الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. في دولة من العالم المريخي ) الامارات( تحترم الشعوب ويحترم المواطن ، يمنح كل مواطن مستوفي شروط العمر والابناء بعدد ثلاث ابناء (بيت ) هههه مو هذا موضوعنا لأن السكن بحد ذاته في ديرتنا مشكلة !!

المهم عندما يمنحوهم بيوت ويعطونهم باب البيت مايكتبون عليه ( ياويلك إذا اكسرته او أجرته او خربته ) ، يكتبون عليه ( من باني الدار لعيال الدار ) ههههههه

وحنا ربي لك الحمد وحده من الثنتين :

يا (لم يتم ترشيحك بسبب ان ماعندنا ميزانية ندرسك بس عندنا ميزانية نسوي حفلاتنا ومؤتمراتنا في فنادق - سوري اقصد بسبب امتداد التخصص . )

يا ( تم ترشيحك ..... الباقي مشفر هههههههه )

برنامج متخلف يدور أي طريقة عشان يقتل الفرحة !!
    7 "
  2. حبايبي لاتتحطمون حاولوا تكملون ماستر هنا ..... هو صح بعد تعب بيجيكم لكن حاولوا لاتيااسوا .....
    خذوا دبلوم باي تخصص راح يفيدكم ...
    الحين في ماجستير مكرمة من الملك بالباحة تبع التخصصات ادارة اعمال وموهبة وابداع وقيادة تربوية وتكنولجيا المعلومات والاتصالات ولغويات تطبيقية انقلش لاتياسوا صح راح تدفعوا اول ترم وبعدين يردونها لكم تستفيدوا منها للتوظيف ادارية والتخصصات الانجليزي يفيدهم لغويات ... كثير يقدموا فيها ويقبلوا حظوظ وتوفيق من الله اذ لك نصيب فيه ........
    الحمدلله على كل حال صح زعلت لان مافي عدل بالمراحل الثانية وتعبنا سفر ومرمطة لكن اللهم لا اعتراض .........

انا املي بالله كبير الله يوفقنا يارب ويعوضنا خيرا منها .....
    7 "
  3. الحمد لله حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه
    انا بعد انرفضت بسبب امتداد التخصص
    عادي تعودت على الرفض مرارا وتكرارا لكن لاازال واثقة بالله واكيد هذه ليست نهاية المشوار

اما بخصوص مراحل الابتعاث فالله يجزاه خير وماقصر الخراب في راس الي تركونا لاخر لحظه ثم رفضونا لكن الله بصير بالعباد

الف مبروك للمقبولين من قلبي اقولها وفقكم الله وسدد خطاكم
    7 "
  4. [QUOTE=Sumayah_;1062427349]إيه متأكده ، أتوقع من تحليلي أنها حاطه التخصص السابق تسويق، ماحطت آخر زينا شكل كل اللي حطوا تخصص آخر رفضوا

ادخلي الهاشتاق وشوفيها

سميه اسألي البنت كيف انقبلت وهل هي اكيد دراسات اسلامية ؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sumayah_
    إيه متأكده ، أتوقع من تحليلي أنها حاطه التخصص السابق تسويق، ماحطت آخر زينا شكل كل اللي حطوا تخصص آخر رفضوا

ادخلي الهاشتاق وشوفيها

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا كنت حاطه آخر

العبرة بالتخصص الحقيقي مو بآخر ولا تسويق
    7 "
898 من 966 صفحة 898 من 966 ... 398848893897898899903948 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.