الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmalj
    ممكن تكملين في معهد ثاني في دي سي ولا تشوفين كابلن ثاني

للأسف تخبط من الوزارة من كل جهه
    انت لغه و الا جي ار اي؟؟

انا جي ار اي... ما اعتقد في معهد ثاني في دي سي عندهم جي ار اي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة est144
    انت لغه و الا جي ار اي؟؟

انا جي ار اي... ما اعتقد في معهد ثاني في دي سي عندهم جي ار اي
    لغة

انا يوم كنت ادور على معاهد جيمات كان فيه اكثر من معهد بكل مدينه.. غالبا راح تلقين معهد ثاني فيه

عموما راح تضطرين توقعين التعهد حق التكدس لذلك انصحك توقعين عليه وتشوفين الحل من الملحقية لأن ممكن التكدس ما يأثر على الجي ار اي لا وش رايك؟
    7 "
  3. الحمد الله بعد معاناة تمت الموافقة على اصدار القرار ابتعاثي

الاخوات اللي يسألون عن المعهد والتغيير ووو الخ

نصيحتي لكم لا تشغلون نفسكم بالموضوع دا وسافروا وهناك تقدرون تسوون باقي الامور كالتغيير وغيرها عن طريق سفير والملحقية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة est144
    ما اقدر اصدر قرار الابتعاث..ماعندي اي توني ..و لا اقدر اطبع الضمان المالي الجديد..ارسلت الى الدعم الفني في موقع الوزاره و مافي رد الى الان..
    اذا عندك قبول ارسلي للوزارة عن طريق خدمة الاستفسار انه عندك مشكلة في طباعة الضمان واطلبي منهم يرسلونه على ايميلك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    اذا عندك قبول ارسلي للوزارة عن طريق خدمة الاستفسار انه عندك مشكلة في طباعة الضمان واطلبي منهم يرسلونه على ايميلك
    ما اقدر ارسل على الاستفسار... لاني ارسلت طلب استفسار قبل و ماردوا على...و مكتوب تحت الاجراء...

و الان ما اقدر ارسل طلب ثاني و عندي طلب مفتوح
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة est144
    ما اقدر ارسل على الاستفسار... لاني ارسلت طلب استفسار قبل و ماردوا على...و مكتوب تحت الاجراء...

طيب حاولي تتصلين على ارقام التحويلات في موقعهم يمكن احد يرد او ارسلي فاكس اشرحي فيه وضعك وانه عندك طلب على الخدمات من فترة ومافي اي تجاوب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة est144

الله يسهل لك
    لو تقدرين تروحين لهم للرياض وتوضحين لهم حالتك يكون أفضل

بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة est144

حاولي تسوين طلب إصدار قرار
    وفي بيانات القبول حملي قبول المعهد فقط
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي ضاع
    حاولي تسوين طلب إصدار قرار
    وفي بيانات القبول حملي قبول المعهد فقط
    صحيح سوي اصدار قرار وارفقي كل اللي عندك حتى لو ناقصة راح يرفضون اكيد بس على الاقل تحسسيهم انك مهتمة بالبعثة وجالسة تشتغلين على نفسك
    7 "
63 من 87 صفحة 63 من 87 ... 135862636468 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.