الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مسافرين شهر مارس وابريل

تجمع مسافرين شهر مارس وابريل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deemafahad
    يا اخوان انا اصدرت قرار الابتعاث بس باقي لي اللاجازه الاستثنائيه .. وحجزت للسفر ..
    بس قالوا لي الطيار مايتأكد الحجز الا اذا جبتوا الاجازه الاستثنائيه ..
    سؤالي : شلون ارسلها لهم ولمين ؟
    دخلت على خدمات الابتعاث مالقيت شي يناسب احط فيه الاجازه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اذا انتي بالرياض روحي لوكاله الابتعاث
    وجربي نفس خطوات اصدار القرار وحملي الورقه بالخانه المطلوبه فيها معلومات عن المحرم او الاشيا الملحقه الي هي اخر خيار اشياء اضافيه

7 "
  2. ياليت من الاخوان إلي في سياتل يساعدني بخصوص السكن أنا بأذن الله بوصل لي سياتل يوم 20 مارس وسألت كذا شخص عن الشقق إلي فيها 3 غرف قالو صعب تلقي وإذا لقيتي حاتكون غاليه ياريت إلي يعرف مجمعات سكنية فيها 3 غرف وتكون اسعارها متوسطة يقولي

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    انا في سياتل وممكن اساعدك
    وين دراستك فيه ؟؟ وهل التنقل عن طريق سيارة من والى المعهد او لا ؟؟ فيه مجمع موجود الان عندهم 3 غرف بحدود 1300 دولار .. مناسب؟؟
    أنا دراستي في معهد سياتل كومينتي كولج ماعندي سياره وأنا للحين محتارة اخذ غرفتين أنا واخوي أو اشترك مع صحباتي يصير البنات لهم شقه والرجال لهم شقه على أساس نوفر فما اعرف اخاف اتورط

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALTOO
    اذا انتي بالرياض روحي لوكاله الابتعاث
    وجربي نفس خطوات اصدار القرار وحملي الورقه بالخانه المطلوبه فيها معلومات عن المحرم او الاشيا الملحقه الي هي اخر خيار اشياء اضافيه

لا مو بالرياض بس اقدر ارسل لهم احد ..
    وبخصوص اجرب اسوي نفس الخطوات فكرت فيها بس خايفه احوس ابغى اتأكد اول 😢
    مفروض يحطون طريقة واضحه بهالحاله مانتبهذذل 👊

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامو جده
    أنا دراستي في معهد سياتل كومينتي كولج ماعندي سياره وأنا للحين محتارة اخذ غرفتين أنا واخوي أو اشترك مع صحباتي يصير البنات لهم شقه والرجال لهم شقه على أساس نوفر فما اعرف اخاف اتورط

نورث سياتل
    او سياتل سنترال ؟؟
    واذا ماعندك سيارة راح يكون السكن الرخيص بعيد شوي لكن توصله الباصات لكن يمكن نص ساعة .. ممكن تشوفين النورث قيت لكنه عاااادي جدا وانا اشوف اسعاره مبالغ فيها الميزة الوحيدة فيه القرب .. لكن كل ماتوجهت للمناطق الشمالية تحلو المجمعات والخدمات والاسعار ترخص .. لكنه بعيد اكثر من النورث قيت .. انتي وخياراتك والمناسب لك ان شاء الله موجود
    7 "
  6. السلام عليكممم انا جاي في ابريل ع سان دييقو عن طريق الخطوط السعوديه من جدة الى لوس انجلوس بعدين طيران داخلي بس ابغا نصيحتكمم في الطيران الداخلي ابغا شيء من لوس انجلس الى سان دييقو يكون سعره رخيص مممره

7 "
  7. انا خلصت امورنا واخذت جميع الاوراق وكل حاجه واصدرت لزوجتي قرار الابتعاث بما انها هي المبتعثه
    وحجزت التذاكر الحمدلله

وراح نكون في ولاية ديلاوير مدينة نيوارك

وحجزت التذاكر في تاريخ 16/4/2014

على واشنطن دي سي بجلس يومين فيها ان شاء الله وبروح للملحقية عشان افتح ملف وانا عارف اني اقدر افتح ملف اذا وصلت ديلاوير بس قلت مدامي رايح رايح واشنطن خلني اجلس فيها يومين

عشان اروح الملحقية اشوف الاوضاع ومنها افتح ملف واخذ الضمان المالي النهائي لزوجتي ولي بعد

وبعدين ان شاء الله بروح لديلاوير في سيارة وعاد لسي ما قررت انا استأجر سيارة او تاكسي ومن الممكن يكون تاكسي افضل لي

وبسكن بفندق ان شاء الله عشر ايام كحد اقصى الى ما أحصل لي شقه ان شاء الله

والله يكتب اللي فيه الخير ويوفق الجميع يارب

تقبلوا تحياتي
    7 "
13 من 35 صفحة 13 من 35 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.