الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    لا منب غاوي نكد الله يسلمك , بس اظنك تعرفين كيف مرة رحت الوزارة وكان ردهم علي الرفض وما بالك بأن الرد كان وجه لوجه واخرها قبل يومين , عشان كذا نا متخوف والعب على نفسي واقول يمكن يصير شيء ويقبلونا , ومسئلة كيف ربطت ال7500 ان لهم امتداد , اولهم زوجتي يوم راحت تدقق تقول كل الصالة والبنات لهم امتداد ماعدا انا ووحده , وغير كذا ترا اللي مالهم امتداد مب كثار مرة , يعني لو تعدينهم اللي بالمنتدى بس ما يتعدون 200 , ولاني اكثر من مرة اروح الوزارة واشوف مراجعين كثيرررررررررررررر واحاول اتعرف عليهم واشوف هل احد عنده مشكلة الامتداد وللاسف مالقيت احد الا ينعدون على الاصابع

مابي اخوفكم والله لكن الله يعين وخوفي يكون الوزارة لعبتها صح وخوفت الناس بالبداية من امتداد التخصص عشان محد يجي ويحرص ومنها تقلل العدد
    احنا كمان راسلنا ايميلات لكل شخص بالوزارة وكان الرد الرفض ! بالنسبه للعدد انت غلطان مع احترامي .عدد الي بلا امتداد كبير ويمكن نصف العدد ، مو الكل يدخل المنتدى . انا ادخل هنا وادخل الاقلاع واعرف بنات زميلاتي كثيييييير من النت ومن برا وكلهم مالهم امتداد حتى ان سالفة القبول صارت رعب للي لهم امتداد والي مالهم . توكل على الله فقط وبلاش تحلل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. الطامح يفضفض ومن حقه لو انا مكانه كان توترت زيه
    وبالنسبه لامتداد التخصص اتركوا الجدل في هذا الموضوع كلها ساعات وبنعرف وش صار على اللي مالهم امتداد

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somya
    أستاذ مراحل كلامك شوي يخوف (:

ممكن نعرف عندك خيط من هنا ولا هنا تعرف شيء سمعت ؟ ):

لا تتوتري . هذي مداعبات الاستاذ مراحل صرنا نعرفها هههههههههه

7 "
833 من 966 صفحة 833 من 966 ... 333783828832833834838883 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.