الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المرحله ٩ طلبوا من طلاب الانجلش إحضار قبول جامعي نهائي .. هالسنه الله اعلم..ننتظر الاعلان ونشوف وفي حالة تم استبعاد الانجليزي من تخصصات الابتعاث ف بيكون قدامك كذا بديل اخر..١- الحصول ع وظيفة معيد بجامعه..٢- اكمال الماستر بي جامعه بالسعوديه ..٣- الدراسه ع حسابك والالتحاق بالبعثه..عموما حطي كل هالبدائل ببالك في حالة لا قدر تم استبعاد تخصصك..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. انا برضو تخصصي اللغة الإنجليزية وآدابها ، لكن أتسأل لماذا يتم رفض تخصص سوق العمل بحاجة اليه .. خلال سنوات دراستي بالجامعه لم أجد لا دكتور ولادكتورة سعوديين يدرسون هذا التخصص أغلبيتهم من الجنسية الأردنية " فلسطين ،، ومصريين ... إذآ لماذا يقال هناك أكتفاء من هذا التخصص وأين هم ؟

آللهم لك الحمد دومآ على كل حال.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد القححطاني
    السلام عليكم ...
    الله يسعدكم ابغى استفسر مننكم

انا تخرجت من الثانوي السنة اللي راحت وتخصصي ادبي
    ونسبتي 89 الموزونه والقدرات 79 وقبلوني الجامعة ترم ثاني قانون ويوم جاء الترم الثاني حذفته عشان ابغى اسجل على البعثه اللي بتفتح في رمضان فمدري والله اني خايف انهم ما يقبلوني وانا قد ضيعت سنه . الله يسعدكم افيدوني ومشكوورررين.
    تعال صف جنبي انا وانت مثل الطلاب اللي فيهم قمل ومحد يمشي معهم
    يقولون مايقبلون ادبي

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    شوف الابتعاث مايقبل ادبي للبكالوريوس ابدا
    انا سمعت من بعض الاعضاء هنا انه الواسطه القويه تمشي
    وفي ناس تطلع على حسابها الخاص وبعدين تطلب انضمام للبعثه والانضمام له شروط ماعندي علم فيها والله

لكن الادبي مايقدرون يقدمون كذا طبيعي وينقبلون مستحيل وتقدر تبحث في المنتدى والشروط واضحه

ياحظ اللي عنده الواسطه

7 "
  5. يا جماعة اني ابتخرج من الثنوية انشاء الله
    وطموحي ابتعث لدراسة بكالوريوس قانون ابي اي طريقة احد يدلني عليها عشان احقق طموحي ،، لحد يقول الشروط ما تقبل ابي طريقة تساعدني في تحقيق طموحي ،، عطوني الحل

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo1faisal
    يا جماعة اني ابتخرج من الثنوية انشاء الله
    وطموحي ابتعث لدراسة بكالوريوس قانون ابي اي طريقة احد يدلني عليها عشان احقق طموحي ،، لحد يقول الشروط ما تقبل ابي طريقة تساعدني في تحقيق طموحي ،، عطوني الحل

فلوسك ..

او عمك 😃
    7 "
  7. هههههههههههههه يالحبيب انا وش اللي مقلقني انا خويي يقولي حتى لو عمك يعرف العيسى البعثة لها نظام فقط صحي !!

١-وهل الواسطة ممكن تخليني انضم للبعثة قانون على طول ؟؟!

٢-وهل من الممكن التحق بالبعثة واختار تخصص صحي والواسطة يحولني من طب الى قانون ؟؟

ارجو الرد واسف ع الاطالة

7 "
  8. السلام عليكم جميعاً .. أسعد الله أوقآتكم بكل خير

معكم أخوكم هشام .. خريج ( بإذن الله ) من جامعة الملك سعود قسم إعلام تخصص علاقات عامة

وأنوي التقدم على برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي الذي سيفتح قريباً , نوع الدراسة ماجستير إعلام رقمي

بس للأسف مآ أعرف أي شيء .. هل أنتظر فتح باب القبول والتسجيل ؟ أم أبدأ من الآن إنهاء بعض الأمور ؟ مثل : الجواز وورقة قبول من المعهد + الجامعة

أم سيكون إختيار المعهد والجامعة من قبل برنامج الإبتعاث ؟ وهل فيه أشياء ثانية لآزم أخلصها قبل فتح باب القبول والتسجيل ؟

أتمنى تساعدوني ولا تحرموني من الفائدة .. أنتظركم ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo1faisal
    هههههههههههههه يالحبيب انا وش اللي مقلقني انا خويي يقولي حتى لو عمك يعرف العيسى البعثة لها نظام فقط صحي !!

١-وهل الواسطة ممكن تخليني انضم للبعثة قانون على طول ؟؟!

٢-وهل من الممكن التحق بالبعثة واختار تخصص صحي والواسطة يحولني من طب الى قانون ؟؟

ارجو الرد واسف ع الاطالة

الواسطة فوق كل شيء ..

كلم عمك يكلم خويو وشوف 😅
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    نصيحتي لك ولي طالب اخر.. لاتجعل الابتعاث قضيه ( حياه او موت) اجعليه احدى الخطط لديك..ان حصل الابتعاث..الحمد لله ..ان ماحصل..بيكون عندك بدائل اخرى...

نصيحتك في مكانها .. لكن للي حدثلي العكس
    اجلت اختبار السي بي ار وبالتالي مارح احصل على تصنيفي من هيئة التخصصات الطبية ومايترتب عليه مارح يوظفني احد .. هل نصيحتك اني اتراجع واحط الوظيفة في بالي .. مع اني محققة الشروط كاملة حتى تخصصي موجود

7 "
195 من 778 صفحة 195 من 778 ... 145190194195196200245695 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.