الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4770 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. احذرْ أنْ تضيقَ بك دنيا هي أحقر من جناحِ بعوضة
    وأنتَ عبدٌ لربٍّ عظيمٍ كبيرٍ من أسمائه الواسِع .

إذا ضاقتِ الدنــــيا عليَّ أتيتُهُ

فيوسِعُها ربّيْ وذو الطَّولِ واسِـعُ

أنا عبدُهُ واللهِ لا أشــــتكي إلى

سواهُ فربّيْ ذو المــــعارِجِ نافِعُ
    7 "
  2. اخواني / اخواتي

الموضوع توافيق و حظوظ .. والي الله كاتب فيه الخير بـ يصير
    انا تحت اجرائات إداريه نفس الشيء .. الشكوى لله ياجماعة الخير
    وترا المواضيع الي زي كذا ! بتجيب التحطيم لـ الكل .. لان كل واحد يكتب الي صار معه ! وكل واحد صاير له شيء غير
    ترا الدعوه ممكن تحول الى تحطيم ! وضربة نفسيه .. تفائلو ولا حد يضيق صدره والمواضيع الي زي هذا تجيب التحطيم والنفسيه تقلب ماش

الله يكتب لنا الي فيه الخير جميع .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن بن خالد
    اخواني / اخواتي

الموضوع توافيق و حظوظ .. والي الله كاتب فيه الخير بـ يصير
    انا تحت اجرائات إداريه نفس الشيء .. الشكوى لله ياجماعة الخير
    وترا المواضيع الي زي كذا ! بتجيب التحطيم لـ الكل .. لان كل واحد يكتب الي صار معه ! وكل واحد صاير له شيء غير
    ترا الدعوه ممكن تحول الى تحطيم ! وضربة نفسيه .. تفائلو ولا حد يضيق صدره والمواضيع الي زي هذا تجيب التحطيم والنفسيه تقلب ماش

الله يكتب لنا الي فيه الخير جميع .
    تحطيم ولا ضربه نفسيه ولا و و و . . احنا فيها فيها كل واحد يكتب اللي يصير معاه ما اتوقع فيها شي . .
    انا اول وحده مقدمه من اربعه أشهر وطلعت فيزتي وفيزة المرافق ماطلعت والحين اقدم لمرافق ثاني وبرضو باقي ماطلعت . . فيه احسن من كذا تعقيد ومهدده حتى بخسارة وظيفتي بسبب السفارة الزفت هذي

تبغاني مثلا اكذب على نفسي وعليكم واقولكم حاسه اليوم حتطلع ولا حاسه بكره . .

ياعم نقول الحمدلله على كل حال . . والمحطه هذي شهدت على عشرات من المتظرين وعاشت معاناتهم وفرحهم وهمهم . .

ويمكن ناس مو لاقيه تتكلم إلا مع اللي عايش موقفها وحاس باللي هيا فيه ، . بالعكس مايلقى من المجتمع اللي حوله غير متى مسافر وليه ماسافرت وهذي كلها فيزة ونظرات من السخريه اللي تخلي الواحد بدل مايتفائل يمرض زياده . .
    7 "
  4. شباب وبنات نصيحة لوجه الله لا تعلق كل امالك وطموحك على الفيزا يجب على الشخص يكون عنده حلول بديلة
    يعني انا بمشيئة الله تعالى اذا ما طلعت الفيزا قبل ٢٢ اوقست ابسحب جوازي من السفارة وابحول لدولة ثانية يا ايرلندا او استراليا مستقبلي ماهو واقف على امريكا مع العلم اني درسة سنة ونص لغة في امريكا والعيشه فيها حلوه لكن الخيره فيما اختاره الله لك
    7 "
  5. ياشباب فيحلين اقترحهم لازم نسويهم

الاول
    نرسل ايميل بعدد الناس المتعثره فيزهم الي جريده ونحاول ينزلون لنا الخبر عشان التشهير هذه واحد
    الثاني
    نرسل ايميل الي القنصل بارقام الجوازات + المده + تاريخ السفر مع الغرض منه

وبكذا بيخافوا من تفاقم المشكله ويمكن يسرعون الاجراء

ايش رايكم
    7 "
463 من 1071 صفحة 463 من 1071 ... 413458462463464468513963 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.