الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلييين ابارق الله يعينك ويسهل لك ان شاء الله

حاكم ما شاء الله جاته فيزته وانا والله للحين انتظر فيزة زوجي الله يفرحنا فيها قرييييب يارب

تقريبا شكلي بقيت لحالي من القدامى والي من جووون

دعواتكم

كراميش الله يسهلها يااارب وان شاء الله تكون صحيحة الخبرية وتكون فيزة زوجي من ضمنهم ولو اني ما اصدقهم ابدااااا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبارق
    اخ حاكم طمنا عنك زمان ماشوفك تشارك الله يسهلها عليك يارررب

وندوو شنو صار وياج؟ ماكو شي جديد

سوري زمان ماسالت عنكم بس طلعت حامل ودايما تعبانة دعواتكم الله يثبت لي جنيني لأني تعبانة وايد

تمنياتي للجميع بالتووووفيق
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread322449.html
    ماتشوفين شر يا أخت أبارق.. أهم شيء لا يولد هنا عشان يرتاح من الفيزا ويتعذب كأمه
    7 "
  3. السلام عليكم ياشباب ،،

انا موعدي كان في 20 نوفمبر ورحت للمقابله والحمد لله كل شي تمام ونقصني كشف الحساب ،، المهم عطتني الموظفه ورقه صفراء فيه الاشياء المطلوبه وعنوان السفاره ،،

وقالت لي جب كشف الحساب ومع جواز سفرك وارسله لنا عن طريق الفيدكس ،، وارسلته من بكره ووصلهم الطرد في تاريخ 23 نوفمبر والى الحين مافيه حس ابد وبدايه دراستي في بدايه السنه الميلاديه ،،

وطبعا ارسلت لهم اميل من ثلاث ايام ولا احد رد علي ،،

هل في احد منكم صارله نفس موقفي ،،
    7 "
  4. هلا والله باخواني واخواتي

انا معكم من مارس 2011 ولحد الحين ما وصلت الفيزا

اخر المستجدات انهم بتاريخ 1/10/2011 ارسلو لي القنصليه انيهم يبون قبول جديد من الجامعه ويبون ارسل لهم الجوازات حقتي انا واهلي

وارسلتها لهم بعد العيد مباشرة تقريبا في 12/11/2011

والي الحين انتظر منهم الفيزا

وللاسف ارسلت لهم اكثر من 4 ايميلات ما ردو علي نهائيا

الي اقوله في هذا اليوم الفضيل وبنزول رحمة رب العالمين

الهم يا رحمن يا رحيم يسر لي امري يسر لاخواني واخواتي امورنا وسهل سفرنا لطلب العلم

تقبلو تحياتي

محمد المليحي
    7 "
  5. مساكم الله بالخيرررررررر ..
    والله بجد حسيت إن تأشيرتي ما تأخرت أبداً لما شفت الزميل محمد المليحي من شهر مارس ..
    أنا يا سادة قابلت بـ 22 أكتوبر ، وكل أوراقي تمام وكاملة ، أرسلت لهم قبل أمس ايميل ، وجاء ردهم بالتالي :
    Dear applicant
    Unfortunately, your application is still pending additional processing; no estimating time could be given right now.
    Thank you for your patience.

Best regards
    Consular Section
    American Embassy Riyadh

IR
    مدري انا اللي فهمته من بين الأسطر ، إني أغني ما أطولك يا ليل ، وأحط يديني بموية باردة ..
    انا مبتعث من الجامعة ، ولا عندي مشكلة بالتأخير ، بالعكس أجلت مبدئياً دراستي حتى أبريل ..
    السؤال هو : ايش قراءتكم للرد هل معناه إني مطول ، ثم انا بأجل دراستي حتى أبريل وهي راح تبدأ بيناير ، فهل أرسل المعهد وإلا انتظر ألين ما تطلع التأشيرة بعدين أرسل لهم طلب آي توني جديد ؟

شاكر ومقدر للجميع .. وأتمنى لكمـ مطراً من التأشيرات ..
    كل الود
    7 "
  6. دكتوره ندى انتي فيزتك خلاص طالعه وزوجك لا؟؟
    عكسي تماما
    بس من ابريل وانتو تنتظرون

محمد المليحي

معقوله بتم التسع شهور ما طلعت؟؟؟؟

الله يكون بعونكم

وان شاء الله تطلع لنا قريب ولا عسى بالامر خيره
    7 "
214 من 1071 صفحة 214 من 1071 ... 164209213214215219264714 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.