الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. UIC تابع لجامعة اوربانا شامبين بس هذا الفرع الاساسي للجامعة بشيكاغو في الدوان تاون والمعهد اللي ادرس فيه اختصاره IEI جداً ممتاز وفيه المعلمين على كفائه عاليه .. لكن اللي اتعبني انا .. كثر الواجبات وهذا الشي بصالحنا .. لكن حنا مش متعودين ع كذا .. وكمان الواجبات لها نسبة 30٪ والمسابقات مثلها 30٪ واختبار منتصف الماده 15٪ وامتحان النهائي 15٪ والمشاركة والحضور10٪ .. ولا انسى ان معهدنا ضرب اكثر المعاهد انه جايب امريكية تترجم تتحدث اللغة العربية الفصحى .. مترجمة للطلاب .. ونا الحين مااسوي اعلان لمعهدنا .. لكن هذي هيا الحقيقة عشن اللي يحب يتنوّر ويشوف .. والمدينه جميله بأجوائها .. لكن في الشتاء ثلووووووج ..
    وتبعد شيكاقو من مدينة اوربانا شامبين ساعتين في القطار .. ثلاث ساعات في السياره او الباص ..
    7 "
  2. ربي يسعدك ياعسل ويوفقك ساعدتينا الله يفرح قلوبنا بالقبول
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـوفـ
    وهذا الموقع خاص بأمريكا مرتب حسب الولايات وتحتها المدن وفيها كل التفاصيل الخاصة بالمدينة

craigslist > sites

تلاحقوا الشقق بصورها وموقعها وكل التفاصيل
    عند الاختيار
    apt/housing

7 "
  3. لوسمحتوا لو سمحتوا لاتخربون الموضوع هنا بس نناقش امتداد التخصص والجديد فيه
    فيه مواضيع خاصه باميركا وكندا اتكلموا فيها
    رجاءا احترموا باقي الاعضاء وقلقهم مو معقول عدد الصفحات كثير وكلها سواليف لها مكانها المناسب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورق شفاف
    لوسمحتوا لو سمحتوا لاتخربون الموضوع هنا بس نناقش امتداد التخصص والجديد فيه
    فيه مواضيع خاصه باميركا وكندا اتكلموا فيها
    رجاءا احترموا باقي الاعضاء وقلقهم مو معقول عدد الصفحات كثير وكلها سواليف لها مكانها المناسب

اتفق معاكي......وين حرف وسعودي ماجيك...عسى المانع خير.

7 "
  5. السلام عليكم جميعا انا كنت من المتقدمات للمرحله السادسه للماجستير وتم رفضي بسبب العمر وكانوا كثير يعطوني امل بهذا المنتدى انا سنقبل ولكن تم رفضنا والحمد لله قبلت في الجامعه بالرياض لدراسه الماجستير وتخرجت ولله الحمد
    وقدمت الان للدكتوراة وتخصصي البكالوريوس دراسات اسلاميه والماجستير مناهج وطرق تدريس عامه وقدمت ببرنامج الابتعاث قانون
    يارب اكتب لنا ماهو خير لنا

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع. ابوطالب
    ماودي احطمكم
    بس..
    استاذنا والاب الروحي لنا الدكتور مراحل اختفى سواء مشغول أو من غير شغل ...
    المهم اختفى ...
    ليكون هذا الدليل على انه تأكد له أنه خسر الرهان فيما قاله قبل فتره
    اذا ماتم قبول الجميع "مراحل يترك مبتعث"
    والغايب حجته معاه

الرجل لا يعلم الغيب ,, ولكنه لم يختفي فجأه كما ذكرت انت ...بالعكس الأخ مراحل أخبر الجميع بأنه سوف ينشغل عن المنتدى ... والغايب حجته معه وانا أخوك ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل حياتي
    السلام عليكم جميعا انا كنت من المتقدمات للمرحله السادسه للماجستير وتم رفضي بسبب العمر وكانوا كثير يعطوني امل بهذا المنتدى انا سنقبل ولكن تم رفضنا والحمد لله قبلت في الجامعه بالرياض لدراسه الماجستير وتخرجت ولله الحمد
    وقدمت الان للدكتوراة وتخصصي البكالوريوس دراسات اسلاميه والماجستير مناهج وطرق تدريس عامه وقدمت ببرنامج الابتعاث قانون
    يارب اكتب لنا ماهو خير لنا

معروف ان العمر والمعدل فيها رفض الكتروني كيف يعطونك امل؟؟ فيه فرق
    احنا مانرفضنا الكترونيا والموضوع حتى عند الوزاره فيه نظر ولجنه
    كمان تخصص القانون مش امتداد للماستر وفيها صعوبه في القبول
    موفقه يارب

7 "
94 من 966 صفحة 94 من 966 ... 448993949599144594 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.