول لكم كل عام وانتم بخير وصحة وسلامة وراحة بال ��������

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ما شاء الله تبارك الله .. الله يتقبل منك ويجعلك ممن رجعوا كـ يوم ولدتهم امهاتهم .. حج مبرور ..

ان شاءالله تكوني ما نسيتينا من دعائك ..

حياك الله من جديد ام اسامه وعيدكم مبارك ..
    7 "
  8. اخر اخبار أمريكا : أوباما يرفع سقف الاقتراض ليحل أزمة اقتصاد أمريكا .... حملات تبرعات لأمريكا .... الخ ... الخ

المصدر ثلاثة أرباع الصحف و الإذاعات و القنوات العربية و الأجنبية ..

ما هذا O_o ؟؟ وهل سيكون فيه ضرر علينا كطلاب لو حدث لا سمح الله !؟

سؤالي خارج تماماً عن المواضيع لكن نحتاج نتثقف اكثر عن كل ما يدور داخل بلد الدراسة ( و الديوانية اعتقد مكان مناسب ) .. فياليت من الي موجود هناك حالياً يقولنا ايش رأيه في الموضوع ؟

أتابع الاحداث بشكل مستمر بصفتي اعلامية صغيرة لكن بخبرتي و تجاربي المتواضعة في الاعلام لا أخذ أبداً بكل ما يقال فيه << انصدمت كثير بمجالها

لذا أحب اسأل من يعاصر الأحداث عن قرب فهو نعم المصدر ..

*** و ان كان موضوعي مالو داعي أتقبل الحذف بصدر رحب ~_~ !!

أصلا أحب الحذف ~_~' !!

7 "
565 من 966 صفحة 565 من 966 ... 65515560564565566570615 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.