الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

( مرحلة اللغة ) كيف نستعد ونخطط لها

( مرحلة اللغة ) كيف نستعد ونخطط لها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعليكم آلسلآم ورحمة آلله وبركآته ..

طيب لو مآرد عليكـ صآحب آلرآبط أللي فوق إيش تسوي ..؟!
    بتجلسي ترآسليه وهو يستمر بآلتجآهل !!!

طيب لجل تصير آلصورهـ بآلشكل آلصحيح ..
    سهيل أو آلعتيبي في أغلب آلأحيآن لو بيردوآ ,, رح يحولوآ إيميلكـ للموظف آلمختص .. فإنت إختصر على نفسكـ ..
    وأدخل على هــذآ آلرآبط :
    دليل موظفـــي آلملحقية ..

إختــآر من آلقآئمــة " إدآرة آلمعآهد و آلإعدآد آللغوي " ..
    وشوف آلموظف آلمسؤل عن آلولآية أللي بتدرس فيهــآ .. ولجل تعرف ترتيب آلولآيآت تحت أي قطآع بتكون شرقي أو غربي أو غيرهـ ..
    أدخل على هذآ آلرآبط :
    من هنـــــآ ..
    في بدآية آلصفحآت يبين لكـ كل موظف مسؤل عن أي ولآية ..

وبكذآ .. ترآسلهــم وتشوف إيش يردون عليـكـ !!
    بآلتوفيق ..
    7 "
  2. الف شكر اخت هداية على الموضوع المفيد ..

انا عن نفسي كنت بحالة خمووول شديد من بعد التسجيل بالبرنامج مع اني قبل التسجيل كنت ابحث بجدية اكثر واطور نفسي بشكل كبير . لكن لما قرب موعد الترشيح بدأ الجد و رجعت على المواقع الانجليزية لتطوير اللغة الحمدلله و اطلعت على قائمة المعاهد وحطيت باللستة 7 معاهد ان شاء الله بختار الافضل فيهم وعلى حسب المتاح وقتها . نصيحتي للكل : القراءه القراءه القراءه . اقرأ كل شي عن الابتعاث وعن البلد الي انت رايح له وعن الجامعات حتى لو شايف انك لسى مطول على السفر اقرأ كثير عشان تقل الرهبة وتعرف ايش ينتظرك . الله يفرحنا جميعا وييسر امورنا ويحقق لنا طموحاتنا
    7 "
  3. السلام عليكم

في الرابطين التاليه بعض الكلمات المهمه اللي تفيدكم لو المبتعث حفظها قبل وصوله لبلد الابتعاث

الرابط التالي للكلمات الاكاديميه المتدواله

http://www.cal.org/create/conference...uch-cortez.pdf

وايضا الرابط التالي

https://www.vocabulary.com/lists/52473#view=notes

ESL / EFL Basic Vocabulary Word Lists (English Words)

حفظ الكلمات والقرائه اهم شي في اللغه الانجليزيه علي المبتعثين البدأ من الان في دراسه اللغه وحفظ الكلمات وليس عند وصول الي مقر البعثه
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. يعطيكم العافية على الموضوع المهم جدا و اعتقد انه لازم المقبلين على الابتعاث يطلعون عليه

و اشدد على نقطة البحث و الاطلاع و عدم التسرع في اتخاذ القرار

و انا حبيت اساعد باللي اقدر عليه سويت ملف اكسل تقدر تحط فيه اسامي المعاهد اللي ترغب فيه و معلومات عنها حتى تقدر تقارن بينهم

الملف في المرفقات
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.