الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4770 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. غريب.. ايش الي يجبركم على انتظار أكثر من 6 شهور ؟ مافي غير أمريكا الواحد يدرس فيها ؟ ...
    الي فهمته من بعض الأعضاء رداً على سؤالي أعلاه أنه يمكن تغيير دولة الدراسة على شرط أن تكون ضمن الدول المتاحة للابتعاث في حال لم يحالفكم الحظ في الحصول على التأشيرة سواءاً من أمريكا أو غيرها
    صححولي ان كانت هذه المعلومه خاطئة!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baljunaidi
    غريب.. ايش الي يجبركم على انتظار أكثر من 6 شهور ؟ مافي غير أمريكا الواحد يدرس فيها ؟ ...
    الي فهمته من بعض الأعضاء رداً على سؤالي أعلاه أنه يمكن تغيير دولة الدراسة على شرط أن تكون ضمن الدول المتاحة للابتعاث في حال لم يحالفكم الحظ في الحصول على التأشيرة سواءاً من أمريكا أو غيرها
    صححولي ان كانت هذه المعلومه خاطئة!
    جيبلي قبول في مكان غير امريكا وفي جامعة كويسه ومدينة جيدة وابشر .. انا اول واحد احول ...

السبب . اني سبقت ورحت وعارف كيف طريقة الحياة هناك ومجرب وانهيت اللغه هناك ... ماابي افوت فرصة الدراسة هناك ... لكن ماانكر ان في بلدان قوية بالدراسة مثل بريطانيا واستراليا وكندا ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed 316
    جيبلي قبول في مكان غير امريكا وفي جامعة كويسه ومدينة جيدة وابشر .. انا اول واحد احول ...

السبب . اني سبقت ورحت وعارف كيف طريقة الحياة هناك ومجرب وانهيت اللغه هناك ... ماابي افوت فرصة الدراسة هناك ... لكن ماانكر ان في بلدان قوية بالدراسة مثل بريطانيا واستراليا وكندا ...
    أتفق معاك ،، أمريكا الحياة فيها حلوه + الجامعات قوية + بيئة ممتازة لتعلم اللغة الانجليزية ...

بس ياخي لو الأمريكان ما يبغوا يعطوك تأشيره دخول واقامة في بلادهم ، تنسى فكرة الدراسة ؟ .. ولا تجرب تروح دولة أخرى وتكمل طموحك ؟ هنا مربط الفرس

أنا بصراحة شايف انه الانتظار أكثر من 6 شهور "تو متش" ... لا ويقعد الجواز محجوز عندهم ... يعني لا اللي تقدر تسافر أي مكان (ما عدا دبي ودول الخليج طبعاً) ولا حتى تقدر تقدم على تأشيرة دراسة في أي بلد ثاني الين ما طال عمرهم يردوا عليك أو تروح تسحب جوازك...

لازم يكون عندك B Plan
    7 "
  4. قدمت 18/5 اتصلو علي تلفون يوم 19/9 قالولي امورك انتهت وارسل جوازك, ارسلته قام قالولي ارسل I20 جديد وصلهم بنفس اليوم وحدثولي 3 تحديث يوم 25 اللي فات. واليوم ارسلهم ايميل يقولولي
    Your approved application is still under mandatory administrative processing. Unfortunately, we cannot estimate the time period this process will take.

والحمدلله على كل حال
    7 "
  5. يا شباب سؤال الله يرضى عليكم
    انا دراستي تبدأ اليوم وما مداني اطلع عشان الفيزا اتأخرت وحتطلع قريب ان شاء الله
    كلمت المعهد يرسلو i20 للكوارتر الجاي (يناير ٢٠١٤) بنفس رقم ال sevis الي في الفيزا
    عادي اطلع مافي مشاكل ولا حيستهبلو عليا؟ وجزاكم الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3azzo0oz
    يا شباب سؤال الله يرضى عليكم
    انا دراستي تبدأ اليوم وما مداني اطلع عشان الفيزا اتأخرت وحتطلع قريب ان شاء الله
    كلمت المعهد يرسلو i20 للكوارتر الجاي (يناير ٢٠١٤) بنفس رقم ال sevis الي في الفيزا
    عادي اطلع مافي مشاكل ولا حيستهبلو عليا؟ وجزاكم الله خير
    عادي بما انه نفس السيفس ونفس المعهد
    7 "
1050 من 1071 صفحة 1050 من 1071 ... 550100010451049105010511055 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.