الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ايه انا فرنسي وشاف تخصصي ماقال شي اخذ الاوراق مارجعها وصاحبتي بعدي بكم يوم واخذوا اوراقها
    بس ماعرف ايش حيكون ردهم

هما يعرفون ان الجامعات الفرنسيه ماتعطي قبول مشروط ف غير التخصص

اذا رحت سالت بلغيني ايش يقولون لك

كم لك سلمت قبولك؟؟.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noura f
    ماشاءالله مبرووووك لك والله يوفقك انا زيك تخصصي تاريخ يعني عادي اجيب محاسبه مو تسويق لان الأغلب دور لي ماستر تسويق ويطلبون جيمات ولا قدرت احصل قبول ممكن تعلميني اي ولايه والتفاصيل الله يجزاك الجنه عشان اقدم وأكون لك من الشاكرين

اهلاً نوره معليه والله ماشفت ردك الا اليوم لكن رسلت لك خاص وكمان بكتب هنا عشان يستفيدو
    تخصصي تاريخ جبت محاسبه وقبلوه جامعة ميدل تنسي ولاية تنسي
    الله يوفقك يارب
    7 "
  3. السلام عليكم ..

محتاجه سكن في سان دييغو مع عيله (غرفتين) قريبه من الداون تاون وحي أمان وبسعر معقول

لأحد يقولي موقع تعبت وانا أدور في دي المواقع من غير فائدة

بليززززز 😦

7 "
  4. أخواني والله العظيم لي 4 اشهر من يوم سلمت القبول المشروط ولحد الان ماجاني شي كل اسبوع واحد من اخواني يروح يراجعهم ويقولون له الاسبوع الجاي يجيك رد

والله العظيم تعبت نفسين لكن اسال الله سبحانة وتعالى ان ياخذ بحقوقنا من من كان السبب في هذا التماطل. هذة الدنيا فانية وسوف نلتقي بمن كان السبب يوم الحساب والعقاب والله لان اسامحة

كمان وحدة من صديقاتي نفس الموضوع لها اكثر من ثلاثة شهور من يوم جابت لهم القبول وهي الان في امريكا نتظر اصدار القرار . ظلم هذا عندها اولاد بدون تامين في امريكا والله كلمتها تبكي وتدعي على من كان السبب في تاخيرها
    7 "
77 من 115 صفحة 77 من 115 ... 277276777882 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.