الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حسين ماعليك لاتخاف ان شاء الله الايام هاذي تطلع لك انا قالوا لي فيزتك تحت الاجراءات الادارية وراسلنا بعد عدة اسابيع ماخذت اربع ايام واشيك على الفديكس
    الا طلعوا مستلمينها مع العلم صار لي من المقابلة 35 يوم مادام قالوا تحت الاصدار تفائل خير ان شاء الله هالايام هاذي تجي حاول تشيك على موقع فديكس تراك
    وتحت 12 رقم اللي تحت في الوصل اللي اخذته من السفارة وشيك يوميا اذا مااستلموها يطلع لك نو فوند واذا استلموها يطلع لك مسار الشحنة اربع مربعات
    وملونة بالازرق وبالتوفيق والله ييسرك وهذا الرابط حط الرقم بالمربع http://www.fedex.com/Tracking

7 "
  2. يارب تفرجها | استغفر الله والله ماصارت شباب لازم نشوف حل مع أني اشوف مابيدنا حيله بالمرا ... الى يشوف براسه حل يبلغنا نساعده على الأقل... ؟ حاولنا نتظاهر بصفحات الفيس بوك لاكن وقفو المنتظرين الفيزا
    7 "
  3. أخوي العجيب طول بالك في ناس أكثر منك جلست بشهور و لو راح موعد الدراسه أطلب تأجيل من الجامعه بسبب الفيزا وذا جاك الايتونتي الجديد ارسل صوره الى ايميل السفارة وانا طلبت تأجيل مرتين... الله يفرجها
    7 "
224 من 1071 صفحة 224 من 1071 ... 174219223224225229274724 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.