الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مسافرين شهر مارس وابريل

تجمع مسافرين شهر مارس وابريل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keko0
    شباب هل اقدر اروح خدمات المبتعثين حي الغدير واحجز الرحله من هناك ؟وﻻ ﻻزم يكون معي رقم حجز؟ وهل ادفع انا وبعدين يعوضوني وﻻ هم يدفعون !

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    خدمات المبتعثين هناك ما يحجزون لك اختنا ، ولكن اعتقد ان قصدك مكتب الطيار هناك ..

ما يحتاج تروحين هناك ، أي مكتب للطيار يفي بالغرض .. والأفضل تجهزين حجز مسبق ومناسب لك ..

بالتوفيق .
    7 "
  2. طيب هل احتاج ادفع وﻻﻻ ؟ ومدينة قينزفل مطارها داخلي يعني اجباري امر في اورﻻندو او ميامي او جاكسونفيل اول واﻻخيره فيهل اختي هل اقدر اخلي رحلتي توقف في جاكسونفيل على ماحصل سكن بعدين اروح سياره او في مشاكل كذا . ؟

وشكرا حرف على الرد .

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keko0
    طيب هل احتاج ادفع وﻻﻻ ؟ ومدينة قينزفل مطارها داخلي يعني اجباري امر في اورﻻندو او ميامي او جاكسونفيل اول واﻻخيره فيهل اختي هل اقدر اخلي رحلتي توقف في جاكسونفيل على ماحصل سكن بعدين اروح سياره او في مشاكل كذا . ؟

وشكرا حرف على الرد .

حياك الله ، العفو ..

لا ما تدفعين شيء .. تصدرين التذاكر بقرار الابتعاث ، وما عندك مشكلة لو وصلتي على جاكسونفيل واكملتي بعدها لجينزفيل ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. يا شباب اذا نزلت بلد الابتعاث وبدات الدرسة كم المدة الي اقضيها ويحق لي اطلب تذاكر من الوزارة؟

واذا نزلت وفتحت ملفي بالملحقية بعد اليوم الي نزلت فيه الرواتب هل ينزل لي راتب ولا انتظر للشهر الي بعده؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keko0
    شباب هل اقدر اروح خدمات المبتعثين حي الغدير واحجز الرحله من هناك ؟وﻻ ﻻزم يكون معي رقم حجز؟ وهل ادفع انا وبعدين يعوضوني وﻻ هم يدفعون !

من زمان اذكر حجزنا عن طريق مكتب الطاير فرعهم في الوزارة بالغدير
    بس الحين ما اعرف اذا في شي تغير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keko0

اي اخوي تقدر تروح تحجز من هناااك

بس الافضل لك خذ وقت المغادرة والوصول والمدن اللى بتوصل لهاا عشان يسهل عليه وعليك وتكون الاجراءات سهلة

وايضا تقدرر تحجز من عنده المقعد

ولازم يكون معك الجواز وورقة اصدار قرار الابتعاث

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keko0
    طيب هل ضروري انزل في واشنطن اسجل اسمي بالسفاره والملحقيه؟وﻻ مايحتاج بس افتح ملف لمن اوصل الكترونيا ؟؟

كل شي صار الكتروني عن طريق موقع الملحقيه
    سوي سكنر لكل اوراقك واول ماتوصل ترسلها ع الموقع وتفتح لك ملف
    بالتوفيق

7 "
21 من 35 صفحة 21 من 35 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.