الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    لو سمحتو ابا اسأل عن الطلاب والطالبات الي ما انقبلو بسبب امتداد التخصص وانا منهم
    ولله الحمد الان تم قبولنا
    سؤالي هو : هل دراستي حتكون نفس التخصص الي اخترناه في بداية التسجيل (تخصص تسويق) ولا حأدرس حسب تخصصي السابق (رياض اطفال)
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطواحين
    استلمت قرار الابتعاث ورحت الطيار واعطوني ورقة بيضاء فيها موعد الرحلة

ايش الاجراء الثاني ؟ وهل الورقة هذي هي التذاكر ؟
    اخوي الورقة البيضاء قد تكون حجز وقد تكون تذكرة .. إذا موجود فيها Ticket no. فأمورك تمام ان شاء الله ..

وطالما اعطيته قرار الابتعاث فأعتقد انه اصدر لك التذكرة ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noooda
    السلام عليكم
    لو سمحتو ابا اسأل عن الطلاب والطالبات الي ما انقبلو بسبب امتداد التخصص وانا منهم
    ولله الحمد الان تم قبولنا
    سؤالي هو : هل دراستي حتكون نفس التخصص الي اخترناه في بداية التسجيل (تخصص تسويق) ولا حأدرس حسب تخصصي السابق (رياض اطفال)
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

تحضرين قبول مشروط بتخصص تسويق .. لما يتم قبولك ويصدر لك قرار الابتعاث تقدرين تغيرين التخصص في بلد الابتعاث وترجعين لتخصصك الأصل ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

تحضرين قبول مشروط بتخصص تسويق .. لما يتم قبولك ويصدر لك قرار الابتعاث تقدرين تغيرين التخصص في بلد الابتعاث وترجعين لتخصصك الأصل ..

بالتوفيق ..
    شككرا ربي يعطيك العافيه ويريح بالك
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله
    اود الاستفسار عن التالي :
    اولا ولله الحمد تم ترشيح زوجتي للماجستير بأمريكا علما ان تخصص البكالوريوس اقتصاد منزلي وجات موافقة الماجستير على تخصص احياء :تغذية علاجية :ومن خلال المرور على مكتبين افادوني بانه صعب جدا القبول حتى وان كان مشروط السؤال من خلال تجارب الاعضاء هل صحيح انه صعب الحصول على قبول مشروط في تخصص تغذيه علاجية ولا يقبل بتخصص البكالوريوس اذا كان اقتصاد منزلي
    وهل بالمكان تغيير التخصص فترة دراسة في المعهد الى تخصص ماجستير ادارة اعمال ام انه غير ممكن
    وهل لابد من احضار قبول الجامعة لاصدار قرار الابتعاث ام يكفى قبول المعهد
    وماهي الجامعات التى يوجد بها تخصص تغذية علاجية وتقبل ببكالوريوس اقتصاد منزلي
    ورجاء خاص لمن تخصصة اقتصاد منزلي وصار له نفس الوضع الافادة الكاملة عن الموضوع
    ولكم منى جزيل الشكر

7 "
  6. السلام عليكم ادري ان دخلت عرض لكن ما اعرف يمكن يطلع شيء من وراكم

انا الان و الحمد الله تخرجت من الجامعة حاليا ( يقصد الفصل الاول من هذا السنة ) بمعدل 3.75 و انا فتحت ملف بس ما حضرت مرحلة التدقيق ( قاصدها ) المهم انا اقدر ادخل المرحلة ولا راحت علي و اذا في امل قولوا لي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلاك سنايفر
    السلام عليكم ادري ان دخلت عرض لكن ما اعرف يمكن يطلع شيء من وراكم

انا الان و الحمد الله تخرجت من الجامعة حاليا ( يقصد الفصل الاول من هذا السنة ) بمعدل 3.75 و انا فتحت ملف بس ما حضرت مرحلة التدقيق ( قاصدها ) المهم انا اقدر ادخل المرحلة ولا راحت علي و اذا في امل قولوا لي
    طالما ماحضرت مرحلة التدقيق اكيد ماحتنط للمرحلة اللي بعدها
    قدم ع المرحلة العاشرة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NeeNo501
    عند استفسار بخصوص المبلغ اللي راح اسافر فيه
    انا من مبتعثي كوريا الجنوبيه و من اجل السكن احتاج تامين و غير صرفيات للفندق و شخصي و احتاج اخذ معاي مبلغ فوق ال ٤٠٠٠ دولار

كثيرين نصحوني اطلع فيزا و الصراحه متخوفه منها بسبب الربا و غير انهم ياخذوا على السحبيات و يادوب المبلغ يكفيني هناك

فاحتاج نصيحتكم لي و خبرتكم و اي احسن بنك في التعامل مع الفيزا

و لكم كل الشكر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    خوذيها نصيحة مجرب يازميلة التخصص
    دائما خلي معك كاش للاحتياط في الشنطة بمحفظه صغيره وخاصه , للاحتياط مثلا 1000 دولار
    والفيزا أستخدم بنك البلاد مداد اسلاميه والذمه على الهيئة الشرعيه, وانصحك فيها لأنها بشحن بالمبلغ اللي تبغينه, يعني تمشيك الين تفتحي حساب
    الله يغنيك بحلاله عن حرامه على حرصك بالبعد عن الربا
    على فكره المنتدى ملياااان مواضيع , استخدمي محرك البحث وتصفحي ولوأشكل شئ اسألي
    بالتوفيق
    7 "
193 من 314 صفحة 193 من 314 ... 143188192193194198243 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.