الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tmsa7mrta7
    انا اتوقع يجيك نوم لاني اعرف واحد كان نفس حالتك وجاه النوم الساعه 11 بالليل ... واحد مصدق هههههههههههههههههه بالتوفيق يا ياسر دعواتك لي انا انتضر لي سبعه شهور وكلمت اوباما نفسه وقال لي ماعليك تحت الاجراءات بس جب لنا اي تونتي جديد
    يارب ياحي ياقيوم تعجل بالفيزا لتمساح مرتاح هههههه والله النوم طار
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر1987
    ركز على هالجملة Your visa is final in processing خلاص هانت بالتوفيق يالغالي
    لا الحمدلله هانت ان شالله وتسهلت وكل تاخيره فيها خيره يارب وماظنتي بتنام ياياسر الين تشوف الفيزا هههههه
    7 "
  3. السلام عليكم

لو سحمتو يا اخوان اذا فيه احد عنده صيغه خطاب الاستفسار عن حاله الفيزا الامريكيه الموجه الى السفارة
    ممكن لو ما عليكم امر تضيفوه هنا

سؤال ثاني ... اللحين اللي اخذو جوازة وقالو له فيزتك مقبوله ودفع الفيدكس ... هل ان شاء الله الفيزا اكيد بتجيه ولا لسه فيه احتمال للرفض ؟؟؟

وشكرا
    7 "
  4. الف مبروك يا ياسر سبقتني هههههههههههههه
    لكن انت كنت ترسل لهم ايميل تسالهم عن حالة الفيزا ؟؟؟
    لاني انا وانت قدمنا في نفس اليوم وانا انتظر ولا فكرت ارسل لهم واسال عن حال الفيزا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة capetano737
    السلام عليكم

لو سحمتو يا اخوان اذا فيه احد عنده صيغه خطاب الاستفسار عن حاله الفيزا الامريكيه الموجه الى السفارة

سؤال ثاني ... اللحين اللي اخذو جوازة وقالو له فيزتك مقبوله ودفع الفيدكس ... هل ان شاء الله الفيزا اكيد بتجيه ولا لسه فيه احتمال للرفض ؟؟؟

وشكرا
    بالنسبة لسؤالك الثاني .. نعم طالما أخذوا جوازك وقالوا لك الفيزة مقبولة فأطمئن فيزتك بتوصلك .. لكن متى الله أعلم.. لكن تفاءل بالخير تجده إن شاء الله

بالنسبة للصيغة .. وجدت هذه من الأخ العضو @عابر سبيل@

وقمت بالتعديل عليها قليلا .. لعلها تفيدك .. مع ملاحظة اللي باللون الأحمر حط تاريخ المقابلة لك

عنوان الرسالة لهم برقم جوازك
    Passport No

Dear sir/madam

Greeting

I would like to enquiry about my visa ,knowing that I have submitted my application on 00/00/2012 and up to now I did not receive any message, I wish know the reason for the delay and whether there are any constraints have prevented the issuance of a visa . I hope you to help resolve problems, especially that the time of the study is soon .

Thanks for your cooperation

Best regards

(أسمك)
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf86
    ألف مبروك يا ياسر ، والله ييسر أمرك ويتمم أمورك على خير

أنا راسلتهم أمس وردوا علي برسالتهم اللي تجيب الكآبه ( تحت الإجراء )

الله يعين
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة capetano737
    السلام عليكم

وشكرا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vipsss
    الف مبروك يا ياسر سبقتني هههههههههههههه
    لكن انت كنت ترسل لهم ايميل تسالهم عن حالة الفيزا ؟؟؟
    لاني انا وانت قدمنا في نفس اليوم وانا انتظر ولا فكرت ارسل لهم واسال عن حال الفيزا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vipsss
    ياسر ابشرك توني شيكت على الفدكس وجوازاتي عندهم من امس ولا دقو علي بروح الان استلمها
    يا رب لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً
    عقبال الجميع ان ربنا يسهل امورهم وتخلص فيزهم

السلام عليكم

نواف الله يبارك فيك ويسهل امورك

capetano737

Hello
    i want ask about my VISA .. My passport number : ***** best regards

بالنسبة للسؤال الثاني المسالة مسالة وقت ان شاء الله

vipsss

مبروكين والله يوفقكم
    وتستاهل فرحت لك والله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a
    بالنسبة لسؤالك الثاني .. نعم طالما أخذوا جوازك وقالوا لك الفيزة مقبولة فأطمئن فيزتك بتوصلك .. لكن متى الله أعلم.. لكن تفاءل بالخير تجده إن شاء الله

بالنسبة للصيغة .. وجدت هذه من الأخ العضو @عابر سبيل@

وقمت بالتعديل عليها قليلا .. لعلها تفيدك .. مع ملاحظة اللي باللون الأحمر حط تاريخ المقابلة لك

عنوان الرسالة لهم برقم جوازك
    Passport No

Dear sir/madam

Greeting

I would like to enquiry about my visa ,knowing that I have submitted my application on 00/00/2012 and up to now I did not receive any message, I wish know the reason for the delay and whether there are any constraints have prevented the issuance of a visa . I hope you to help resolve problems, especially that the time of the study is soon .

Thanks for your cooperation

Best regards

(أسمك)

بيض الله وجهك ..... وما قصرت يا غالي ...... الله يسهلها وما تتاخر عن موعد الدراسه .... والله يسهل لك امرك ان شاء الله
    7 "
262 من 1071 صفحة 262 من 1071 ... 212257261262263267312762 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.