الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مسافرين شهر مارس وابريل

تجمع مسافرين شهر مارس وابريل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    والله ودي أفيدك لكن للاسف ماعندي تجربة لاني ساكن في شقة .. والعوائل في سياتل مو كثير وكثير منهم نصابين .. عشان كذا انا انصحك لاترسلين فلوس لين تشوفين بعينك البيت والعائلة
    السلام عليكم اخوي
    انا جاي سياتل في 3/25 باذن الله عز و جل عن طريق الخطوط الالمانية و حجزت 10 ايام في فندق النكسس و معهدي سياتل سنترال كومنتي كولج و ما اعرف احد في المدينة هذه و ابغى اسكن في شقة غرفة واحدة قريبة من الخدمات اللي يحتاجها اي مبتعث سعودي و في مكان امن و مسافتها معقولة من الشقة الى المعهد Seattle Central Community College

ايش رايك في السكن في حي Capitol Hill او University Distract او international University Distract او Eastlake او Greenwood او Northgate او Lake city او Downtown

هل من الممكن تساعدني لانه ما عندي خبرة في المدينة و البحث في موقع الايجارات عن طريق النت ما توفقت فيه ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفو و جاد
    السلام عليكم اخوي
    انا جاي سياتل في 3/25 باذن الله عز و جل عن طريق الخطوط الالمانية و حجزت 10 ايام في فندق النكسس و معهدي سياتل سنترال كومنتي كولج و ما اعرف احد في المدينة هذه و ابغى اسكن في شقة غرفة واحدة قريبة من الخدمات اللي يحتاجها اي مبتعث سعودي و في مكان امن و مسافتها معقولة من الشقة الى المعهد Seattle Central Community College

ايش رايك في السكن في حي Capitol Hill او University Distract او international University Distract او Eastlake او Greenwood او Northgate او Lake city او Downtown

هل من الممكن تساعدني لانه ما عندي خبرة في المدينة و البحث في موقع الايجارات عن طريق النت ما توفقت فيه ..
    شف طال عمرك .. اذا انت عزوبي ممكن تسكن في الكابيتال هيل او الليوديستريك .. او الداون تاون .. اذا متزوج او معك اختك ما انصك بصراحة .. لانها مناطق طلابية مزحومة دائما وشوارعها ضيقة وفيها شوية مشاكل .. لكن النورث قيت اوالليك سيتي خيارات جيدة خصوصا وانت تبي القرب .. فيه خيارات ممتازة لكنها أبعد شوي

- - - مشاركة محدثة - - -

وانا ممكن اساعدك قبل تسافر بيوم ارسلي على الخاص اعطيك ارقام التواصل معي اذا وصلت على خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    شف طال عمرك .. اذا انت عزوبي ممكن تسكن في الكابيتال هيل او الليوديستريك .. او الداون تاون .. اذا متزوج او معك اختك ما انصك بصراحة .. لانها مناطق طلابية مزحومة دائما وشوارعها ضيقة وفيها شوية مشاكل .. لكن النورث قيت اوالليك سيتي خيارات جيدة خصوصا وانت تبي القرب .. فيه خيارات ممتازة لكنها أبعد شوي

- - - مشاركة محدثة - - -

وانا ممكن اساعدك قبل تسافر بيوم ارسلي على الخاص اعطيك ارقام التواصل معي اذا وصلت على خير
    ايه انا عزوبي وين تنصحني اسكن و ابغى المنطقة تكون امنة و هذا اهم شيء
    انا حجزت 10 ايام في فندق النكسس و ان شاء الله قبل رحلتي بيوم برسل لك على الخاص
    تاريخ وصولي في سياتل هو 03/25 ان شاء الله الساعة 1300
    7 "
  4. الحمدلله وصلت يوم الخميس ل فيلادلفيا ..
    من ثاني يوم صحيت وقطعت رقم جوال وفتحت حساب في البنك وجلست ادور ع سكن, ماحصلت الا اليوم الحمدلله !
    نصيححححححححححه لاحد يسمع من احد في السكن!
    تعال وشوف بنفسك .. رحت كل المجمعات اللي قالوا لي عليها الطلاب وانصدمت !
    كان فيه مجمع من كثر ما وحده تمدح الامان اللي فيه حسيت اني مدري وين بروح يعني انصدمت لما رحت للحي! جدا مخيف و مرعب و قذر وكل شي !
    والمجمعات الثانيه نفس الشي .. شفت بنفسي وحكمت وسبحان الله استاجرت في الخيار اللي كنت مستبعدته تماما بسبب الاسعار !

يعني خط جوال حساب في البنك مكان تسكن فيه, وبعدها تفتح ملف في الملحقيه ..

الفنادق احجزوا 4 الى 5 ايام, ثاني يوم نزلت اول شي اشتريت كلينكس بريد جبن عصير صحون بلاستيك شوك وشاي وكذا ( كميه بسيطه عشان الفندق مافيه شي )
    ع الاقل الواحد يفطر قبل مايطلع ويدهر .. خصوصا احنا مو متعودين ع المشي من جيت وانا احس بدوخه وعدم اتزان

عنوان الفندق خلوه معاكم عشان لما تركبوا التاكسي وتاكدوا انه عداد احسن ..
    خلوا كل عناوين المجمعات اللي بتشيكون عليها معكم احسن او شوفوها ع الماب, اليوم تمشيت وشفت كذا مكان بدون خريطه لاني استوعبتها قبل ما اطلع من البيت ..

لما توصلوا الفندق اي حاجه مهمه حطوها في الخزنه اللي داخل الغرفه اول شي تسونه لو مافيه تحت عندهم سيفتي بوكس، لانه الاغلب راح يوقع اخلاء مسؤوليه لو ضاع عليه شي..

كل صور الاورررررراق خلوها معكم ع الجهاز احسن !!! يبقى لكم صوره ختم الدخول بس لو بالجوال عادي ..
    انا فندق 4 نجوم وابو البهذله عشان اسوي سكان او برنت ومش ملونه ( الملحقيه بعض الاشيااء يبونها صور ملونه ) زي الفيزا وختم الدخول .

اول يوم انا تعبت ومرضت, بطونكم بعد مكن تقلب شي طبيعي هذا مرض مصنف علميا ..
    استعملوا مسكن عادي خذوا معكم + قطرات عيييييييون مهمه "رفرش" + مصاصات للحلق + كثروا مويه خلال الرحله ولما توصلون ..

اممممم ايش كمان مش فاكره, لو جاء ع بالي شي بجي بعدين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    الحمدلله وصلت يوم الخميس ل فيلادلفيا ..
    من ثاني يوم صحيت وقطعت رقم جوال وفتحت حساب في البنك وجلست ادور ع سكن, ماحصلت الا اليوم الحمدلله !
    نصيححححححححححه لاحد يسمع من احد في السكن!
    تعال وشوف بنفسك .. رحت كل المجمعات اللي قالوا لي عليها الطلاب وانصدمت !
    كان فيه مجمع من كثر ما وحده تمدح الامان اللي فيه حسيت اني مدري وين بروح يعني انصدمت لما رحت للحي! جدا مخيف و مرعب و قذر وكل شي !
    والمجمعات الثانيه نفس الشي .. شفت بنفسي وحكمت وسبحان الله استاجرت في الخيار اللي كنت مستبعدته تماما بسبب الاسعار !

يعني خط جوال حساب في البنك مكان تسكن فيه, وبعدها تفتح ملف في الملحقيه ..

الفنادق احجزوا 4 الى 5 ايام, ثاني يوم نزلت اول شي اشتريت كلينكس بريد جبن عصير صحون بلاستيك شوك وشاي وكذا ( كميه بسيطه عشان الفندق مافيه شي )
    ع الاقل الواحد يفطر قبل مايطلع ويدهر .. خصوصا احنا مو متعودين ع المشي من جيت وانا احس بدوخه وعدم اتزان

عنوان الفندق خلوه معاكم عشان لما تركبوا التاكسي وتاكدوا انه عداد احسن ..
    خلوا كل عناوين المجمعات اللي بتشيكون عليها معكم احسن او شوفوها ع الماب, اليوم تمشيت وشفت كذا مكان بدون خريطه لاني استوعبتها قبل ما اطلع من البيت ..

لما توصلوا الفندق اي حاجه مهمه حطوها في الخزنه اللي داخل الغرفه اول شي تسونه لو مافيه تحت عندهم سيفتي بوكس، لانه الاغلب راح يوقع اخلاء مسؤوليه لو ضاع عليه شي..

كل صور الاورررررراق خلوها معكم ع الجهاز احسن !!! يبقى لكم صوره ختم الدخول بس لو بالجوال عادي ..
    انا فندق 4 نجوم وابو البهذله عشان اسوي سكان او برنت ومش ملونه ( الملحقيه بعض الاشيااء يبونها صور ملونه ) زي الفيزا وختم الدخول .

اول يوم انا تعبت ومرضت, بطونكم بعد مكن تقلب شي طبيعي هذا مرض مصنف علميا ..
    استعملوا مسكن عادي خذوا معكم + قطرات عيييييييون مهمه "رفرش" + مصاصات للحلق + كثروا مويه خلال الرحله ولما توصلون ..

اممممم ايش كمان مش فاكره, لو جاء ع بالي شي بجي بعدين
    الحمد لله على السلامة نورتي امريكا وفيلادلفيا جميلة اهنيك على اختيارك صراحه قريت لك رد قبل تجي امريكا وكنت برد عليك وطفا جوالي ورجعت دورت الموضوع ما لقيته مدري وين راح ههہهہهہهہهہه والحين صدفه اشوف نفس الاسم المهم الحمد لله على السلامة وربي يوفقكك ويكتب لك الي فيه الخير انشاء الله

استغفر الله العظيم الحي القيوم وأتوب آليه
    7 "
  6. تقرير حلو اختي الهنوف ونصائح رائعه.. موضوع الاكل مو كل ديره هههاي برحلتي الاخيره لاسطنبول براس السنه الي طافت كنت أكل كل ساعتين ههههاي لانه كنت راجع من امريكا ومن جد ششفقان على الاكل الشهي.. عموما فيه مطاعم حلوه بامريكا زي مطعم تشيز كيك فاكتوري ف اعتبره هو مطعمي المفضل وفيه شابتول المكسيكي بعد يعجبني حيل واكيد لهم فروع عندكم.. كذلك مطعم صب وي حلو ويالنسبه للبورغر اعتقد ان ان اوت هو الافضل.. طبعا انا افضل كثيير المطاعم الهنديه ^_* وبعد المطاعم اللبنانيه بتكون حلوه... ف ابحثي عنهم وان شاء الله تلقين مطاعم حلوه.. بالنسبه للفندق ف انا اتفق معاك امريكا فنادقها اقل بكثير من مستوى فنادق اوروبا وشرق اسيا اتوقع ماعدا لاس فيغس ..بالنسبه للسكن اتفق معاك الواحد يجي ويشوف ولكن ننصح المبتعثين بانه يطلع ع خيارات السكن بشكل مسبق ويحط قائمه بخيارات السكن.. ع الفكره الفندق مفروض فيه ( بزنز سنتر) وافطار مجاني .. عموما بدايه موفقه وكلها فتره وان شاء الله تستقرين وترتبين امورك..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب توفيقكـ
    الحمد لله على السلامة نورتي امريكا وفيلادلفيا جميلة اهنيك على اختيارك صراحه قريت لك رد قبل تجي امريكا وكنت برد عليك وطفا جوالي ورجعت دورت الموضوع ما لقيته مدري وين راح ههہهہهہهہهہه والحين صدفه اشوف نفس الاسم المهم الحمد لله على السلامة وربي يوفقكك ويكتب لك الي فيه الخير انشاء الله

استغفر الله العظيم الحي القيوم وأتوب آليه
    الله يسلمك .. وإياك يارب ..
    انا طريقه اختياري لها وكل شي صار معها كان بتصادف جميل , عشان كذا حبيت المكان قبل اشوفه اصلا!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    تقرير حلو اختي الهنوف ونصائح رائعه.. موضوع الاكل مو كل ديره هههاي برحلتي الاخيره لاسطنبول براس السنه الي طافت كنت أكل كل ساعتين ههههاي لانه كنت راجع من امريكا ومن جد ششفقان على الاكل الشهي.. عموما فيه مطاعم حلوه بامريكا زي مطعم تشيز كيك فاكتوري ف اعتبره هو مطعمي المفضل وفيه شابتول المكسيكي بعد يعجبني حيل واكيد لهم فروع عندكم.. كذلك مطعم صب وي حلو ويالنسبه للبورغر اعتقد ان ان اوت هو الافضل.. طبعا انا افضل كثيير المطاعم الهنديه ^_* وبعد المطاعم اللبنانيه بتكون حلوه... ف ابحثي عنهم وان شاء الله تلقين مطاعم حلوه.. بالنسبه للفندق ف انا اتفق معاك امريكا فنادقها اقل بكثير من مستوى فنادق اوروبا وشرق اسيا اتوقع ماعدا لاس فيغس ..بالنسبه للسكن اتفق معاك الواحد يجي ويشوف ولكن ننصح المبتعثين بانه يطلع ع خيارات السكن بشكل مسبق ويحط قائمه بخيارات السكن.. ع الفكره الفندق مفروض فيه ( بزنز سنتر) وافطار مجاني .. عموما بدايه موفقه وكلها فتره وان شاء الله تستقرين وترتبين امورك..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

شابتول جنب الفندق ههه بس لسه ماجربته .. حمستني الحين اجربه !! *.*
    ان البعض بطنه ممكن تقلب ما كان قصدي من اكلهم, اقصد اضطراب الامعاء من السفر والرحلات الطويله .
    they call it TD

امممم اكلت من كذا مطعم, حبيت فايف قايز *.* ولو اني ما احب البرقر كثير بس حبيته !!

ملاحظه ثانيه ^^

في الشنطه اللي بتشيلوها في الطياره حطوا كريم مرطب و فرشه اسنان من حقات الشنط اللي تنسفط وتتسكر تجي بعلبه مع معجون صغير بالصيدليات
    لانه اكيد في الرحلات الطويله بتاكلون بتنامون بتصحون هههه + كتاب يسليكم لانه مابتعرفون تنامون زين كل المخدات حقت السفر كلام فاضي
    اخرتها تمددت في مطار المانيا ونمت كاني شحاته ههههه بس لاني جد وصلت لمرحله مؤسفه .

اللي ع الخطوط الالمانيه اطلبوا muslim meal وقت الحجز .
    مره لذيذه, هم بيجيبونها لك وبيقولون لك انه هذي هي الوجبه . مرررره لذيذذذذذه ^^
    وعندهم وجبات كثير خاصه لو احد عنده سكر او حساسيه من القلوتين واللاكتوز مثل حالاتي او غيره ^^
    7 "
24 من 35 صفحة 24 من 35 ... 1923242529 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.