الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah_h_s
    عندي سؤال
    بالنسبة لشرط ..ألا يكون المتقدم شاغلاً لوظيفة حكومية
    وش تتوقعون بيبقى ولا يشيلونه ؟؟
    لاني موظف حكومي وحاب اقدم على المرحلةالعاشرة بإذن الله
    في اعتقادي ماراح يشيلون هذا الشرط أبداً
    لأنك موظف تبع الدولة، الموظف الحكومي يقدر يدرس في الخارج اذا اصبح مرافق وعنده اجازة دراسية من عمله فقط لا غير .. تقدر تقدم ووقت التدقيق قدم استقالة عشان تضمن الابتعاث اذا حاب تطلع من العمل ورغبان بالدراسة
    الله يوفقك يا رب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ra
    لأنك موظف تبع الدولة، الموظف الحكومي يقدر يدرس في الخارج اذا اصبح مرافق وعنده اجازة دراسية من عمله فقط لا غير .. تقدر تقدم ووقت التدقيق قدم استقالة عشان تضمن الابتعاث اذا حاب تطلع من العمل ورغبان بالدراسة .. شوف الردود من مشرفي المنتدى يمكن فيدونك اكثر مني او عندهم مخارج اخرى)
    الله يوفقك يا رب

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتااارة
    السلام عليكم

ياريت تخبروني ايش البيانات المطلوبة في وقت التسجيل الالكتروني .. مثلا هل مطلوب رقم جواز السفر .. وهل فقط للمبتعث او الكل حتى المرافقين من محرم وابناء ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

جواز سفر ويكون اسمك متطابق بالجواز مع مستنداتك .. المرافق ما يطلبون جواز سفره وقت التقديم ..

باقي البيانات عادية جدا وراجعي الموضوع هذا http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread426590.html

بالتوفيق .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ra
    لأنك موظف تبع الدولة، الموظف الحكومي يقدر يدرس في الخارج اذا اصبح مرافق وعنده اجازة دراسية من عمله فقط لا غير .. تقدر تقدم ووقت التدقيق قدم استقالة عشان تضمن الابتعاث اذا حاب تطلع من العمل ورغبان بالدراسة
    الله يوفقك يا رب

امين يارب وياك

شكرا
    7 "
  5. انا حبيت اسأل

هل يتطلب التقديم للمرحلة العاشرة بالنسبة ل"الماجستير" اختبار كفايات اللغة الانجليزية تبع مركز قياس او ماله علاقه ؟

اللي عنده اي خلفيه ياليت يرد علي ضروري

7 "
  6. السلام عليكم عندي استفسار بسيط وارجو المساعده انا حاب ابتعث في المرحلة الجايه تخصصي شريعة اسلامية معدلي 3.50 وحاب ادرس ماستر قانون هل استطيع ؟؟ بدون ماكون مرافق يعني اكون مبتعث لان زوجتي مستوفيه لشروط لابتعاث بكالريوس .

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maha3
    انا حبيت اسأل

هل يتطلب التقديم للمرحلة العاشرة بالنسبة ل"الماجستير" اختبار كفايات اللغة الانجليزية تبع مركز قياس او ماله علاقه ؟

اللي عنده اي خلفيه ياليت يرد علي ضروري

لا يتطلب منك أي إختبار من إختبارات قياس للتقديم على البعثة وبالتوفيق.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moktar
    السلام عليكم عندي استفسار بسيط وارجو المساعده انا حاب ابتعث في المرحلة الجايه تخصصي شريعة اسلامية معدلي 3.50 وحاب ادرس ماستر قانون هل استطيع ؟؟ بدون ماكون مرافق يعني اكون مبتعث لان زوجتي مستوفيه لشروط لابتعاث بكالريوس .

إذا كان معدلك من 5 فبحسب شروط المرحلة التاسعة معدلك أقل من المعدل المطلوب.
    تخصص الشريعة الإسلامية بحسب إمتداد التخصصات في المرحلة التاسعة نعم يعتبر إمتداد للقانون.
    بما أن زوجتك مبتعثة يمكنك مرافقتها ودراسة اللغة ومن ثم الماجستير تحت مسمى مبتعث مرافق.
    7 "
18 من 778 صفحة 18 من 778 ... 131718192368518 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.