الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

استفسارات الترشيح النهائي والملتقيات - المرحلة التاسعة ( 9 ) | آخر تحديث 2013/11/5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rose land
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم اخواني واخواتي؟
    فتحت ع الطلب ومكتوب ( الطلب قيد المراجعه )
    وش معناته؟
    يعني احتمال يرفضوني؟

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    لا يااختي كلنا مثل حالتك اللي يعاني من مشكلة امتداد التخصص واللي مايعاني كمان ، ان شاء الله بس يقبلونا ومايحطمونا ويرفضونا بعد كل هالانتظار وحرقة الاعصاب
    7 "
  2. السلام عليكم

كل عام وانتم بخير

عندي سؤال مهم جدا واتمنى ان اجد اجابه شافيه هنا

انا مبتعث سابق في امريكا ولله الحمد حصلت على الماجستير , طبعا لدي طموج في الحصول على الدكتوراه ولذلك قدمت على المرحله التاسعه دكتورااه
    ملفي في الملحقيه لا زال مقتوح ولم اغلقه ..

سؤالي : هل قرار الابتعاث للمرحله التاسعه سيتأثر بوجود ملفي في الملحقيه؟؟؟

طبعا استفسرت من الملحقيه فأحالوني للوزارة
    ذهبت الى فرع الوزاره بالرياض ولكن كل موظف يرسلني على الاخر ولم اجد اجابه الا من موظف واحد قال لي "لازم تقفل ملفك"

اتمنى احد يفيدني.. هل اقفل ملفي في الملحفيه أم لا وشكرا لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rose land
    يااااارب الله يسمع منك..انا عندي مشكلة امتداد التخصص بس

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    والله مثلك عندي مشكلة امتداد التخصص عشان كذا متوترة و لا لو ماكان عندي هالمشكلة كنت ضامنة القبول وحاطه رجولي بمويه باردة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث متحمس
    السلام عليكم

كل عام وانتم بخير

عندي سؤال مهم جدا واتمنى ان اجد اجابه شافيه هنا

انا مبتعث سابق في امريكا ولله الحمد حصلت على الماجستير , طبعا لدي طموج في الحصول على الدكتوراه ولذلك قدمت على المرحله التاسعه دكتورااه
    ملفي في الملحقيه لا زال مقتوح ولم اغلقه ..

سؤالي : هل قرار الابتعاث للمرحله التاسعه سيتأثر بوجود ملفي في الملحقيه؟؟؟

طبعا استفسرت من الملحقيه فأحالوني للوزارة
    ذهبت الى فرع الوزاره بالرياض ولكن كل موظف يرسلني على الاخر ولم اجد اجابه الا من موظف واحد قال لي "لازم تقفل ملفك"

اتمنى احد يفيدني.. هل اقفل ملفي في الملحفيه أم لا وشكرا لكم
    اذا رفضو بسبب عدم اغلاق ملفك اعترض وقتها وتوصل معهم لحل انك تغلق ملفك في الملحقية في فترة معينه وبعدها كمل اجراءات المرحلة التاسعة .. قد يكون وهم يقترحو عليك ذا الاقتراح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالوهاب جعفري
    السلام عليكم ,,,اخواني لم اجد رد ع استفساري ...ارجوا ممن لديه الخبره الرد لاحرمكم الله الأجر
    ...اخواني لدي عده اسفسارت ...
    انا زوجتي مبتعثه وانا المرافق ..واريد ان اكمل دراستي اللغه والماجستير ...اولا متى يحق لي الأنضمام للبعثه ...ثانيا ..تخصصي في البكالريوس اعلام - علاقات عامه هل لو اخترت تخصص اخر مثل اذاعه وتلفزيون او اعلام جديد يسقط حقي في الوضائف الحكوميه لتغير التخصص في الماجستير ثالثا ماهي المخصصات الماليه الممنوحه لنا الزوجه ميتعثه والزوج مرافق وطفله .. شاكر لكم مجهودكم على الردر ع استفساراتنا واسال الله ان يوفقكم جميعا
    سبق وشفت اسألتك ولكن المشكلة انو كلها بالامكان معرفة اجاباتها بالقراءة "السريعة" في المنتدى .. عموماً ياسيدي , فيه انضمام للبعثة وفيه فصل للبعثة وبالامكان معرفة كل شي عن المرافقين من الصفحة "الرئيسية" للملحقية وقراءة مواضيع المرافقين في منتدى المرحلة الثامنة ومنتدى امريكا .. المخصصات المالية برضك موجودة بموقع الوزارة والملحقية بالتفاصيل حاول تطلع عليها لكنها ع السريع مكافئة مبتعث اساس مضروبة في 2 + 770 دولار للطفلة.. موضوع الوظيفة محد يقدر يفتيك فيه ولكن الي انا شايفو انو ستل انت في الاعلام حتى لو غيرت من علاقات عامة لتخصص فرعي ثاني ..
    7 "
55 من 539 صفحة 55 من 539 ... 55054555660105 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.