الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعليكم السلام
    انا كنت موضف عسكري وفصلت من العمل وعشان كذا جبت البرنت اما اخوكي لم يتوضف وفراح يكون وضعه عادي مو لازم برنت على مااعتقد عندي صاحبي موضف في شركه وقدم استقاله وجته البعثه وماجاب برنت وعادي اما اذا كان موضف حكومي او متقاعد يجيب برنت من الاحوال ان شاءالله اني قدرت اوضح الصوره .
    والله يوفق الجميع وشكراً

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الحمام 12
    السلام عليكم

اذا ماعليك امر اخي ممكن تحط صورة البرنت لان ماني عارفة شلون

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

سؤال للي طلعو برنت من الاحوال المدنية لغير الموظفين احين ابوي راح امس للأحوال المدنية قالو له يبون خطاب !!وش خطاب من فين ؟؟؟اجيب خطاب وانا مع اخوي لسه ماجتنا البعثة والحل ؟؟؟
    علما ان اخوي طالب مثلي وغير موظف وماهو بشركة ولا شغل ولا تأمينات يعني ماهو موظف من الأساس ..

الا طلعون خطاب جزاكم الله خير علموني شسوي ؟!
    عزيزتي انا المرافق الي معي طلع برنت من الأحوال المدنية من دون خطاب بس اول مره راحلهم و طلب البرنت قالو له جيب خطاب و رجع للوزارة يطلبه منهم قالو ما يحتاج و رجع مره ثانيه للأحوال و طلعوا له البرنت يعني مرمطه اخر درجه و مشاوير ع الفاضي بس الظاهر ع مزاج الموظف بالاحوال الله يكون بعونك

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطيم ناصرية
    عزيزتي انا المرافق الي معي طلع برنت من الأحوال المدنية من دون خطاب بس اول مره راحلهم و طلب البرنت قالو له جيب خطاب و رجع للوزارة يطلبه منهم قالو ما يحتاج و رجع مره ثانيه للأحوال و طلعوا له البرنت يعني مرمطه اخر درجه و مشاوير ع الفاضي بس الظاهر ع مزاج الموظف بالاحوال الله يكون بعونك

الله يعسر على من عسّر عالناس بدون سبب

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar A
    التامين كلميهم كل يومين بتلقين ان مرافقك صار تحتك ، و تطلعين له بطاقه و ترفعين له صوره
    مَ تآخذ 5 ايام من اضافته
    و المكافآه بتنزل مكآفآتك زايدين عليها 1606 دولار اللي هي راتب المرافق
    بس بعد شهر من وجوده في امريكا
    يعني مثلا انتو جيتوا في يناير ، انتي ينزل لك عادي و هو ينزل له بعد دخوله امريكا شهر
    لان المكافات تنزل بعد اتمام الشهر مو قبل
    و اذا كنتوا جايين قبل نزول المكافاه مثلا بكم يوم تقدرين تطلبين فيها صرف فروقات

الله ييسر لك
    ^^
    طيب هل صرف الفروقات هذي اطلبها لي فقط ولا اطلب تبعي و تبع المرافق بنفس الوقت؟؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطيم ناصرية
    طيب هل صرف الفروقات هذي اطلبها لي فقط ولا اطلب تبعي و تبع المرافق بنفس الوقت؟؟؟؟؟
    لك و لمرافقك .. بس تحسبين الايام اللي مَ نزل لها راتب
    حاولي تفهمين من التواريخ
    انا وصلت تاريخ 25 يناير
    طلبت صرف فروقات 5 ايام اللي هي من 21 ( يوم نزول الرواتب ) الى 25
    نزلوا لي 6 ايام

عرفتي كيف تحسبينها ؟
    7 "
  6. السلام عليكم

لو سمحتوا انا قدمت ع معهد ليا ولاخويا مرافقي
    قبولنا مبدئياً وطبعاً اديتهم ضمان مالي واحد اللي هوا من بوابتي
    نحنا كنا ندرس طبعاً ودا معهد ثاني! حننقل عليه بعد تأجيل
    المشكلة حضرتهم يبغو كشف حساب بقيمة 60 الف الله يقطع شرهم؟
    المشكلة انا قبل فترة جبت قبول بدون كشف حساب ولا ربع ريال
    بس دحين ليش ؟
    طيب سعودي ماجيك انتا قلتلي يطبع الضمان المالي من بوابة المرافق المشكلة مافي في بوابتو شي
    بس في بوابتي أنا ؟

وسلامتكم.
    7 "
110 من 154 صفحة 110 من 154 ... 60105109110111115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.