الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الشهادة البنكية سالفتها سالفة ،، لان المعاهد تبغى تضمن إن الطالب قادر على دفع الرسوم الدراسية والمعيشة والسكن لمدة سنة عالاقل.. وهي تختلف من مدينة الى مدينة ومن ولاية الى أخرى.. عشان كذا الواحد اذا كان في حسابه من 100 الى 150 الف فيكون مناسب جدا .. وبمجرد الحصول على القبول والاي توني تقدر تسحب الفلوس من نفس اليوم اللي اودعتها فيه ..
    من وجهي تظري الطلاب والطالبات لابد أن يحاولون في الوزاة تصدر لهم ولمرافيقهم الدراسين ضمان مالي واحد مبدئيا لمعاهد اللغة وبعدين اذا جاءت الدراسة الاكاديمية يطلبونه مباشرة من الملحقية.. لأن المشكلة إن فيه ناس ماعندهم مبلغ كافي لذلك عليهم ان يتواصلون ويصرون عالوزارة أن يطبعون لهم ضمان مالي واحد فيه اسم المبتعث ومرافقه الدراس ... هذي نقطة لابد تناقشونها وتطرحونها عالدكتور ناصر الفوزان ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    صباح الخيرآآآت :
    لو سمحتوا محد يعرف العام متى طلعت النتايج ؟
    يعني ثاني العيد او ثالث العيد !

<هواجيس..
    صباح النور .. بعد العيد ان شاء الله .. لما يرجعون من الاجازة ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخوي حرف اتمنى انك تقدر تجاول على استفساري

انا مقدمة على الزمالة .. و خياري الاول امريكا و الثاني ايرلندا
    طبعا امريكا طريقها واضح و مشروح و المعلومات موجودة بكل مكان .. بعد الترشيح اقدم على معهد كابلان و ابدأ المشوار هناك
    المشكلة في ايرلندا ... ايرلندا خيار ممتاز للتخصصات الطبية بس مو عارفة شلون راح يكون القبول ؟؟
    هل اقدم على معاهد لغة بالأول ؟؟ و اذا كان معاي ايلتس او توفل هل احتاج اللغة ؟؟
    او ان على طول اجيب قبول من جامعة او مستشفى ؟ اللي اعرفه ان اي طبيب بيشتغل في اي مستشفى هناك لازم يكون مسجل في القنصلية الطبية .. طيب شلون تكون هذي؟ هل انا اسوي التسجيل من نفسي ؟

اذا ماعندك جواب لاستفسارتي .. الله لا يهينك تدلني على اي احد اقدر احصل منه اجابات
    للاسف تجمع الزمالة الطبية مرره هدوووء و مافيه تفاعل

جزاك الله خير و ووفقك في الدنيا و الاخرة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR.BH
    السلام عليكم
    اخوي حرف اتمنى انك تقدر تجاول على استفساري

انا مقدمة على الزمالة .. و خياري الاول امريكا و الثاني ايرلندا
    طبعا امريكا طريقها واضح و مشروح و المعلومات موجودة بكل مكان .. بعد الترشيح اقدم على معهد كابلان و ابدأ المشوار هناك
    المشكلة في ايرلندا ... ايرلندا خيار ممتاز للتخصصات الطبية بس مو عارفة شلون راح يكون القبول ؟؟
    هل اقدم على معاهد لغة بالأول ؟؟ و اذا كان معاي ايلتس او توفل هل احتاج اللغة ؟؟
    او ان على طول اجيب قبول من جامعة او مستشفى ؟ اللي اعرفه ان اي طبيب بيشتغل في اي مستشفى هناك لازم يكون مسجل في القنصلية الطبية .. طيب شلون تكون هذي؟ هل انا اسوي التسجيل من نفسي ؟

اذا ماعندك جواب لاستفسارتي .. الله لا يهينك تدلني على اي احد اقدر احصل منه اجابات
    للاسف تجمع الزمالة الطبية مرره هدوووء و مافيه تفاعل

جزاك الله خير و ووفقك في الدنيا و الاخرة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. حياك الله ..

بالنسبة للايلتس .. اذا كان متوافق مع الدرجة اللي تطلبها الجامعات فما عندك مشكلة ..

ولكن الوزارة تشرط على كل الطلاب دراسة اللغة ما عدا الطلاب المتخرجين من دولة ناطقة بالانجليزية ..

مع الاسف ما عندي معلومات كافية .. ولكن انصحك بالتواصل مع الوزارة لمعرفة قبولات ايرلندا ..

وأيضا هناك ملتقى خاص بطلاب ايرلندا والاخوه هناك يساعدونك ان شاء الله .. ملتقى ايرلندا جديد

موفقه ان شاء الله ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Mssad
    الشهادة البنكية سالفتها سالفة ،، لان المعاهد تبغى تضمن إن الطالب قادر على دفع الرسوم الدراسية والمعيشة والسكن لمدة سنة عالاقل.. وهي تختلف من مدينة الى مدينة ومن ولاية الى أخرى.. عشان كذا الواحد اذا كان في حسابه من 100 الى 150 الف فيكون مناسب جدا .. وبمجرد الحصول على القبول والاي توني تقدر تسحب الفلوس من نفس اليوم اللي اودعتها فيه ..
    من وجهي تظري الطلاب والطالبات لابد أن يحاولون في الوزاة تصدر لهم ولمرافيقهم الدراسين ضمان مالي واحد مبدئيا لمعاهد اللغة وبعدين اذا جاءت الدراسة الاكاديمية يطلبونه مباشرة من الملحقية.. لأن المشكلة إن فيه ناس ماعندهم مبلغ كافي لذلك عليهم ان يتواصلون ويصرون عالوزارة أن يطبعون لهم ضمان مالي واحد فيه اسم المبتعث ومرافقه الدراس ... هذي نقطة لابد تناقشونها وتطرحونها عالدكتور ناصر الفوزان ..
    اتفق مع كلامك
    المفروض الوزاره برضو تعطي المرافق ضمان مالي لغرض القبول
    تماما زي المبتعث الاساسي
    خصوصا ان بيانات المرافق اوردي موجوده بالنظام
    لان وقت التقديم الجميع دخل معلومات المرافق
    عموما فيه نقطه مهمه عن الشهاده البنكيه
    انه موب لازم تكون باسمك او باسم ابوك مثلا
    عادي
    باسم اي شخص
    دام تعرف هالشخص خلاص تقوله انك تبي شهاده بنكيه باسمه فقط
    وبالنسبه للمبلغ عادي تقدر تسحبه فورا من بعد استخراجك للشهاده البنكيه
    مو لازم تخليه بالحساب
    لكن الشهاده البنكيه توضح حالة الحساب قبل 24 ساعه
    ف لما تجي تودع مبلغ بحسابك
    لازم تستنى يوم عمل
    بعدها تستخرج الشهاده البنكيه
    7 "
  6. سلام عليكم ....

ابغى اسأل عن موضوع الترشيح النهائي ..
    انتو قلتو بعد إجازة العيد تقدرو تحددو لنا وقت بيت التاريخ كذا - كذا لو ما عليكم امر ..

الشي الثاني بالنسبة للملتقيات ..
    وقت الملتقيات زي التدقيق كل مدينة لها وقت مختلف ولا الكل بنفس الوقت ؟؟

+ بعد الملتقيات في اي وقت اقدر اسافر بس الي يبقى علي اجيب الفيزا و اطلع قرار الإبتعاث و اجحز صح ولا .. ؟؟

مشكورين مقدما ...

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة software70
    انا بيكون مرافقي اخوي
    وبنفس الوقت بيكون اخوي مرافق لاختي وهي معيدة ..
    السؤال / هل يعطون اخوي مكافئتين ؟
    والا راح يدرون فيه ويعطونه مكافأة وحده؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لو بيعطوه مكافئتين...كان طلعت اهلي كلهم وعشت على المكافات.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
31 من 539 صفحة 31 من 539 ... 263031323681531 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.