الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيب الليل
    ما في موقع اقدر اشووف فيه وين جات المعاملة حقتي
    قبل سنتين تقريبا كان هناك رابط على موقع السفارة تستطيع من خلاله التشييك على حالة الفيزة .. ولكن للأسف لم تعد هذه الخدمة موجودة..

حاليا ،، كل اللي تستطيع عمله هو إرسال إيميل أو تكلم السفارة على أرقامهم ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر1987
    من اسبوع بالضبط في مثل هذا اليوم
    بصراحه غلطان المفروض انك مفيز قبل بشهرين على الاقل اضمن لك اما قبل بأسبوع حسيت فيها أكشن ومغامرة

انا دراستي تبدأ في 29 /5 /2012
    وأمس مفيزه ومريحه راسي متى ماطلعت تطلع

عموما لا تجلس تفلهاااا انت دق على السفارة اسئلهم اذا مطولين ولا لا لان باقي لك تقريبا تقريبا أسبوعين من الحين وتخلص مهلة معهدك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    بصراحه غلطان المفروض انك مفيز قبل بشهرين على الاقل اضمن لك اما قبل بأسبوع حسيت فيها أكشن ومغامرة

انا دراستي تبدأ في 29 /5 /2012
    وأمس مفيزه ومريحه راسي متى ماطلعت تطلع

عموما لا تجلس تفلهاااا انت دق على السفارة اسئلهم اذا مطولين ولا لا لان باقي لك تقريبا تقريبا أسبوعين من الحين وتخلص مهلة معهدك

واثق بنفسي انا ووجهي بس اظاهر اني غلطان بشوف الى الربوع ان ماجات بتصل
    7 "
  4. شكلهم مرسلين جوازي لاوباما يوقعه خخخخخ
    موعد دراستي 5 مارش يعني بعد اسبوع بالضبط يفترض فيني اكون مداوم والمقابله من 14 فبراير مسوي رومانسي رايح بالفالانتاين ههههههههه
    وتوني مرسل ايميل الله يسهل ويعجل فيها للجميع يارب
    7 "
  5. السلام عليكم

يا اخوان انا سويت المقابله في الظهران ... يوم 11 فبراير ... واللي سوى معي المقابله قال لي من اسبوع الى عشرة ايام وتجيك الفيزا .... وطبعا اخذو الجواز ودفعت الفيدكس

بس المشكله للحين ما جاء شي لي انتظر 16 يوم ..... ايش تقترحون علي .... دراستي تبدء في 2 ابريل ....
    7 "
260 من 1071 صفحة 260 من 1071 ... 210255259260261265310760 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.