الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح خطوات ومراحل الابتعاث الثمانيه القادمه ( المرحله التاسعه) تم تحديث الموضوع 12/10

شرح خطوات ومراحل الابتعاث الثمانيه القادمه ( المرحله التاسعه) تم تحديث الموضوع 12/10

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tardlly
    بارك الله فيكم جميعا على الموضوع المميز
    اخواني انا دققت الوثائق والحمدلله .
    وخيلراتي كانت امريكا ـكند ـ ايرلند
    هل استطيع احول الى استراليا ؟
    شكرا لكم

استراليا ليست من الدول المدرجه للابتعاث للمرحله التاسعه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. الله يجزاكم خير على ها لموضوع انا عندي استفسار بخصوص الدوله المراد الابتعاث لها انا رغبتي الاولى أمريكا بس غلطت وحطيت دولتين زياده ماودي اروح اكمل فيهم وخايفه يحطوني على وحده منهم في مجال ما أوافق بما ان الرغبه الاولى أمريكا

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _M_
    الله يجزاكم خير على ها لموضوع انا عندي استفسار بخصوص الدوله المراد الابتعاث لها انا رغبتي الاولى أمريكا بس غلطت وحطيت دولتين زياده ماودي اروح اكمل فيهم وخايفه يحطوني على وحده منهم في مجال ما أوافق بما ان الرغبه الاولى أمريكا

على الغالب ابتعاثك راح يكون على الرغبه الأولى, ولو حدث غير هذا بأمكانك التعديل في مرحله الملتقيات

Sent from my ST26i using مبتعث mobile app
    7 "
  4. طيب ماتفرق لو طلعت بضمان بنكي من عندي الفيزه حتى لو مبتعث على حساب الحكومه ولا اذا رحت هناك بتفرق ؟؟

يعني ابدا من الان اجراءات الفيزا (( افضل )) ؟؟

طيب اذا طلعت الفيزا (( هل بيكون فيه وقت محدد لازم اطلع فيه ولا تروح علي الفيزا ؟؟

وهل لازم احضر الملتقيات ؟؟
    وماهو اقرب وقت ممكن اروح فيه ؟؟
    7 "
  5. بما أن في احتمال يكون الملتقى بشهر محرم ، فـ هل أقدر اطلع الفيزا بعد الترشيح .؟
    وبعد ماستلم الضمان المالي اجيب قبول المعهد لأني حاطه فبالي أسافر بـ شهر يناير ..!
    وبالعادة أسمع ان الفيزا لأمريكا ممكن تتأخر وبكذا بتأخر عن موعد دراستي فـ عشان كذا اقدر اطلعها بدري قبل قبول المعهد ..؟

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    بما أن في احتمال يكون الملتقى بشهر محرم ، فـ هل أقدر اطلع الفيزا بعد الترشيح .؟
    وبعد ماستلم الضمان المالي اجيب قبول المعهد لأني حاطه فبالي أسافر بـ شهر يناير ..!
    وبالعادة أسمع ان الفيزا لأمريكا ممكن تتأخر وبكذا بتأخر عن موعد دراستي فـ عشان كذا اقدر اطلعها بدري قبل قبول المعهد ..؟

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    اللي اعرفه ان قبول المعهد هو الشرط الأساسي لإصدار فيزة طالب

7 "
7 من 62 صفحة 7 من 62 ... 26781257 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.