الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي استسار ثاني ومهم وضروري

انا طالب مرشح للإبتعاث من المرحله الثامنه
    يعني تأخرت بالتقديم
    لو اقدم علي اي توني بشهر ديسمبر اخر السنه
    هل يوافقون انهم يصدرون قرار ابتعاثي ولا يقولون اني متأخر ويرفضون ويتكنسل ترشيحي ،،؟؟؟

تكفون عطوني خبر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. عزيزي الموضوع سيعود اولًا واخيرًا لسبب تأخرك اذا كان هناك عذر مقنع وقوي, كتأخر الفيزا من قبل السفارة مثلًا.
    اتوقع عدم وجود اي مشكلة, لكن في حال ان التأخر كان بسببك انت فحقيقة لا احب ان افتي ولكن وضعك سيكون اصعب قليلًا
    ربي يوفقك انت واخواننا المبتعثين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع الشيحه
    كشف حساب عادي ماله دخل الضمان ثلاث شهور ويكون يتحرك افضلل

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    شكرا اخوي بارك الله فيك

عندي كشف حساب من 18-6-2013 الي وقت استخراج الكشف 8-9-2013

ويتحرك بمبالغ كبيره من 120 الف الي 100 ،من 100 الف الي 70 ومن 70 الي 67 وهكذا الي ان ارتفع من 20 الف

الي 74 الف وقت استخراجه 8-9-2013

رايك ؟؟ تمام ؟؟ او استخرج واحد جديد بتاريخ اكتوبر ؟؟؟
    7 "
  4. .. السلام عليكم ..
    يعطيكم العافيه على مجهودكم الواسع والمفيد .. ,
    كانت مقابلتي يوم 11سبتمبر والى الان ما ارسلوا لي الفيزا , و استلمت بعد المقابله الورقه الورديه مو البيضاء علماً بأن اوراقي كامله طبعا استملتها على انها فقط تخضع اوراقي لاجراءات اداريه حسب ماقالت , وإلى الان لم تصل ودراستي راح تبدأ 14اكتوبر , راسلتهم عن طريق الايميل وردوا علي ( شكرا على اتصالك وتتبع جوازك الخاص بك فإنك تحتاج الى UID الخاص الفريده من نوعها وهذا هو ( وعطوني رقم ) . وهالرساله مافهمتها .. ارجو توضيحها بأسرع وقت ممكن ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bh2
    .. السلام عليكم ..
    يعطيكم العافيه على مجهودكم الواسع والمفيد .. ,
    كانت مقابلتي يوم 11سبتمبر والى الان ما ارسلوا لي الفيزا , و استلمت بعد المقابله الورقه الورديه مو البيضاء علماً بأن اوراقي كامله طبعا استملتها على انها فقط تخضع اوراقي لاجراءات اداريه حسب ماقالت , وإلى الان لم تصل ودراستي راح تبدأ 14اكتوبر , راسلتهم عن طريق الايميل وردوا علي ( شكرا على اتصالك وتتبع جوازك الخاص بك فإنك تحتاج الى UID الخاص الفريده من نوعها وهذا هو ( وعطوني رقم ) . وهالرساله مافهمتها .. ارجو توضيحها بأسرع وقت ممكن ..

قد يفيدك هذا ..
    Apply for a U.S. Visa | Travel Coordinator - India (English)
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الدلبحي
    السلام عليكم

مساء الخير ع الجميع
    انا مقدم تقريبًا من 6 شهور صار لي يوم 2 سبتمبر تحديث وعقبه صار تحديث اخر يوم 11 سبتمبر , بعدها ارسلوا لي السفارة ايميل يقولون ارسل لنا اي توني جديد, استغرق الموضوع تقريبًا اسبوعين على ما ارسلت لهم الاي توني الجديد , رجعوا ارسلوا لي يقولون ارسل لنا الجواز
    المشكلة ان الجواز عندهم ههههههههههه , قمت صورت سند فيدكس وارسلته لهم وكتبت ان الجواز عندكم واني لم استلمه, رجعوا ارسلوا لي اننا بس نبي نتأكد, تتوقعون ياشباب انهم فعلًا مضيعين جوازي, والله احترت وللحين ماصار اي تحديث علمًا اني ارسلت لهم الايتوني في تاريخ 26 سبتمبر

هل صار الموضوع هذا لاحد من الشباب, ياليت تفيدونا وانا اخوكم, لاني بصراحة على اعصاابي

الله يوفقني وياكم وييسر لنا امورنا, ويجعلنا نرجع بأفضل الشهادات من أفضل الجامعات

وشكرًا

نفس مشكلتي
    صار لي 3 تحديثات
    وارسلت لهم ايميل تهزى وقلت لهم خلاص الغوا طلبي وكنسلوا الموضوع
    اليوم الثاني جاني اتصال منهم يتاسفون وقالوا باقي عليك اي تونتي جديد وجبته لهم وارسلوا لي رسالة
    يقولون ارسل لنا الجواز
    وارسلته عن طريق فيدكس
    ودخلت اليوم على الحالة سووا لي تحديث
    بس باقي اجراءات ادارية
    ودراستي ب14 اكتوبر
    اذا ماجات قبل هالموعد بلغي طلب الدارسة الله كريم لعل في الامر خيرا
    7 "
  7. والله العظيم لي سنه
    اللحين وان جالس انتظر هالفيزا
    والله نعبت نفسنا
    اخر رسال جاتني منهم يقولون لي ارسل الن توني20 بتكون خالص
    يارب انهم يصدقون
    ان مدري وش قردني وخلاني روح السفاره لو رايح القنصليه اللي بالظهران كان طلعت ومشيت
    يارب سهل ولا تعسر
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,..

اخواني دايم اتابع معكم ,.. والله يسهل اللي صدر له فيزته ,.. اما بالنسبة الي وللاخوان اللي ما صدرت فيزهم ان شاء الله تصدر قريب ,.. طبعا دايم اشيك على الفيزا .. وكالعادة يا سعادة مافيه شي جديد ,..

Administrative Processing
    Application ID or Case Number: AA00000
    Case Creation Date: 04-Jun-2013
    Status Updated Date: 04-Jun-2013

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.

طبعا بكره ابي اكمل 120 يوم يعني اربعة اشهر ,... والمشكلة ان فيزة زوجتني وبنتي صادرة من زمان ورايح بكره يكملون 120 يوم ( اربعة اشهر ) فـ متردد هل اخاطب السفارة واقول لهم هل لازم نقدم من جديد لان السماح بالسفر للمره الاولى لمدة 120 يوم اذا فات وما سافرت تلغي وتقدم من جديد ,.. انا شكلي ابي اخاطبهم واقول لهم اني ما صار على شي وكملت اربعة اشهر ,.. وان زوجتني وبنتي كملوا 120 يوم وما سافروا ,.. هل يجب تقدم فيزة من جديد ,.. اما يكتفى باصدار اي توني جديد ,..

الله يكتب فيه الخير ,.. وتصدر جميع فيزنا عاجلاً غير آجل ,..

استغفر الله العظيم وأتوب إلية ..
    7 "
1039 من 1071 صفحة 1039 من 1071 ... 53998910341038103910401044 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.